الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص موعد المقابلة

استفسار بخصوص موعد المقابلة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5639 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية asmaha
    asmaha

مبتعث جديد New Member

asmaha غير معرف

asmaha , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى ****** , بجامعة ***********
    • ذكر
    • *************, **************
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

October 21st, 2008, 01:36 AM

كيف حالكم
    انا عندي استفسار بخصوص المقابلة انا مسجل ساعة المقابلة الساعة 9 يعني متى اجي للسفارة
    الساعه 8:30 او الساعة 6:30 لانهم طالبن الحضور قبل المقابلة بنص ساعة ياليت لو احد يفيدن
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرب الوفاء
    احضر للمقابلة بدري يعني قبل 6.15 هم ما يهتمون بموعد المقابلة بل بالترتيب من يحضر أولا يدخل وهذا من واقع تجربة شخصية ..........

الله يسهل أمرك
    مشكوووور اخوي على ردك لاكن عندي سوال يعني لو اجيهم الساعة 8:30 مافية اي مشاكل
    ولا لازم اجي قبل الساعه 7
    7 "
  3. من الأفضل إنك تجيهم بدري >>>>شكلك راعي نوم<<<<<< لأني جيتهم الساعة 6.30 وكان زحمة وما جاء دوري إلا الساعة تقريبا 7.45 وكل ما تأخرت راح تتأخر في الانتظار وتوقف في الشمس وصدقني طعني ورح لهم بدري وراح تدعيلي وأنت طالع الساعة 8.30 وأنت تشوف الزحمة وين واصلة ..!!..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرب الوفاء
    من الأفضل إنك تجيهم بدري >>>>شكلك راعي نوم<<<<<< لأني جيتهم الساعة 6.30 وكان زحمة وما جاء دوري إلا الساعة تقريبا 7.45 وكل ما تأخرت راح تتأخر في الانتظار وتوقف في الشمس وصدقني طعني ورح لهم بدري وراح تدعيلي وأنت طالع الساعة 8.30 وأنت تشوف الزحمة وين واصلة ..!!..
    ههههههههههههه اما راعي نوم بهاذي صادق اجل شكلي ابا اجيهم الساعة 5 علشان اصير اول
    واحد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.