الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بغير موعدي يا شباااااااب تكفو ابي مساعتدكم ضروووري

بغير موعدي يا شباااااااب تكفو ابي مساعتدكم ضروووري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5637 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية s.m.h
    s.m.h

مبتعث جديد New Member

s.m.h الولايات المتحدة الأمريكية

s.m.h , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه كهربائيه , بجامعة nothin
    • nothin
    • هندسه كهربائيه
    • ذكر
    • nothin, none
    • السعودية
    • Feb 2008
    المزيدl

November 19th, 2008, 09:26 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بخش في الموضوع على طول

يا اعضاء المنتدى انا حجزت موعد في 24 نوفمبر وألغيته وصرت بدون موعد وراح علي اليوم وصار كل التقويم لشهر نوفمبر وشهر ديسمبر ملياااااااان ودي اغير موعدي كيف تكفوووون
    ودي اعرف وشي الطريقه..؟؟؟

ساعدوني موعد دراستي 5/1/2009 ودي اروح قبل الدراسة بأسبوعين وش الدبرة تكفوووون

ارجو الي يقراء الموضوع يساعدني والي مايعرف يكتب رد يقول ماأعرف
  2. السلام عليكم

عزيزي لو قرأت في هذا القسم لوجدت مثل موضوعك

على كل الاحوال يتوجب عليكم دخول الموقع (في تقديري) كل 6 ساعات لان في ناس كثير تغير مواعيدها

والحل الثاني انك تطلب موعد اضطراري وتجد معلومات عنه في الموقع اللي حجزت فيه الموعد السابق

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. السلام عليكم اخوي ومشكور على ردك
    انا اللحيت بختار موعد اخر محاولة لي والمحاولة الاولى اخترت 24 من شهر نوفمبر وكنسلتة وراح علي اللحين انا ابي موعد في ديسمبر من 13 الا 23 ( احتمال يجي الاتونتي قبل هذي المدة)
    ارجوك ان كنت تعرف شلون اشيك على الموقع واشوف الناس الي تكنسل واخذ مكانهم تعلمني لان انا اللحين بدون موعد والمواعيد الشاغرة في بداية السنة الميلادية الجديدة بكذا يروح علي موعد الدراسة وانتظر السمستر الجاي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s.m.h
    السلام عليكم اخوي ومشكور على ردك
    انا اللحيت بختار موعد اخر محاولة لي والمحاولة الاولى اخترت 24 من شهر نوفمبر وكنسلتة وراح علي اللحين انا ابي موعد في ديسمبر من 13 الا 23 ( احتمال يجي الاتونتي قبل هذي المدة)
    ارجوك ان كنت تعرف شلون اشيك على الموقع واشوف الناس الي تكنسل واخذ مكانهم تعلمني لان انا اللحين بدون موعد والمواعيد الشاغرة في بداية السنة الميلادية الجديدة بكذا يروح علي موعد الدراسة وانتظر السمستر الجاي

اخي(تي) هذا الرابط http://ksa.us-visaservices.com/Forms/default.aspx يقلك متى اقرب يوم للمواعيد
    والطريقة الاخرى انك من نفس الموقع اللي حجزت فيه الموعد تقدر تتطلع على الصفحة اللي فيها التواريخ بالتحديد
    يجب عليك متابعة تلك الصفحتين اول بأول
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tota1983
    والله مااعررررررررررررررررررررف

اختي السلام عليكم

بدون زعل وهذا رأيي ولو يزعل انا اسف مقدما

اذا كنتي لا تعلمي فلماذا تعلقي على الموضوع، فمن البديهي ان ردك ما افاد السائل ولو كل واحد دخل ولا يدري وكتب انه ما يعرف كان الموضوع صار قسم بحد ذاته

تقبلي تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.