الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبولي الخاص وقبول الوزاره والسفاره!!! متحيره

قبولي الخاص وقبول الوزاره والسفاره!!! متحيره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5597 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حكاية الاحساس
    حكاية الاحساس

مبتعث مستجد Freshman Member

حكاية الاحساس غير معرف

حكاية الاحساس , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى ماستر , بجامعة wayne state university
    • wayne state university
    • ماستر
    • أنثى
    • mI, detroit
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

November 30th, 2008, 11:02 PM

بقولكم سالفتي وانتوا حلوها لي وساعدوني قبل موعدي بالسفاره
    انا جبت قبولي بنفسييي عشان محرمي اخوي بيدرس بنفس المنطقه وهو خلص اجراءاته وبيسافر نهايه ذي الحجه كأنه على حسابه الخاص
    المهم اناا طلعت لي قبول معهد بنفس حسابه الخاص ونفس تاريخ دراسته وبنفس المنطقه
    المهم جينا للملتقى
    وعطوني قبول من المكتب ايجيسي اجباري ووقعت عليه ورحت للي جالسين من القسم النساءي للوزاره بالفندق وقلت لها موضوعي
    وقالت لي خلاص المفترض اخوج يكنسل سفره وانتي الاساس وهو الفرع وتروحي بنفس القبول الي عطتك الوزاره
    قلت لهاا اناا كذا ولا كذا اخويبيسافر نهايه الشهرررررر ولاهمه الفلوس وانا الي بتورط من غير محرم
    وقالت لي خلاص ارفعي خطاب للوزاره بالرياض واشرحي لهم وضعك وانا رفعت لهم الخطاب ورسلوا لي رقم معامله فقط؟؟
    المهم
    ااناا موعدي للسفاره 2 ديسمبرررر
    يعني بعد الملتقى بيوم
    وانا كأني جايبه قبولي على حسابي الخاص قبول نهاءي
    وجيت ابي اعبي الابليكيشن 156
    وجت فقره ان الدراسه على حساب منوووو
    اولشي عبيتهاا انها على حساب الوزاره
    بس انااااا قبولي مو من الوزاره مني انا شخصياااااا واخااف ارسل لهم وتصير لي سالفه ويأجلوا موعدي لين اودي قبولي يختموه بالرياض ؟؟؟؟؟؟؟
    واخاف اكتب انه على حسابي الخاص وتتسهل الامورر واروح الرياض واعطيهم قبولي ويختموه من قبل الوزاره مثل ماقالت لي الاستاذه بالملتقىىى

واخاف ماشوفهاا وارجع اشرح وضعيي لاحد غيرهاا بالرياض ولا ياخذوا قبوليي الي على حسابي الخاص؟؟
    وش الحل
    ارجواااااااااااا النظر بموضوعي للي عندهم خبره
    الحين لو اطلع فيزا لي كاني رايحه ادرس على حسابييييي عاادي بعدين اختم قبوليي من الوزراه واصير من ضمن المبتعثات بالبرنامج ؟؟ وكيف يعرفوا لما اسافر اني بدرس على حساب الحكومه؟؟
    الحين انا عبيت 156 بالفقره الاخيره انه على حساب الحكومه
    عادي لو اعبي واحد ثاني واكتب على حسابي الخاص؟؟

او اخليه مكتوب على حساب الدوله واروي السفاره القبول الي جابته لي الوزاره اثبات اخااف يكنسلوا موعديييييي لين اختم قبولييي الي على حسابييييي من قبل الوزاره؟؟

ارجوا المساعده باقرب وقت بليزززززز
    لان انا ابي اسافر مع محرمييييي نهايه الشهررررررر بليز ساعدونيييي
  2. يالغاليه ليه كل هالتخبيص ؟؟ اذا قدمتي قبولك الشخصي للسفاره حيقولوا لك كيف مكتوب بالقبول انك على حسابك وانتي تقولي مبتعثه ..غير عن اجراءات المطار والملحقيه .
    بإختصار:
    خذي قبولك من الوزاره وقبولك الشخصي و قبول اخوكي وخذي معاكي خطاب للإحتياط.

خلي والدك يروح للوزاره ويختمونه لكي وبعدين قدمي على السفاره ويكون قبولك مختوم من الوزاره وعلى حساب الحكومه .وكذا انتي خطواتك صحيحه.
    على فكره فيه شخص بالمنتدى ختموا له القبول بدون خطاب سوي سيرش بالمنتدى وشوفي اسم الدكتور مين وروحي له .لاتروحي للموسى حيقول لك كنسلي البعثه ههههههه
    بالتوفيق
    7 "
  3. شوفي في الملتقى اللي في الرياض سألأت وحده الدكتور

المهم قالت له انا جبت لي قبول وطلعت الفيزا خلاص يعني ما احتاجت ضمان الوزاره وغير كذا قالت انها اسلمت قبول الوزاره ووقعت وشكلها معبيه ان الدراسه على الوزاره والله اعلم

المهم الدكتور ما قال لا ما نبي القبول مو مصدق من الوزاره قال راجعي الوزاره يعني ما يقدرون يغصبونها على قبولهم لان الفيزا على قبولها هي ...

اتمنى تمشي امورك تمام وبعد ما تحصلي الفيزا تروحي للوزاره وتقولي لهم انك طلعتي قبولك مع اخوك لانه هو المحرم ومثل ما قال د. الحربي في الملتقى ان التحويل من ولايه لولايه لاسباب اكاديميه

ما اعتقد راح يعقدون لك الامور وخصوصا ان محرمك راح يدرس معاك يعني مو يروح بعيدن بيلتحق

الله يوفقك وبشرينا ايش يصير معاك

ترا القلب داعي لك
    7 "
  4. يعني اقدم اموري كامله بالسفاره كأنه على حسابي الخاص صح
    وبعدين اروح الوزاره ويختموا لي قبولييييييي الي جبته كذا صرت مبتعثه من قبل الوزاره
    طيب الابلكيشن 156 اكتب فيه على حسابي الخاص صح لان عشان لايصير فيه تناقض في الموضووع
    ؟؟
    وانا ماقدر ااجل موعدي بالسفاره عشان ااختم قبولييييي الي جبته بالرياض لان انا من الدماام وين اروح الرياض بيووم
    وانا موعدي بالسفاره بعد يوم ماقدراسوي هالامور كلهاا مع بعض

اعطوني الخطوات الصحيحه واقروا اسبابي
    ماقدر ااجل موعدي بالسفاره عشان فيزتي تطلع بدري واسافر بنهايه الشهر مع محرميييييييي
    ماقدر اسافر بعد بروحي من غير محرم ماقدر اتصرف بالمطاررر وهالامور
    7 "
  5. والله يالغاليه مدري كيف حتعبي النموذج لانك انتي طالعه " مبتعثة" على حساب الدوله مو حسابك

البنت اللي في الملتقى ما اعرفها ياقلبي والا كان سألت لك هي بس هي ضبطت امورها ما اعتقد انها خلت الدراسة على حسابها لانها من طالبات الدفعه الرابعه ،،،، بصراحه انا لسا ما طلع لي قبول عشان كذا ما حجزت في الوزاره ولا عبيت ابلكيشنز فما اعرف ايش اللي في الابلكيشن

اتمنى احد يفيدك اكثر خبره مني في هالمجال

لان اللي سمعته في الملتقى لما سألت البنت الداك انها جهزت كل شي من رمضان يعني حتى قبل لا تعلن الاسماء ولا اعتقد انها حصلت الضمان المالي حق الوزاره

اتمنى ان ربي يتمم امورك على خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.