الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزا ومعانات الانتظار ............................

الفيزا ومعانات الانتظار ............................

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5624 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sweet>>^_^>>yaser
    sweet>>^_^>>yaser

مبتعث مستجد Freshman Member

sweet>>^_^>>yaser غير معرف

sweet>>^_^>>yaser , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب , بجامعة University of Victoria
    • University of Victoria
    • طالب
    • ذكر
    • Victoria, فانكوفر
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

December 2nd, 2008, 08:59 AM

الي ينتظر الفيزا يجي هنا ويطلع الي في صدره فرغو الشحنه الزايده الي عندكم على السفار هــ

انا دخلت على موقع السفاره ولقيت فيه انه ماراح احد ياخذ الفيزا الا بعد 30 يوم اذا علينا بالصبر بس الي دراسته ما بقى عيها وقت وش يسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟الخ؟؟؟

بالنسبه لي انا الحين كملت 19 يوم انتظااااااااااااااار راح الكثي ما بقى الا القليل

وشكلهم مو ناوين يجيبونها لبر لانهم يقولون عندهم اجازات تخيلو ياخذون اجازة عيد الاضحى والي مايصدق يدخل موقع السفاره ويشوف بنفسه وغير الكرسمس وانت ماشي يعني شكلهم ناوين سحبه علينا كمان و الله يكون في عون الجميع
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet>>^_^>>yaser
    الي ينتظر الفيزا يجي هنا ويطلع الي في صدره فرغو الشحنه الزايده الي عندكم على السفار هــ

انا دخلت على موقع السفاره ولقيت فيه انه ماراح احد ياخذ الفيزا الا بعد 30 يوم اذا علينا بالصبر بس الي دراسته ما بقى عيها وقت وش يسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟الخ؟؟؟

بالنسبه لي انا الحين كملت 19 يوم انتظااااااااااااااار راح الكثي ما بقى الا القليل

وشكلهم مو ناوين يجيبونها لبر لانهم يقولون عندهم اجازات تخيلو ياخذون اجازة عيد الاضحى والي مايصدق يدخل موقع السفاره ويشوف بنفسه وغير الكرسمس وانت ماشي يعني شكلهم ناوين سحبه علينا كمان و الله يكون في عون الجميع
    كلامك غلط مو بعد 30 يوم انت فهمت غللط....المقصد انهم مايعطونك الفيزا قبل دراستك ب 30 يوم بس يعني أقل من 30 يوم على دراستك يعطونك الفيزا وشكرااا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.