الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صدرت الفيزا لكن اريد تغير الولاية ..ما الحل؟

صدرت الفيزا لكن اريد تغير الولاية ..ما الحل؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5645 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MoLo
    MoLo

مبتعث مستجد Freshman Member

MoLo غير معرف

MoLo , تخصصى student , بجامعة YIC
    • YIC
    • student
    • غير معرف
    • U.S.A ان شاء الله, لا اعلم
    • غير معرف
    • Aug 2008
    المزيدl

November 3rd, 2008, 10:37 PM

السلام عليكم
    انا قدمت على الفيزة الامريكة بالاي توني حق المعهد فقط على ولاية انديانا قلت اختصر الوقت حتى يصل قبول الجامعة لكن لم اقبل من الجامعة !!!
    ودحين بيوصلني ان شاء الله قبول من معهد وجامعة في ولاية يوتا.
    دحين هل لازم اعيد كافة الاجراءات تاني واخذ موعد جديد للسفارة؟؟؟
    ايش الحل ؟؟
  2. هــلا MoLo

اتـوقع ما يصــير لأن يكتبـون الولايـه على الجوااز ,,

وانــا اصـلا يمكـن 5 شهوور واغيـر ولايتـي بس اللي اعرفه من هناك تقدر تغير الولايـه وان شاء الله انا بغيـرها ,,

موفــق
    7 "
  3. انا بقولك وش المفروض انك تسوي من تجربة

الحل الأول

انك تقدم على الفيزا على الآي توني الجديد وتدفع رسوم الجواز وتاخذ موعد وتعبي الأبلكيشن والصور والضمان المالي اما السيفس فترسلهم وتطلب منهم انهم يحولونه على المدرسة الجديدة وفي موضع خاص بهذا الموضوع.

الحل الثاني

انك تدرس في معهد الي انت مستخرج الفيزا عشانه وبعد كذا تطلب انك تحول على المدرسة الجديدة وانت هناك وهذا الحل كويس اذا انت ما عندك وقت للتقديم على الفيزا من جديد بس تاكد من معهدك اذا كانوا يشترطون مدة معينة قبل التحويل.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودكو
    انا بقولك وش المفروض انك تسوي من تجربة

الحل الثاني

انك تدرس في معهد الي انت مستخرج الفيزا عشانه وبعد كذا تطلب انك تحول على المدرسة الجديدة وانت هناك وهذا الحل كويس اذا انت ما عندك وقت للتقديم على الفيزا من جديد بس تاكد من معهدك اذا كانوا يشترطون مدة معينة قبل التحويل.
    هذا حلـي ان شاء الله ,,

موفق
    7 "
  5. هلا اخوي a.hamad شكرا لك على مرورك
    ومشكور اخوي سعودكو اممم انا المشكلة انو بطلت اطلع على المعهد الي في ولاية انديانا لانو رايح معهد حق جامعة weber state university في ولاية يوتا..عشان كدا ماعندي اختيار غير الحل الاول الله يعين ح اعيد الاجراءات من اول وجديد.
    وجزاكم الله خير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoLo
    هلا اخوي a.hamad شكرا لك على مرورك
    ومشكور اخوي سعودكو اممم انا المشكلة انو بطلت اطلع على المعهد الي في ولاية انديانا لانو رايح معهد حق جامعة weber state university في ولاية يوتا..عشان كدا ماعندي اختيار غير الحل الاول الله يعين ح اعيد الاجراءات من اول وجديد.
    وجزاكم الله خير

الله يعيــنك ويسـهل دربــك ,, :
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.