الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اكتب اني موظف ولا ... في موقع السفاره

اكتب اني موظف ولا ... في موقع السفاره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5591 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عكس التيار
    عكس التيار

مبتعث مجتهد Senior Member

عكس التيار الولايات المتحدة الأمريكية

عكس التيار , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Student , بجامعة SPSU
    • SPSU
    • Student
    • ذكر
    • ATLANTA, GA
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • May 2008
    المزيدl

December 7th, 2008, 12:30 PM

شباب الحين انا مبتعث انشاء الله

ولما عبيت الابلكيشن في المعلومات عن الوظيفه الحاليه
    كتبت اسم وظيفتي وهواتف العمل

هل افضل ولا اخليها فاضيه none

لان يمكن يطلبوا مني اوراق من جهة العمل وووو
    وسالفه
    ونا مابي ادخل في هالدوامه
  2. لازم تقولهم انك موظف لاتكذب عليهم بيسئلونك عن كل شي بيقولون لك وش قاعد تسوي الحين كم لك سنه مخلص دراسه يعني لاتدخل نفسك في متهات قول كل شي صحيح ولا تكذب عليهم في اي شي هم يعرفون كل شي عنك بس يبغون يشوفون انت تقول الحقيقه ولا لا الله يوفقك ويسهل امورك
    7 "
  3. طيب واللي بيفصل؟ واللي ماخذه استثنائي وماتبي عملها يدرون وينها؟ اش الحل بعد يطلبون ارقام الهواتف عزالله ورطوني مع وزارة التربية اش الحل؟ المعلمات بليز يقولون لي وش سوووو بهذي النقطه؟ ماطرا لي اقول اني معلمه
    7 "
  4. زيتونه والله انا تقريبا مثلك وماكتبت الصراحه ولو بيسئلوني بقلهم وظيفة السنه الي فاتت اما هذا الترم بسكت عنها

والله يذكرك بالشهاده ياعكس التيار لانه لولا الله ثم انت كان رحت فيها

انا ماسويت الموعد بنفسي سووته وحده من صاحباتي وفيه الوظيفه الحاليه وهي كتبت none

في احد النماذج كاتبين الخبرات العلميه وكنت ناوويه اكتب وظيفة هذا الترم

مووووووضووعك نبهني يعني لو كتبت في النماذج اني اشتغل هالترم وفي الابليكيشن حق السفاره ان مالي وظيفه بيكتشفووووون الكذبه

ماراح اذكر وظيفتي هذا الترم لانها مؤقته ...

شكرا
    7 "
  5. طيب لما اكتب اني موظفه حيبين عند الملحقيه؟ ويقولوا انتي موظفه وماراح يصرفوا ليا المكافئه الا لما اجيب ورقة استقالتي صح كذا؟ ولا لا عادي الملحقيه مالها دخل؟

اذا كان انا عندي بعثه وماحد فكر فيا انا موظفه ولا لا وكملوا اجراءاتي هل الملحقيه لها دخل؟ وراح تمنع المكافئه عني ياليت اللي عنده علم يرد عليا بليز
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.