الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهي الاشياء الظرورية التي يجب ان تكون موجوده معك اثناء ذهابك الى السفارة

ماهي الاشياء الظرورية التي يجب ان تكون موجوده معك اثناء ذهابك الى السفارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6446 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ولد الخوجه
    ولد الخوجه

مبتعث مستجد Freshman Member

ولد الخوجه غير معرف

ولد الخوجه , تخصصى طالب , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , منطقة مكة المكرمة-مدينة جده
    • غير معرف
    • Aug 2006
    المزيدl

August 27th, 2006, 09:55 AM

ارجو منكم الرد

عند ذهابي للسفارة علما بأنني طالب ماجستير

اود ان اعرف ماهي الأشياء الاساسية التي يجب ان تكون معي ؟

شاكرا للجميع تجاوبهم معي
  2. من خلال تجربتي أخي عليك بالآتي:
    1- ضمان بنكي خاص فيك(لا تستخدم الضمان القديم من وزارة التعليم العالي).
    2- تعبي الابليكيشنز 156 و 157 و 158 وتحصلها في المنتدى مع الشرح الوافي.
    3- صور 5*5.
    4- الجواز.
    5- تسدد رسوم الفيزا 380 ريال عن طريق موقع سامبا أو تروح للفرع تسدد كاش اذا ماعندك حساب عندهم.
    6- اي تونتي.
    7- تسدد رسوم السيفس 100 دولار = 375 ريال عن طريق موقع http://www.fmjfee.com/ وتحصل بالمواضيع المثبتة طريقة التسديد بالصور.
    8- آخر شهادة حصلت عليها مع سجلك الأكاديمي.
    9- اذا كنت موظف تجيب خطاب بالانجليزي من الجهة الي انت تشتغل فيها وتبين تاريخ بدء العمل معهم.
    10- اذا كنت متخرج منذ سنة أو أكثر جب معاك شي يثبت وش كنت تسوي بالفتره هذي(دورة مثلا أو وظيفة).

11- كشف حساب لمدة 3 شهور بالانجليزي من البنك.(عشان يتأكدون انو ماعندك تحويلات مشبوهه بمبالغ ضخمة فقط)

تروح للسفارة ومعك المستندات الي ذكرتها لك تأكد أخي بإذن الله لن يتم رفض طلبك وسيتم إصدار الفيزا بأقرب فرصة ممكنة.

ملاحظة:
    رقم 8 و 9 و 10 و 11 ليست ضرورية وليست ضمن المستندات الأساسية المطلوبة ولكن إحتمال كبير يطلبها منك. وربما يرفض طلبك اذا لم تكن موجودة.. وهذا يعتمد على الشخص الي يقابل معك.

وبالنسبة للأسئلة لا تشيل هم خلك طبيعي والموضوع كله يتأكدون من بياناتك والأسئلة روتينية.

أسعد الله أوقاتك
    7 "
  3. أخي الضمان القديم لا ينفع.. لأنهم سيطلبون منك خطاب السفارة والوزارة أوقفت الخطابات وستتأخر إجراءاتك..
    الضمان البنكي سيغنيك عن الخطاب والتأخير، فقط ضمان بمبلغ 70000 ريال اعتقد كافي. حتى لو كان الضمان بإسم أحد أفراد العائلة لا مانع أخي.
    وإذا كنت لا تستطيع توفير الضمان البنكي فرأيي أنك تذهب بالضمان القديم لكي لا يفوتك الموعد،، وعندما تبدأ الوزارة بإصدار الضمانات والخطابات،، تأخذ الخطاب وتعطيه السفارة مباشرة من دون موعد جديد..

أسعد الله أوقاتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.