الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندى مشكله في حجز موووووووعد السفاره تعالو شوفولى الحل

عندى مشكله في حجز موووووووعد السفاره تعالو شوفولى الحل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6437 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مغروره بس معذوره
    مغروره بس معذوره

مبتعث مستجد Freshman Member

مغروره بس معذوره غير معرف

مغروره بس معذوره , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالبه , بجامعة سعود
    • سعود
    • طالبه
    • ذكر
    • new york, سعوديه
    • غير معرف
    • Aug 2006
    المزيدl

September 9th, 2006, 03:35 AM

:100:

بصرااحه أنا امس جلست أحجز موعد ليه أنا وابووويه المرافق في موقع السفاره الأمريكيه

المهم طبعا سجلت في موقع السفاره الامريكيه حطيت نك نيم وكمان رقم سري وحولت الموقع لعربي وبدأت حكايتى مع موقع السفاره

دحين أنا لمن سجلت بدأت بتسجيل بيانات أبوووووويه المرافق وأخترتلو فيزتو سياحي لأان النظاااااااااام الجديد يقولو ما يدو ألاب فيزة مرافق وحتى معهد اللغه ما يديه أي تونتى يدو بس الزوج أو الأخ المهم فكان الحل الوحيد انى أخلي فيزة ابووووووويه سياحيه

طبعا أنا زي ماقولتلكم بدأت بتسجيل معلومات ابويه وأخترتلو نوع الفيزا عمل \ ترفيه

المهم والحمد الله مشيت الامووووووووووور معايا تمام وصلت لمرحلة تقول اضافة ابن أسره

طبعا أخترت اضافة ابن أسره على أساس أضيف نفسي مع أبووووويه لأانو ابويه أنا اضفتو قبلي المهم بالفعل عبيت البيانات حقتى كامله وأخترت نوع فيزتى طالب أكاديمي F1

المهم وضغط على التااااااالي قام جاتنى صفحه فيها جدول صغير فيلو بس اسمى واسم العايله وفي نهاية الجدول مكتوب خيارين احذف أو تغيير

المهم أنا ضغط على التالي جانى الموعد صفحه فيها تقويم وكمان فيها جدول صغير فوق فيلو رقم التعريف الشخصي وفيلو نوع الـاشيره

أنا اللي استغربت منو انو في نوع التأشيره كاتب 2 زائر

يعنى أعتبرنى أنا وابوووووووووووووويه زائر بالرغم من انى أنا أخترت لنفسي نوع التأشيره طالب أكاديمي

هذي المشكله طبعا ما كملت حجز الموعد

فأماااااااااااااااااااانه اللي يعرف يحللي مشكلتى هذي يقووووووووووولي

انا تعبت وأنا اعيد في العمليه مافي فايده أنا قلت يمكن علشااااااااااااااانى سجلت ابويه وعبيت بيناتو قبلي انا وكان المفروض انا أول اعبي بياناتى بعدين اضيف ابويه

فيااااااااااااااااااااريت تساعدونى

وبصراحه أنا افكر اشترى رقم تعريف جديد يسير اسجل أنا نفسي واعبي بيناتى بعدين اضيف ابوووووووووويه

ياريت تقولولى ايش رايك

بس بسرررررررررررررررررررررررعه

:111:
  2. انتي غلطي في شي بسيط فقط ... الي هوه المفروض تاخذي موعد لكي انت اول .... لانهم هم مالهم علاقه بالمرافق لانك انتي صاحبة الطلب وبعدين تضيفي ابوكي كابن اسره معاكي بالموعد وهذا افضل او انك تاخذي موعد مستغل وبيوزر تاني لابوكي تقدر تدخلي وتحذفي نفسك انتي وتعدلي بيانات ابوكي وتحطي بياناتك عادي جدا مافي مشكله ...
    7 "
  3. بيبو تسلملي خلالالالالاص اليوووووووووووووم اروح اسوي يوزجديد اول شيء أعبي بياناتى بعدين اضيف ابووويه كأبن اسرررررررررهمعنو في واااااااااااااحد قالي عادي مافي مشكله لأنو انتى وأبوكي اصلا زوااار للسفاره بس ما ادرى
    7 "
  4. مايحتاج يوزر جديد تقدري تعدلي البيانات الي في يوزرك تحذفي نفسك من ابن اسره وبيانات ابوكي تعدليها لكي انتي وتضيفي بعدين ابوكي كابن اسره وخلاص ليه تعملي يوزر جديد وتخسري 45 ريال
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.