الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الصور المطلوبة للفيزا

الصور المطلوبة للفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5624 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية white_rose
    white_rose

مبتعث مستجد Freshman Member

white_rose كندا

white_rose , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى اداري , بجامعة لا توجد عندي معلومة
    • لا توجد عندي معلومة
    • اداري
    • أنثى
    • لاتوجد عندي معلومات, لاتوجد عندي معلومات
    • السعودية
    • Feb 2008
    المزيدl

November 24th, 2008, 06:59 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو تكرمتو انا ابغى اعرف مواصفات الصورة بالنسبة للبنات سمعت انه لازم يظهر الاذن والرقبة ولست متاكدة هل هذي المواصفات صحيحة او لا كمان ابغى اعرف فين المصورة الي ممكن اروح لها تصور صور ممتازة عشان الفيزا لاتترفض بسبب الصورة انا من جدة لو تعرفو مكان تصوير متخصص للفيزا اكون شاكرة لكم .

وشكراً
  2. كمان عندي استفسار آخر وهو عن مدة الفيزا انا ابغى اخذ فيزا زائر اقل من 6 أشهر لكن انا عندي قبول سنه وانا ابغى ادرس بس خمسه اشهر ومكتب ارميكس قالو لي انه ماحتطلع لي الفيزا بهذا القبول ايش اسوي؟
    وشكراً.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة white_rose
    يا فرحتي انا افتكر نفسي الوحيدة الي ما تعرف المهم ايش نسوي وفين نروح نتصور

السلام عليكم

اخواتي لا تكشفوا ولا شي. اي استديوا محترم يعرف طلبات السفارة.واللي تبغى تروحتتصور بجانب السفارة ممكن ايضا.

على العموم الطلبات موجدة على الموقع http://riyadh.usembassy.gov/non-immigrant_visas/photograph-requirements.html

عموما الصورة تكون بخلفية بيضاء يظهر فيها الاكتاف والوجه يكون في وسط الصورة ولا يقل قطر الوجه عن 2 ونص سم او يزيد عن 3 ونص سم من اعلى الرأس الى اسف الدقن. مقاس الصورة 2*2 انش او 5*5 سم.
    بالنسبة للمرأة يكون منابت الشعر واضحة بالاضافة الى وضوح الفك. يمنع او يفضل عدم لبس النظارات. يجب انتكونزاوية الالتقاط من الامام ومواجهه للوجه. يجب عدم تعديل الصورة بالكمبيوتر نهائيا بالاضافة الى ان الاضاءة تكون مهيئة بحيث لا تكون جدا قوية او ضعيفة.

هذا الرد يتعلق بالصورة للفيزة الامريكية

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمـير الـذوق

اي وحدة تبغى تريح نفسها

تكشف شعرها بالكامل اذا جت تتصور

عشان لا يرفضو صورتها بالسفارة و تتبهذل
    اخوي امير الله يرضى عليك لاتفتي بشي ماتعرفه وتاخذ ذنب البنات اللي بيكشفن شعرهن..

خواتي الغاليات الصوره نفس صورتك بجواز السفر بخلفيه بيضاء ومغطيه شعركـ واذا تلبسين بلوزه High Neck تغطي رقبتك يكون افضل ولاتخافون انهم بيرفضون صورتك عشانك متحجبه..وربي يحفظكن ويستر عليكن ويوفقكن..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.