الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي مشكلة بخصوص أخذ موعد في السفارة بليييز ساعدوني

عندي مشكلة بخصوص أخذ موعد في السفارة بليييز ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5623 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بنوووتة طعمة
    بنوووتة طعمة

مبتعث جديد New Member

بنوووتة طعمة غير معرف

بنوووتة طعمة , تخصصى طالب , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • طالب
    • غير معرف
    • جدة, جدة
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

November 27th, 2008, 02:12 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    مشكلتي بإختصار انا وأختي مقبولين في بعثات أمريكا ولله الحمد.
    حجزت موعد في السفارة لي ولزوجي كمرافق و تم بنجاح لكن لمن جيت احجز لأختي موعد هي وأخوي كمرافق لها طلعت لي صفحة المرافقين فيها زوجي كمرافق عدلتها وحطيت بيانات أخوي وكل ماأروح للصفحة اللي بعده يطلع لي(IBI Duplicate appointment) ايش الحل ساعدوني؟
    - هل ينفع يكونوا معاي في نفس الحساب مع اني فتحت لأختي حساب جديد بس ماأعرف فكرت يمكن هوا ده السبب؟
    - بالنسبة لفيزاالأخ المرافق حسب ماقرأت انه لازم فيزا f1 او سياحية؟ طيب لازم برضه يكون له حساب جديد أو عادي في نفس حساب أختي وهل ينفع أضيف في حسابها الوالد والوالده وآخذ لهم فيزا سياحية؟؟؟
    معلييييش اتحملووني على أسئلتي الكتيير
    بليييز منتظره اجاباتكم.
    شكرررا
  2. أختي لو بنفس الحساب ما تقدري , لازم تكنسلي الموعد اللي حجزتيه الأصلي و تحجزي من ثاني و تحطي كل الأربعة المرافقين

أو إنك تسوي عضوية جديدة لأختك من بطاقة فيزا كارد تانية , هادا ممكن حل

و بالنسبة لأخوكي و أمك و أبوك باختصاااااااااااااااااار ,, كل حساب له اربعة مرافقين , مهما كانت نوع الفيز حقتهم , بس لازم يكونوا نفس الموعد , لازم تضيفيهم في وقت واحد موعد واحد
    الأخ ايوة لو معاه آي تويني ياخذ فيزا طالب f1 لو ما معاه يطلع بسياحية ولو حاب يكمل دراسة هناك يقدر يحول فيزته من الملحقية هناك بعد ما يجيب قبول جامعي و يفتح ملف مبتعث
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.