الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اقدر العب عالسفارة ولا بيصيدوني ؟!؟!

اقدر العب عالسفارة ولا بيصيدوني ؟!؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6444 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aramcawy
    aramcawy

مبتعث جديد New Member

aramcawy غير معرف

aramcawy , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى student , بجامعة OSU
    • OSU
    • student
    • ذكر
    • Corvallis, Or
    • غير معرف
    • Jul 2006
    المزيدl

September 5th, 2006, 03:04 AM

هلا بالعالم الداخلة ,,, راح ازبدلكم السالفة على طول ..
    طال عمركم انا مسوي موعد من تاريخ 19 جولاي وبسبب انه قبول الجامعه منتهي عطوني الورقة الصفرا وقالو بنكلمك ,,, والى يومك هذا لا حس ولا خبر .. الموهيم طبعا حجزت هالمرة بالطريقة الجديدة اللي عالنت وجاني في اوكتوبر ... الخلاصة : انا عندي جوازين واحد خاص والثاني عادي واللي كنت مقدم عليه في البداية العادي والى الان ما جاني الرد عليه .. ظنكم اقدر ادخل السفارة واقدم واسوي كانه كل شي طبيعي بالجواز الخاص علما انه يختلف ارقام الجوازات تماما ,, بس السيفيس وقبول الجامعه مكطلعها بالجواز العادي .. هل هناك اي مشكلة ممكن تصير ؟؟؟
  2. حبيبي السفاره صادوك وخلصوا

اولا بصموا اصابعك السبابتين

ثانيا هم عارفين ان الاسماء عندنا باالانجليزي الله بالخير
    عشان كذا طلبوا منك في الاستماره تعبي اسمك باللغه العربيه لاتنسى !!

يعني هم اللي يسوي المقابله عندهم خلاص طبعوا معلوماته وشكله

ولا تنسى اذا شك فيك ما راح يصعب عليه يطلع صورك اللي عطيتها اياهم المره اللي راحت وتروح فيها

خلك على ما انت عليه واذا اتصلوا اهلا وسهلا
    ما اتصلوا فيه الف دوله تستقبلك وتدرسك

تحيااااتي واتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. الي اعرفه ان الجواز الخاص اصعب بالتعامل، كويس انك تقدمت بالعادي، انتبه تكرر الدخول للسفارة كانك شخصية ثانية، لو قدمت بالخاص اذا ما تأخر اكثر صار نفس مدة العادي. الكلام هذا شهدو لي فيه اثنين واحد صاحب جواز خاص و ثاني مرافق لصاحب جواز خاص. غريبه ان عندك جوازين لدولة واحده و اثنين سارين المفعول هل انت متاكد؟
    7 "
  4. يا اخ احمد هذا كله كلام ماله اي داعي

وشو الي خاص وعام وسوا وموبايلي

الجوازات معروفه ( عادي , دبلوماسي)
    الخاص من وين مخترعه الاخ؟؟؟

هو يقصد ان معه جواز قديم وجواز جديد بالعربي
    غير التعبير وخلاها خاص وعام بس!!

يبي يقول انه احسن مننا يعني ان معه خاص ؟؟ ( اهل العقول في راحه)

والمعلومه اللي قلتها انت بعد ؟ كيف جوازين ساريه المفعول لدوله واحده معه؟

لا تتعب عمرك مع الناس هذي اخوي احمد
    7 "
  5. يؤيؤيؤ يا طاالب جدييد كل هذا تقطيع فيني حطمتني الله يصلحك :105: ... ويا حبيبي اذا ماكنت تفهم بهالامور خليك بعيد عنها ولا إنك تجيب الكلام لنفسك وتخلي الناس يضحكو عليك :103:
    وانا راح اقولك ايش هو الخاص عشان اذا احد سألك مرة ثانية تعرف تجاوبه .. هذا طال عمرك جواز مستقل تماما عن العادي وماله أي دخل لانه اصلا يصدر عن طريق وزارة الخارجية وليس الجوازات .. وهو أقل مرتبة من الدبلوماسي وله بعض صلاحيات الدبلوماسي .... عموما يحق لك امتلاك جوازين عادي ودبلوماسي أو خاص ,, والخاص يصدروه للمراتب العليا في الحكومة وللأبناء حق امتلاك الجواز .... انشالله تكون وصلتك المعلومة واذا تحب تكحل عيونك هذي صورة مرفقة له ... -- لاتخاف مو بالفوتوشوب :104: --

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.