الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحقوني قبل ماتقع الفاس في الراس

الحقوني قبل ماتقع الفاس في الراس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6589 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ramy hamzy
    ramy hamzy

مبتعث مجتهد Senior Member

ramy hamzy غير معرف

ramy hamzy , تخصصى student , بجامعة لسة بدور
    • لسة بدور
    • student
    • غير معرف
    • غير معرف , FT LAUDERDALE , FL
    • غير معرف
    • Apr 2006
    المزيدl

April 11th, 2006, 01:15 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اشكركم كل الشكر والله يجزاكم كل الخير
    اخواني انا عندي مشكلة ماادري هي مشكلة ولا لا
    بس انا قبول في جامعه نوفا في فلوريدا وخطاب الوزارة مكتوب فية جامعه ابرون في الاباما وموعد في السفارة بعد 10 ايام هلى هذي مشكلة ولا لا
    اذا لا الله يبشركم بالخير واذا كان نعم كيف اقدر احلها:gr_896:
  2. قبل فترة واحد من الشباب حصلت له المشكلة هذي وعدلوها له واعطوه خطاب ثاني بإسم الجامعة الجديدة وهذا الكلام طبعا بعد ما تقفل خطاب السفارة

وانا ودي تروح لم دكتور نبيل او احد الدكاترة اللي في قسم الإبتعاث ولكن مو في إدارة البعثات وإذا ما لقيت احد فمالك الا إدارة البعثات

وعن هل هي مشكلة في السفارة او لا فأنا اعتقد ( فقط إعتقاد ) انها مشكلة لأنهم يدققون على كل شيء بصراحة .

تحياتي لك ..
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهاخوي رامي لا لا تخاف هذي مو مشكله انت رح بكره ومعاك ال i 20 لوزارة التعليم العالي ورح قسم الحاسب الدور الثاني في المبنى الجديد وقلهم انك تبغا تعدل خطاب السفاره والاخوان هناك ما يقصرون معاك , انا كنت عندهم قبل اربع اسابيع تقريبا وقلت لهم اني ابغا اغير الولايه هل اقد اعدل خطاب السفاره قالي الموظف لا ما فيه اي مشكله , بس اذا جاك القبول تعال وخلنا ناخذ صوره منه ونصدرلك خطاب جديدفرح لهم يا خوي رامي بكره وخلهم يعدلونه لك ,, واعذرني على الاطاله .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.