الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما هو I20 هل هو قبول المعهد ام هو المعهد وكيف اعرف معهدي او جامعتي الي انقبلت فيها

ما هو I20 هل هو قبول المعهد ام هو المعهد وكيف اعرف معهدي او جامعتي الي انقبلت فيها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5617 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مدمن قهوه
    مدمن قهوه

مبتعث مستجد Freshman Member

مدمن قهوه غير معرف

مدمن قهوه , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى www.dll3ne.com , بجامعة www.dll3ne.com
    • www.dll3ne.com
    • www.dll3ne.com
    • ذكر
    • www.dll3ne.com, www.dll3ne.com
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

December 2nd, 2008, 05:12 PM

1\ماهوI20 هل هو قبول المعهد ام هو المعهد ؟
    2\ وكيف اعرف عن قبولي بالمعهد وباي ولايه ؟
    3\واذا عبيت بيانات لازم يكون عندي قبلو المعهدام اخليهاNone لها؟
    4\وانا اسكن بمكه وهل اذا عملت موعد للسفاره وانخصم 45 ريال لازم اكتب المعهد او المكان الي رايحله وانا ما عندي علم وين المعهد ولا استلمته بتاتا ؟
    ولا اروح للسفاره الي بجده بدون ما ادخل الموقع واسوي
    موعد للسفاره ؟
    6\ بالنسبه لي انا مرافق هل لي انا اعمل موعد للسفاره لي ايضا ولا بس الطالب اعمل له موعد ولدي طفل ؟

رجاء الخاص ابي معلومات دقيقه علي اسئلتي
    ياكثر الاسئله وين الكريم الي ابي ادعيله
  2. هلا أخوي..
    1.ال I-20 هو قبول المعهد
    2.تلقى اسم اسم الجامعه الي تبعها المعهد أو اسم المعهد في ورقة ال I-20 ..اسم الولايه مدري وين ينكتب بالضبط بس غالبا اسم الولايه يكون في اسم الجامعه.
    3.لا عادي مو لاززم بس في السفاره أزين يكوون معك.
    4.لا مشروط.
    6.للأسف ماعندي خلفيه عن المرافق وما المرافق.
    وشككرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدمن قهوه
    1\ماهوI20 هل هو قبول المعهد ام هو المعهد ؟
    2\ وكيف اعرف عن قبولي بالمعهد وباي ولايه ؟
    3\واذا عبيت بيانات لازم يكون عندي قبلو المعهدام اخليهاNone لها؟
    4\وانا اسكن بمكه وهل اذا عملت موعد للسفاره وانخصم 45 ريال لازم اكتب المعهد او المكان الي رايحله وانا ما عندي علم وين المعهد ولا استلمته بتاتا ؟
    ولا اروح للسفاره الي بجده بدون ما ادخل الموقع واسوي
    موعد للسفاره ؟
    6\ بالنسبه لي انا مرافق هل لي انا اعمل موعد للسفاره لي ايضا ولا بس الطالب اعمل له موعد ولدي طفل ؟

رجاء الخاص ابي معلومات دقيقه علي اسئلتي
    ياكثر الاسئله وين الكريم الي ابي ادعيله

السلام عليكم

طبعا اول شي جده مافي مواعيد ولا مقابلات يعني شيل الفكرة من راسك.

ثانيا الاي 20 وصلك جوابه.

ثالثا ادخل google واكتب اسم المعهد ويطلع لك الموقع ولكن اكيد تلاقي بيانات في الاي 20 على كل حال ابحث.

رابعا بيانات السيفس والاي توني في موقع حجز الموعد ليست ذات اهمية اذا كنت اصلا عبيت البيانات واخذت موعد. المهم هنا الاوراق اللي بتروح فيها السفارة هي المهمة.

خامسا واخيرا اي واحد بيسافر لامريكا يسوي موعد و لازم يروح للسفارة يستثنى من ذلك من كانت اعمارهم اصغر من 14 سنة واكبر 74 سنة. ورسوم الفيزا تدفع للكل بدون استثناء اطفال او بالغين. ويكون الموعيد (اقتراح مني) قبل موعد بدأ الدراسة من شهر الى شهرين.

