الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل اوراقي كامله.. ساعدوني

هل اوراقي كامله.. ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5656 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية deep sea
    deep sea

مبتعث مجتهد Senior Member

deep sea الولايات المتحدة الأمريكية

deep sea , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Eng , بجامعة UNC Charlotte
    • UNC Charlotte
    • Eng
    • أنثى
    • Charlotte, NC
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

October 31st, 2008, 02:41 PM

مرحبا يا شباب وصبايا أمريكا

موعدي الفيزا يوم الاربعاء الجاي 5 نوفمبر

يعني جداً قريب

عندي اسأله كثيره ابغى لها جواب

اولاً .. ابوي بيكون معاي مرافق بيوصلني امريكا وبيرجع يعني بيظل معاي فتره صغيره.. اخذت له موعد على اساس مرافق .. منشان كل مره يجي لنا
    لكن سمعت انو في المطار يطفشوه ويعقدوه لانو فيزته مرافقB1/B2 يعني معاي بنفس الحساب في الموقع !!
    وش رايكم .. يطلع له سياحيه ولا مرافق ولا كيف ..
    وهل الوزاره ترضى انو المرافق الي لي تكون فيزته سياحيه لان في الوزاره هو المرافق !!

وثاني شي ..
    االاشياء المطلوبه ما اعرفها كلها انقذوني ..
    عبيت النماذج لي 156 157 158
    ولابوي 156
    وطبعت ورقة الموعد
    والصور خلصت منها
    والآي توني اوكي بيكون عندي بعد يوم ..
    وورقة دفع التأشيره سامبا

بس مادري وش سالفة الضمان المالي .. اطلع واحد جديد ولا كيف لان انا طلعت واحد من قبل ووديته الجامعه ..

ووش بعد المطلوب ؟؟؟؟
    وهل ابوي اذا كانت فيزته مرافق يدفع السفيس .. انا خبري انو ما يدفع لكن قريت في موضوع هون انو كل مرافق لازم يدفع !!!!!!!!

بليز ردوا علي بكير منشان اخلص الاوراق والمقابله وارتاااااااااح

شكراً لكم

سلام
  2. السلام عليكم اخونا
    بقول لك الأشياء و الأوراق الي تخصك أم بالنسبة إلى المرافق اني ما عندي فكرة عنه

الأوراق المطلوبة لفيزة الطالب

1- أستمارة Ds 156 + Ds 158 ( خذ نسختين من كل فورم ) ( تأكد من وجود الباركود في Ds 156 .. البنات ما يعبو استمارة 158 بس الأولاد
    2- القبول ( i-20 )
    3 الجواز و صور ملونة منه
    4- الضمان المالي ( الأصلي ) لازم لآن السفارة بتاخده عندها
    5- صور 5×5 بخلفية بيضاء و مكشوف الرأس للرجال ام البنات لازم يكون الدقن طالع و منابت الشعر طالعه احرصي على طهورهم
    6- أيصال دفع السفيس
    7- ايصال دفع رسوم الفيزا ( دفع سامبا )
    8- شهادة الثانوية اذا كنت رايح تدرس بكلريوس
    9- الجوازات القديمة

و احتياطاً خذي معاك من كل شي 3 نسخ

اما بخصوص المرافق فأني ما عندي فكرة
    و الله يوفقك يا رب و يسهل أمورك

ليوفقك الباري
    7 "
  3. اللي عرفاته ان فيزا السياحة والزائر وحدهb1/b2 ونماذج المرافق لسه ما عبيتها واتوقع انها156+157 بس لسه ماتأكدت .. الضمان ما اعرف عنه لان الوزارة اعطتني رقم معاملة للسفارة ما اعطوني ورقة وعرفت انه هذا نظام جديد ؟؟ ليه انتي في النقطه هاذي مختلفة عني ما اعرف؟؟

ان شاء الله اكون افتدك ونلقى اجابة احد خبير تريحنا وتنقضنا .. انا موعدي الاحد ما بقي لي وقت..
    7 "
  4. النماذج الي نعبيها 156 و 157 و 158 عبيتهم كلهم اوكي

طيب خيه وش الفرق بين ايصال دفع السفيس وايصال رسوم الفيزا !!!!!! ما فهمت قصدك

المشكله الشي الي معطلني .. ان ابوي ما عنده آي توني ..
    يعني هو ما بيروح يدرس بيوصلني وبيرجع فاهمين قصدي ..
    اخوي يقول ان الي سويته غلط ابوي لازم يكونf2 منشان المحلقه تعطيه راتب كأنه مرافق وتكون التذكره على حساب الحكومه ..

انا مو عارفه وش اسوي اخاف يقولون وين الآي توني الي حق ابوك واحنا قلنا للجامعه قالوا ما يصير نعطيه مابعرف شوو

انا راسي عورني مو فاهمه شي !

انا ابغاهم يفكروا انو ابوي موجود معاي على طول حتى لا يعوروا راسي بسالفة المحرم .. ويعطونه راتب ويعطونه تذكره مثلي ..
    احطه f2 ولا كيف وهل رح يعطونه فيزا ولا بيقولوا مافي جيبي آي توني شو السالفه الحين !

شكراً لكم : )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة deep sea
    النماذج الي نعبيها 156 و 157 و 158 عبيتهم كلهم اوكي

طيب خيه وش الفرق بين ايصال دفع السفيس وايصال رسوم الفيزا !!!!!! ما فهمت قصدك

دفع السفيز خاص بالقبول ( i-20 ) قيمته 100 $ تدفع الى الأمرجيشن و في موضوع مثبت بخصوص دفع السفيس اطلعي عليه
    اما رسوم الفيزا فهي ما يقارب 500 ريال تدفع إلى بنك سامبا

المشكله الشي الي معطلني .. ان ابوي ما عنده آي توني .. << اختي المرافق تكون فيزته سياحيه b1 b2
    يعني هو ما بيروح يدرس بيوصلني وبيرجع فاهمين قصدي ..
    اخوي يقول ان الي سويته غلط ابوي لازم يكونf2 منشان المحلقه تعطيه راتب كأنه مرافق وتكون التذكره على حساب الحكومه ..

أختي المرافق ما يعطوه آي توني و تكون فيزته سياحية و الوزارة تصرف له مكافأه شهرية مثل الطالب بصفته محرم
    انا مو عارفه وش اسوي اخاف يقولون وين الآي توني الي حق ابوك واحنا قلنا للجامعه قالوا ما يصير نعطيه مابعرف شوو

انا راسي عورني مو فاهمه شي !

انا ابغاهم يفكروا انو ابوي موجود معاي على طول حتى لا يعوروا راسي بسالفة المحرم .. ويعطونه راتب ويعطونه تذكره مثلي ..
    احطه f2 ولا كيف وهل رح يعطونه فيزا ولا بيقولوا مافي جيبي آي توني شو السالفه الحين !

شكراً لكم : )
    اختي فيزة المرافق b1 b2 تكون فيزا سياحيه

و انشاء الله احد يفيدش غيري في هذا الموضوع

الله يوفقش يا رب
    7 "
  6. هلا اخوي ياسر

قريت الموضوع

لكن واحنا نسوي الحساب و و قرينا انو الـf2 ما يدفع سيفيس
    يعني ما يدفع سيفيس لكن يدفع سامبا !

المشكله اخوي يقول ان الملحقيه بأمريكا ما ترضى تعطي المرافق المكافأه الا اذا كانت فزيته f2 .. وانتوا هنا تقولوا عادي b1/b2 .. اخاف احط له كذا ويقولون سياحيه شلون مرافق و و و !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.