الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بلييييييييييز اي احد يتكرم ويساعدني...

بلييييييييييز اي احد يتكرم ويساعدني...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5623 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lolita al-nice
    lolita al-nice

مبتعث جديد New Member

lolita al-nice الولايات المتحدة الأمريكية

lolita al-nice , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالبه , بجامعة خريجه من قهوة عزوز
    • خريجه من قهوة عزوز
    • طالبه
    • أنثى
    • من سكان الخبر, حاليا بالبحرين
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

November 27th, 2008, 12:04 PM

السلام عليكم ياشباب ويابنات..
    انا عندي مشكله صارت لي بالسفاره الأمريكيه بالرياض..
    انا من الخبر..قدمت على موعد فيزا على الظهران وطلع بعيد وقلت اروح الرياض اقرب..وبعدين رحت الرياض وصارت لي سالفه مع الأمريكيه ان الأبلكيشن حقي اخوي الي معبيه..وهو في أمريكا واوراقي واصلتني عن طريق الفيداكس..طبعن في الأبلكيشن في سؤال انه مين ساعدني في تعبئته..اخوي كاتب على انه انا الي معبيته..وتارك لي التوقيع علشان اوقع..المهم انا ماوقعت لاني ماكنت اعرف..ولا قريت الأبلكيشن من قبل..ماأروح لهم..ويوم سألتني قلت لها اخوي الي معبيه وهو في أمريكا.. قامت الأمريكيه..وهزئتني وقالت لي هذا يعتبر كذب على السفاره ورمت الأوراق في وجهي وقالت لي اروح اعبي الابلكيشن من جديد..
    ورحت لمكان اسمه استديو عجمان..وطبعته من جديد..
    المشكله الثانيه انه اخذت الأبلكيشن الجديد ورجعت لهم جيت للمقابله كانت لأمريكيه حاقدة علي..
    يوم تقابلني..رفضت تعطيني فيزا بحجة ان معدلي نازل..مع اني جايبه قبول من معهد مرررررره صعب انو اي احد ينقبل فيه وهو تابع لجامعه مررره صعبه..
    والحين انا مرررره مكتأبه ومو عارفه وش اسوي..بس قدرت اخذ موعد بالظهران بس تتوقعون يصدرون لي الفيزا هناك ومايسوون لي مشكله؟؟..
    والي عنده اي نصيحة لايبخل علي فيها..
    والله لايحطكم في الموقف الي انحطيت فيه..
    وانشالله يااااااااااااااارب كل الي ينتظر فيزا لاتطول وتطلع له بسرعه
    تحياتي لكم..
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.