الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص السفارة يا طالب الاجر ادخل(سؤال سهل عن الفيزا )

بخصوص السفارة يا طالب الاجر ادخل(سؤال سهل عن الفيزا )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6433 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الشهري
    الشهري

مبتعث جديد New Member

الشهري غير معرف

الشهري , تخصصى طالب , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , الرياض
    • غير معرف
    • Sep 2006
    المزيدl

September 9th, 2006, 08:55 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخوان انا وهسفارة تسننا ابو ذنيب مدري القطو والفار

خسائر وقت ونفسين تعبت الصراحة

قدمت على السفارة انا وزوجتي (فيزا طالب) قبل خمس شهور ودقو علي بعد اربع شهور وقالوا معك السفارة الصهيونية وترانا قبلناك جدد الاي توني وتعال طبعاً الاي توني جددته يمكن سبع مرات المهم اني جبت الاي توني والطلبات الي هم طلبوها وبعد ما سلمتها لهم قالوا تعال بعد اسبوع دقوا علي من بكرة وقالوا لي ان القنصل راجع اوراقك وشاف انك ما تستحق الفيزا!!

طبعاً انصدمت انا وطابت النفس من امريكا وما امركت ولكن المشكلة اني اريد ان اذهب للدراسة وللعلاج انا وزوجتي فما الحل؟ وهل هناك احد من موظفين السفارة يقبل رشوة؟؟ويخلصنا؟؟

حالتي حالة يا اخوان ارجو انكم تساعدونا في حل هذه الازمة مع العلم اني قد سافرت الى الولايات المتحدة اكثر من مرة وكنت مرافق مع الوالد

شكراً لكم جميعاً
  2. وضعك غريب أخي
    و الأخ سمين راكب ليموزين ماقصر معاك و وضح لك كل النقاط

أحب أن انوة لك:
    إياك ومحاولة الرشوة ترا ماتنفع مع السفارة

حتى لو تم الختم على جوازك يمكنك أن تطلب فيزا لكن ليست للدراسة

شروط الحصول على تأشيرة للعلاج تجدها في موضوع مثبت في هذا القسم

روح خذ جوازك واحسن لك تشوف بلد غير امريكا
    7 "
  3. اخوي .. عجل الله فرجك والله يشفي زوجتك ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب وجميع المسلمين .. انا عارف ان الموضوع طول ( من كلامك ) وانت طفشت من المشورة والروحة والجية بس خلك مع ربك والله بيكون معك ... وترا كندا برضه موجوده كـــ احد الحلول البديلة

وفي نفس الوقت ( انا عارف ان كلامي مو دقيق ميه ميه ) بس اذا المحاولات ما مشت .. انت بنفسك خذ فيزا للعلاج وغيرها اذا جيت .. لا يهمك من يقول ان امريكا دولة النظام

هي صحيح فيها نظام بس مافيه شي كامل الا وجه سبحانه .. وانا ماقولك هالكلام الا من تجارب وسوالف سمعتها من ربعي هنااااا .. فـــ وكل الله وحاول وترا امريكا فيها نظااام وقوانين كثيرة لدرجة ان الامريكان نفسهم ما يعرفونها عشان كذا ميه في الميه بتلااقي مخرج وسهل مرة بس الشغله يبي لها تفتيح ذهن بس
    والله ييسر امرك وامرنا معاك وينولك اللي بغيت يااااااااااارب

اخوك ثامر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.