الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نحجز موعود من الان ولانتظر القبول من المتلقى

نحجز موعود من الان ولانتظر القبول من المتلقى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5607 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عكس التيار
    عكس التيار

مبتعث مجتهد Senior Member

عكس التيار الولايات المتحدة الأمريكية

عكس التيار , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Student , بجامعة SPSU
    • SPSU
    • Student
    • ذكر
    • ATLANTA, GA
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • May 2008
    المزيدl

November 21st, 2008, 02:10 PM

شباب الشرقيه
    هل في احد اخذ موعد وكيف المواعيد متوفره ولالا

مثل منتوا عارفين احنا ملتقانا اخر ملتقى وما وجانا القبول

هل نحجز مواعيد من الان او ننتظر الملتقى
    الي عنده معلومات يفيدنا خاصه اخبار السفاره ومواعيداها
  2. اللي اعرفه انك تحجز موعد من الحين
    و تروح لهم بدون الآي توينتي اذا ما بعد وصلك وقتها
    و اول ما يوصلك ترسله لهم
    و احتمال كبير اصلا انه ما يجيك وقت موعدك الا و القبول واصلك

المهم احجز، و لا تضيع وقت اكثر

موفق
    7 "
  3. سلااااااااااااااااام

كلام اخوي Man صحيح انا فتحت لي مثل الحساب وحاولت كثير ما قبل يعمل لي موعد بحثت بعدها في المنتدى طلع لازم رقم الاي توني ورقم السيفيس بعد بعدها يعطيك موعد.

طيب يا شباب شرايكم نسوي موعد في الشرقية (لأني من الدمام) بس راح يأخذ وقت طويل مع العلم اني بصراحة ما ودي اروح بالاشهر الاولى لأني مرافق لزوجتي وحاب اخلص امور لنا هنا قبل السفر.

يعني لو تأخرت في الفيزا لأنه في الشرقية، الوزارة ما راح تقولي ليه ما عملت الفيزا في الرياض؟

نصيحتكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nabil1398
    سلااااااااااااااااام

كلام اخوي Man صحيح انا فتحت لي مثل الحساب وحاولت كثير ما قبل يعمل لي موعد بحثت بعدها في المنتدى طلع لازم رقم الاي توني ورقم السيفيس بعد بعدها يعطيك موعد.

طيب يا شباب شرايكم نسوي موعد في الشرقية (لأني من الدمام) بس راح يأخذ وقت طويل مع العلم اني بصراحة ما ودي اروح بالاشهر الاولى لأني مرافق لزوجتي وحاب اخلص امور لنا هنا قبل السفر.

يعني لو تأخرت في الفيزا لأنه في الشرقية، الوزارة ما راح تقولي ليه ما عملت الفيزا في الرياض؟

نصيحتكم

عفوا يا اخوان كلامكم غير صحيح

تقدر تاخذ موعد للسفارة وتعمل المقابلة ايضا بدون اي 20
    لكن مؤقتا خذ الموعد واذا جاك الاي 20 تكمل بياناتك

ارجوا منكم عدم الرد بدون واقع خبرة

وللمزيد من المعلومات ابحثوا في هذا القسم

بالتوفيق للجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abodi9
    عفوا يا اخوان كلامكم غير صحيح

تقدر تاخذ موعد للسفارة وتعمل المقابلة ايضا بدون اي 20
    لكن مؤقتا خذ الموعد واذا جاك الاي 20 تكمل بياناتك

ارجوا منكم عدم الرد بدون واقع خبرة

وللمزيد من المعلومات ابحثوا في هذا القسم

بالتوفيق للجميع

مشكور اخوي بس من واقع تجربه انا شخصيا ممرت بها حيث انني الاسبوع الماضي ذهبت لموعد في القنصليه اللي بالظهران وقالو لي بالحرف الواحد اوراقي غير مكتمله وفي حال تكرار الطريقه سيتم حرماني من الفيزا الامريكيه وقلت انا اول ما يجيني الاي 20 على طول بجيبه قال لي كيف اعطيك فيزا للدراسه وانت اصلا ما عندك الاي 20 يعني هذا تحايل وبالتالي تجاوز على النظام لا نقبله ولم تحدث اي حاله مثل حالتك

أخواني على الجميع الحذر وعدم الاستعجال لانه وبصراحه انت تتعامل مع قنصليه امريكيه تبحث عنك وتقديمك الطلب بدون الاي 20 وانت ترعب بالدراسه يعتبر من باب الكذب وهذا يشكك من مصداقيتك والسفاره لن تنتظر حتى قدوم الاي 20 وتعطيك الفيزا يعني افهموووووووووا انت طالع دراسه وما عندك شي يثبت ذلك اجل ليش جاي ( مع العلم اني قلت له بس زي ما اعرف ان الوزاره ارسلت لكم الاسماء اللي يبغون الابتعاث ورد لي قائلا احنا نعرف عملنا جيدا وجميع من يتقدم دون الاي 20 يسامح في الاولى ويخلف الله عليه في الثانيه ) .....

أخواني الاخوان اللي في القنصليه متعاونيين لابعد حد ولا احد يخوفكم منهم بل على العكس من ذلك فالجميع محترمين ومتساعدين لكن وفق النظام

وبعدين يا اخوان الحين هل احنا ظامنين ان في الملتقى كلنا بنحصل على قبولات لغه او قبولات جامعيه والدليل على ذلك اللي حصل لبعض الاخوان والاخوات في ملتقى الرياض ....

اخيرا اتمنى من الجميع عدم الاستعجال وكلنا بأذن الله بنطلع قبل بداية دراسة اللغه وهذا بناءا على كلام الموظفين هناك وان حصل تأخير فالوزاره باذن الله لن تقصر معنا
    7 "
  6. السفاره ماتتعامل مع كل شخص بنفس الطريقه
    في كثير هنا اشخاص حطو تجاربهم راحو السفاره وعملوا المقابله بدون اي توني ولما
    وصلهم ارسلوه بس عموما انتو احجزو مواعيد من الحين وخلوها بوقت يسمح
    انه حتى لو ماجابت لكم الوزاره قبولات يكون بامكانكم تجيبوا لانفسكم

وعلى فكره الاضمن لكم يكون معاكم الاي توني وقت المقابله

وترا بالامكان حجز الموعد من غير اي توني ..انا اخذت موعد وما معاي اي توني بس اول مايوصلني بدخل عالبيانات واعدلها

بالتوفيق
    7 "
  7. يعني ياشباب الحل السليم وفق النظام والاجرائات
    اننا ناخذ موعد ونكتب في االخانه n00000
    تبع الاي توني
    ولما يجي القبول نعدل فيه

هل في احد مجرب هذي الطريقه
    ودنا يكون كل شي نظامي

بالنسبه للاخت ( السفاره تتعامل مع كل ةاخد بطريقه )

ولكن اعتقد ان النظام واحد وموحد

وعلى الجميع اتباعه
    7 "
  8. على العموم اتمنى من الواحد يوسع صدره قبل ما يتهم الناس بعدم الخبره...

انا سجلت يوم الاربعاء الماضي وفيه خانه تحت العنوان تبدا بحرف الـ N

هذي مخصصه حقت الـ I-20... حاولت اسوي اكثر من مره اسجل الطلب بدون ما اعبيها ورفض

بعد ماقريت هذا الموضوع

http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=66876

حطيت رقم ال I-20 وبعدين قبل يسجلي الرقم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.