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  4. عفواً ياأخوان.. الـ I-20 مو قبول المعهد.. الـ I-20 هو الإقامه اللي يحق لك بوجودها الدراسه في الولايات المتحده وهي تستخرج من الأمقريشن مو من المعهد او الجامعه (الجامعه أو المعهد هو اللي يقوم بإستخراها)..

وبمجرد إنتهائها تعتبر أقامتك في الولايات المتحده غير شرعيه..

الفرق بين الـ I-20 والفيزا..

الفيزا هي تأشيرة (دخول) للولايات المتحده.. وإذا أنتهت الفيزا يحق لك الجلوس في الولايات المتحده في حالة وجود I-20 صالح.. وإذا إنتهى الـ I-20 يجب مغادرة الولايات المتحده أو تجديده حتى في حالة وجود فيزا صالحه..
    7 "
  5. طيب استفسار اخوي خارج عن الخدمة
    انا عندي قبول معهد في اوريغن واستخرجت الفيزا بقبول المعهد
    ومعروف ان الفيزا مكتوب فيها الولاية والمدينة والجامعه ورقم السيفيس صح؟
    طيب لو انا غيرت المعهد رحت لمعهد في ولاية ثانية واخذت الاي توني لازم اعدل الفيزا على المعهد الثاني والا تكفي الفيزا الاولى وبس؟؟

استفسار اخر لو انا عندي قبول في معهد اوريغن واستخرجت الفيزا عليه
    وعندي قبول جامعة في ولاية ثانية
    اذا انهيت المعهد وبغيت انتقل للولاية الثانية عشان الجامعة لازم اعدل الفيزا والا اكتفي بالاولى
    اللي فيها اسم جامعة اوريغن وولاية اوريغن والمدينة والسيفيس تبع المعهد الاول؟؟؟؟؟

ارجوا انك تكون فهمتني ^-^
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo_3omar
    طيب استفسار اخوي خارج عن الخدمة
    انا عندي قبول معهد في اوريغن واستخرجت الفيزا بقبول المعهد
    ومعروف ان الفيزا مكتوب فيها الولاية والمدينة والجامعه ورقم السيفيس صح؟
    طيب لو انا غيرت المعهد رحت لمعهد في ولاية ثانية واخذت الاي توني لازم اعدل الفيزا على المعهد الثاني والا تكفي الفيزا الاولى وبس؟؟

استفسار اخر لو انا عندي قبول في معهد اوريغن واستخرجت الفيزا عليه
    وعندي قبول جامعة في ولاية ثانية
    اذا انهيت المعهد وبغيت انتقل للولاية الثانية عشان الجامعة لازم اعدل الفيزا والا اكتفي بالاولى
    اللي فيها اسم جامعة اوريغن وولاية اوريغن والمدينة والسيفيس تبع المعهد الاول؟؟؟؟؟

ارجوا انك تكون فهمتني ^-^
    اخوي بالنسبة لاستفسارك الاول : الجواب هو لا ما يحتاج تغير الفيزا بس انت لمن توصل بالسلامة امريكا لازم تدرس اول شي بالمعهد اللي طلعت لك الفيزا عليه وانت تكلم المعهد الثاني يرسلون لك خطاب القبول وتقدم على المشرف للطلاب الاجانب بالمعهد حقك وتطلب نقل وهم يسوون لك ترانسفير للمعهد الثاني ويعطيك المعهد الثاني آي توني بس
    -----------------------------
    تعدل الاول اذا انتهت الفيزا بس اذا ما انتهت مووب لازم ولا تشيل همها ما دام معك الاي توني شغال بس اذا انتهت الفيزا وجيت للسعودية لازم تجدد الفيزا بس اذا كنت هناك في امريكا وانتهت فلا تشيل هم
    لأن الفيزا ما يستفاد منها الا في الدخول للولايات المتحدة فقط لا غير بعد ما تدخل الولايات المتحدة يكون الأي توني هو الكل في الكل كأنه هو الاقامة
    عسى اكون وصلت لك المعلومة بشكل صحيح
    الله يوفقنا وياكم يا رب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.