الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل حصلت على الفيزا بعد الورقة (الزرقاء)

هل حصلت على الفيزا بعد الورقة (الزرقاء)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5610 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abodi9
    abodi9

محظور

abodi9 غير معرف

abodi9 , تخصصى Instructor/Teacher , بجامعة The University of Dayton
    • The University of Dayton
    • Instructor/Teacher
    • غير معرف
    • Dayton, Ohio
    • غير معرف
    • Sep 2008
    المزيدl

November 8th, 2008, 07:17 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي الاعزاء كان موعدي بتاريخ 4 نوفمبر والاجراءات والمقابلة بسيطة جدا ولا سألني غير 4الى 6 اسألة وكلها ما لها داعي يعني عادية

على العموم اعطاني ورقة زرقاء وقال شيك على الموقع بعد اسبوعين وطلبك يأخذ عادة من 3 الى 6 اسابيع. ولا اخذوا جوازات ولا شي

من الواضح ان المقابلة مجرد اجراء تكميلي يعني قبل لا توصل اوراقك عند المسؤول عن المقابلة يكونوا عملو تشييك على اسمك وبعدها يكتبوا توصية للي بيقابلك وبناء عليه يتم الموافقة للي وصوا انه اوكي ومقابلته اوكي ياخذ الفيزا
    والرفض لمن وصوا عليه بشبهه وكانت مقابلته مش ولا بد
    والمزيد من الاجراءات الادراية للي عليه شبهه ومقابلته اوكي
    طبعا هذا تخمين والله اعلم بصحته او خطأه . لكن اتوقع ان هذا اللي يصير لان زميلي عطوه ال اي توني وعليه ورقة صفرا مكتوب عليها شكرا لاختيارك الولايات ......... قبل لا يسألوه ولا سؤال وبعد ما سألوه قال رح ادفع رسوم الفيدكس وبتجيك الجوازات عن طريقهم.

سؤالي للاخوان اللي اخذوا ورقة زرقاء..... هل وافقو عليكم وخذيتو الفيزا ؟ وكم استغرق الموضوع ؟؟؟؟

سؤال ثاني لو سمحتوا...........ايش الفرق بين اللون الازرق والاحمر والاخضر ؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. اهليــن بو عاابـد ,,

موضوعـك ان شاء الله كـل شيء تماااام ,,

وو واجد اللي عطوووهم ورقــه زرقـاء ولله الحمد جااتـهم الفيزا !

هـم بيردوون عليـك خلال 3 - 6 اسابيــع وبيقولووولك ارسـل جوازك لـ فدكس (( يعـني بيقولولك : ممكـن يتصلوون على تلفوون بيتكم او جوالك او رسالــه ,,

موفق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S-A-D-001
    وش دراك عن ها الموضوع يا بواحمد تعرف ناااااااااااس ها ولا ماتبي تعلمنا

اعترف انت علة ذمة التحقيق ( ههههههههههههههههه )
    لووووووووووووووووووووووول ..

والله لو عندي واسطـه كان انتوا اول نااس اتوسط لكم

بس لأنـي اعررف نااس واجد نفـس حالـتكم (( يعـني الوضع عااااااااااااادي جدا ..
    7 "
  4. اخ a hamad السلام عليكم

الله يعطيك العافية وشكرا على الطمأنه واتمنى ان الله سبحانه وتعالى يكتب لي وللكل اللي فيه خير لدنياهم واخراهم
    تقبل تحياتي وتقديري

الاخ ساد ردا على سؤالك في الموضوع الاخر ما قال لي غير اوراقك ممتازة وكاملة وادخل الموقع وشيك على طلبك وسلامتك.

تقبلوا تحياتي

ابو عبدالرحمن
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abodi9
    اخ a hamad السلام عليكم

الله يعطيك العافية وشكرا على الطمأنه واتمنى ان الله سبحانه وتعالى يكتب لي وللكل اللي فيه خير لدنياهم واخراهم
    تقبل تحياتي وتقديري

الاخ ساد ردا على سؤالك في الموضوع الاخر ما قال لي غير اوراقك ممتازة وكاملة وادخل الموقع وشيك على طلبك وسلامتك.

تقبلوا تحياتي

ابو عبدالرحمن
    اميــن يارب ,,

موفق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S-A-D-001
    دخلت وشيكت على الطلب اليوم والحمد لله دخلوا المعلومات في السيستم بس طلعلي مازلت التأشيرت تحت إجراءات ادارية
    وااااااااااااااااااااااااااااااااو سعد طلعلك شيء اليوم ؟

دام طلعلك يعني ان شاء الله بيدقوون عليك او يرسلوون مسج بيقولوون ارسل جوازك ,,

موفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.