الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من وين أحصله وماهو المضمون

من وين أحصله وماهو المضمون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5617 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية l6886l
    l6886l

مبتعث مجتهد Senior Member

l6886l أستراليا

l6886l , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Student , بجامعة Uni
    • Uni
    • Student
    • ذكر
    • ملبورن, Melbourne
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

November 12th, 2008, 03:08 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

صباح // مساء الخير لجميع الأعضاء والزوار

الصراحه انا وصلت لمرحلة ولله الحمد إستخراج التأشيرة ولدولة إستراليا ومعي خطاب من الوزاره وكل شي جاهز

بس اللي أبي اسأل عنه من وين استخرجها رحت للسفاره بالرياض وقال مو من عندنا وللحين انا ادور والمشكله اللحين الوقت ما ابي يضيع علي

ياليت فضلا وليس أمرا تفيدوني بمكان أو محل اروح وأستخرج منه الفيزه ويكون مضمون لاني سمعت بالنصب والإحتيال كثييير

ولكم مني جزيل الشكر والإمتنان
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة l6886l
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

صباح // مساء الخير لجميع الأعضاء والزوار

الصراحه انا وصلت لمرحلة ولله الحمد إستخراج التأشيرة ولدولة إستراليا ومعي خطاب من الوزاره وكل شي جاهز

بس اللي أبي اسأل عنه من وين استخرجها رحت للسفاره بالرياض وقال مو من عندنا وللحين انا ادور والمشكله اللحين الوقت ما ابي يضيع علي

ياليت فضلا وليس أمرا تفيدوني بمكان أو محل اروح وأستخرج منه الفيزه ويكون مضمون لاني سمعت بالنصب والإحتيال كثييير

ولكم مني جزيل الشكر والإمتنان
    والله أنا ماعندي خلفية بس ليش ماسألت السفارة كيف تقدم على الفيزة وأتمنى الي عندة خلفية يساعدك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.