الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعدي في السفاره بعد بكره ومعي قبول معهد بس اروح ولا لا ؟

موعدي في السفاره بعد بكره ومعي قبول معهد بس اروح ولا لا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5655 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية موكا
    موكا

مبتعث مجتهد Senior Member

موكا السعودية

موكا , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علمي , بجامعة سر
    • سر
    • علمي
    • أنثى
    • الأحزان, ودي اروح بعثه لاامريكا
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2007
    المزيدl

October 26th, 2008, 06:49 PM

اشاوركم بليز احس اني حست
    وانا احجز موعد تلخبطت احسبه بعد شهر وطلع بعد بكره واحس اني مو مستعده وقبول الجامعه مطول واللي عندي بس اي توني حق المعهد حق اللغه هل اروح فيه لسفاره انا جاهزه من حيث الضمان المالي والاوراق وكشف الحساب بس باقي الصور واعبي النماذج وش رايكم

لااني لما شفت الجدول لقيت مافيه موعد الا بعد دراستي في شهر فبراير يعني بظطر اكنسل الموعد وانتظر واحوس مره وتروح علي الدراسه وارجع اكلم المعهد
    هل اقدر احجز معرف جديد واطلع على الرياض ولا خلاص لازم التزم بالظهران

اختكم موكا
  2. شوفي يا اختي الكريمه ..
    اذا قبولك الجامعه بيطول فتوكلي على الله ..

شكلك مسجله في السفارة الي بالظهران ..
    اتوقع الرياض مافيها زحمه لهدرجه ..

انا بصراحه قدمت i20 الجامعه .. اما المعهد نو فما ادري بخصوص المعهد هل يعطونك فيزا 5 سنوات ولاالا

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. طيب شوفي السفاره الي بالرياض ..

لان هناك مش زحمه مثل الظهران

واذا ما قدرتي تروحي الرياض توكلي على الله وروحي الموعد

بس على فكره
    لازم تغيري الموعد قبل اسبوع من تاريخ الموعد

الحين باقي يومين مدري شو الاجراء الي ممكن يصير

توكلي على الله ياختي وروحي
    قولي لهم ان الـi20 الي من الجامعه رح يوصل .. وشوفي وش يقولوا
    7 "
  4. عزيزتي تقدرين تروحين الموعد بالاي توني

بس ما ادري اذا الابليكيشن 156 تقدرين تعبينه اون لاين تأكدي نه قبل لا يتقفل الحساب

واذا تبين رايي انصحكم تقدمين على السفارة بالرياض فاضية ولا يتأخرون بالفيزا بالنسة للطالب اما المرافق لا تطووول شويات

موفقه اختى
    7 "
  5. عادي روحي بالايتوني حق المعهد واذا كان عندك ايميلات او اوراق تراسلين فيها الجامعه سوي لها برنت افضل وخذيها معك . لانو اذا سئلك عن قبول الجامعه او شي تورينه الاوراق وتقولين له اني اراسلهم الان .

بس جهزي اوراقك كويس وتأكدي كل شي كامل وتوكلي على الله.
    خلي الاوراق هاذي بملف:
    الايتوني الاصلي
    رسوم السفارة من بنك سامبا
    السيفس
    الضمان المالي
    جواز السفر
    صور 5*5 خلفية بيضاء اهم شي يكون مافيها اي تعديل بالفوتوشوب .
    النماذج 156 157 158
    ورقة الموعد
    واذا على كلامك انو باقي يوم فا ماتقدرين تدخلين على حسابك بموقع السفارة على اساس تطبعينه فا احسن حل انك تشيكين على الايميل لان السفارة اذا حجزتي معهم موعد يرسلون لك مسج عالايميل سوي له برنت ويكون ظاهر فيه تاريخ الموعد والوقت ورقم التعريف او شي زي كذا

هاذي خليها بملف لحالها على اساس ترتاحين وطبعا خذي اوراقك الثانيه شهاداتك والجوازات القديمه وخبرات العمل اذا كنتي قد اوتوظفتي خليها بملف لحالها.

وترى المقابله سهله مره ولا يبي لها شي (سؤال ورد غطاه) لاتزودين ولاتكثرين كلام .

الله يوفقك
    7 "
  6. الله يعطيك الف عافيه يارب كلكم جزاكم الله الف خير

ابشركم كنسلت الموعد وابجلس انتظر قبول الجامعه افضل لي واريح لااعصابي اخاف ازل واغلط واقولهم اني انتظر قبول جامعه ويقولون روحي انقلعي اجلسي في بيتكم لين يجيكم قبول الجامعه
    ارجعي لنا

بس الان افكر لو جاني قبول الجامعه بعد شهر او شهرين هل اقدر اكنسل معرفي حق سفاراة الظهران واحجز على سفارة الرياض تتوقعون سهل ولا صعب ولا احجز من جديد وخصوصا اني سددت رسوم السيفس وش رايكم وش الحل ؟ ولا راح يكتشفوني اني منكسله حق الظهران
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.