الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعد السفارة قريب واسئلة غامظة نرجوا المساعدة

موعد السفارة قريب واسئلة غامظة نرجوا المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6459 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احمد ناصر
    احمد ناصر

مبتعث جديد New Member

احمد ناصر الولايات المتحدة الأمريكية

احمد ناصر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مهندس تخطيط , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • مهندس تخطيط
    • ذكر
    • bowling green, المدينة المنورة
    • السعودية
    • May 2006
    المزيدl

August 19th, 2006, 10:51 PM

السلام عليكم

موعد السفارة عندي في 4 سبتمبر يعني بعد ايام وعندي عدة اسئلة محتار فيها (المرحلة الاولى)

- لا يوجد لدي خطاب سفارة هل احصل على الفيزا بدونه وهل الورقة الصفراء هي بمثابة

القبول من امريكا وهل ستكون حجه لدي في الوزارة للحصول على البعثة

(بمعنى لورحت للوزارة بالورقة الصفراء ينقصها خطاب السفارة هلي يعني اني حصلت على التاشيرة او لا )

- هل هناك ثمة فرصة للحصول على خطاب السفارة لو ازعجتهم في هذه الايام القليلة

- انا خريج عام 2005 وجلست سنة عاطل رغم حصولي على وظيفة لكن اخرت قرار المباشرة

خوفا ان الوزارة لا تبتعث الموظفين , تمام هذه النقطة تشكل ايحاء للسفارة انك شخص غير مهتم ولاكن كيف اشرحلهم

اذا كتبت اني عملت كذا وكذا في اوراق الابليكشن هل يطلب مني ورقة تعريف بالعمل الحالي او السابق كمان ولا عادي تكتب وما يدققون

- ايش اخذ معي بالزبط للسفارة من اوراق وصور وغيرها

تعبئة الابليكشن

في السؤال رقم 6 نموذج 158 السؤال افراد الاسرة هل يقصد بها افراد عائلتك طبعا انا اعزب ما المقصود بافراد العائلة الزوجه والابناء ام الاب والام والاخوان

في السؤال رقم 18 نموذج 157 هل خططت ذهابك الى امريكا الافضل اكتب نعم او لا

فيه اسئلة مثلا عنوان سكنك في امريكا طبعا لا يوجد هل اكتب لا يوجد ام اتركها فاضية

وناسف على الاطالة ونرجوا مساعدتنا ولو بالقليل
  2. اخوي المشكله ان المرحله الاولى انتهت من زمااااااااااااااااان... واغلب طلاب المرحله وحتى اللي معاهم (فيزا) الوزاره ما صدرت لهم قرارات ابتعاثات لان المرحله انتهت والورقه الصفراء لا تودي ولا تجيب على فكره . انا استغرب الناس يروحون يتعبون وخلاص المرحله الا ولى انتهت واذا تقول يمكن في الف طالب من المرحله الاولى معاهم خطاب سفاره وفيزا وما صدرت لهم قرارت ابتعاث. عموما السفاره لا يمكن تعيطك فيز اذا ما عندك خطاب سفاره او ضمان مالي شخصي والوزاره لا يمكن تعطيك خطاب سفاره لان المرحله الاولى قفلت. اذا عندك واسطه وواسطه قويه يمكن تتغير مجريات الامور.
    فنصيحه لك باشر بوظيفتك.. عصفور باليد ولا عشره على الشجره. وأتمنى لك كل التوفيق

واجابة لاسئلتك افراد العائله الام والاب والاخوه الذكور منهم والاناث
    وعنوانك بامريكا اكتب عنوان الجامعه اللي رايح تدرس واذا سئلوك وين بتسكن كل بالدورم ولا تخلي شي فاضي ابد
    7 "
  3. شكرا اخوي سويس لكن الي يشجعني على الذهاب هم الالف طالب ذولي الي متعلقة امورهم ولعل وعسى ان يتم النظر فيهم لكي لا نندب حظنا بعدين

المهم العائلة كبيرة نكتب كل فرد من افراد العائلة او نكتفي بعدد معين

وفيه بعض الاسئلة في الابلكيشن مثلا سؤال اكتب جميع الدول التي اصدرت لك جواز سفر

طبعا الاجابة عندي لا توجد نكتب لا توجد او نتركها فاضية

وشكرا ابو حسين على المرور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.