الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدووووني

ساعدووووني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5617 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مجنون ايطاليا
    مجنون ايطاليا

مبتعث مستجد Freshman Member

مجنون ايطاليا الولايات المتحدة الأمريكية

مجنون ايطاليا , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مهندس شبكات , بجامعة UTSA
    • UTSA
    • مهندس شبكات
    • ذكر
    • San Antonio, Texas
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

December 8th, 2008, 03:57 PM

و الله اني ضعت من جد

المشكلة و ما فيها ان موعد دراستي في 5 يناير و الى الآن و انا ضايع ما ادري اش اسوي و رايح اقول المشكلة في عدة نقاط :

1 - رحت السفارة يوم 3 ديسمبر و دخلت السفارة و انا ما ادري انه في فرق بين رسوم السفيس و الموعد حق السفارة احسبهم شي واحد و بعدها الموظفة سئلتني عن رسوم السفيس و انا منى داري عن ايش تتكلم بسبب ان اعتقادي ان السفيس (100 دولار) هي نفس رسوم السفارة (131 دولار)
    و اعطتني ورقة صفراء عشان ارسل كشف الدرجات بالفاكس بسبب نسياني للورقة في جدة و قالتلي ان شاء الله تجيك الفيزا بعد اسبوعين و اعطتني ورقة عشان اسدد للفيدكس
    بالله الآن اش اسوي

2 - هل في خلال المدة القصيرة رايح اقدر اطلع الفيزا و قرار الإبتعاث و اسافر في الوقت المحدد خاصة ان سمعت و قرأت ان اصدار قرار الإبتعاث و الإركاب ياخذ اسبوعين

بالله ساعدوني
  2. اهلين اخوي انت امورك تمام ان شاء الله اهم شيء انهم اخذو جوازك وصدقني دامهم قالو اسبوعين فهو ان شاء الله اسبوعين .. بس ارسل لهم بسرعه ..

1- سدد السيفيس وارسل ايصال الدفع مع كشف الدرجات .. فيه موضوع مثبت عن السيفيس وهو صار ب200 دولار

2- اذا انت على حسابك الخاص لازم تروح ببلد الدراسه وتفتح ملف بالملحقيه وترسل لهم ورقه مباشره بالمعهد اذا بدت الدراسه بعدين يرسلونك هم ارواقك للرياض وعاد متى ماكانت الجلسه راح يدخل اسمك ويقررون

بالنسبه لامر الاركاب برضو اذا كنت على حسابك الخاص بيوم وانت مخلصه انت وحظك عاد تروح تقابل الدكتور العطيه الله يحزاه بالخير وتطلب منه امر اركاب وياليت تتطلع على مواضيع الدارسين على حسابهم الخاص .

والله يوفقك ويوفقنا ويسهل امورك وامورنا .. ادع لنا

واسف على التأخير..

7 "
  3. هلا أخوي
    كل وأنت بخير
    زي ما قال أخويM K سدد السفيس وأرسله مع الجواز مع الدرجات
    ولا تخاف ما راح تطول أصدار الفيزا إنشاء الله لكن أرسل لهم الأشياء بسرعه
    ولو لا قدر الله تأخرت الوازاره في أمر الأركاب مع أنه ما يطول أصلا يخذله يومين إلى أسبوع
    وأنت أصلاً علم الموظف عن موعد دراستك وأنشب له
    يمكن يخلصك في نفس اليوم (هذي الطريقه مجربه )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M K
    اهلين اخوي انت امورك تمام ان شاء الله اهم شيء انهم اخذو جوازك وصدقني دامهم قالو اسبوعين فهو ان شاء الله اسبوعين .. بس ارسل لهم بسرعه ..

1- سدد السيفيس وارسل ايصال الدفع مع كشف الدرجات .. فيه موضوع مثبت عن السيفيس وهو صار ب200 دولار

2- اذا انت على حسابك الخاص لازم تروح ببلد الدراسه وتفتح ملف بالملحقيه وترسل لهم ورقه مباشره بالمعهد اذا بدت الدراسه بعدين يرسلونك هم ارواقك للرياض وعاد متى ماكانت الجلسه راح يدخل اسمك ويقررون

بالنسبه لامر الاركاب برضو اذا كنت على حسابك الخاص بيوم وانت مخلصه انت وحظك عاد تروح تقابل الدكتور العطيه الله يحزاه بالخير وتطلب منه امر اركاب وياليت تتطلع على مواضيع الدارسين على حسابهم الخاص .

والله يوفقك ويوفقنا ويسهل امورك وامورنا .. ادع لنا

واسف على التأخير..

جزاك الله خير اخوي محمد
    كفيت و وفيت خاصة ان الموضوع طول و لم اجد اي رد و طوال هذه المدة و انا عايش على اعصابي

و لك منى دعوة صادقة في ظهر الغيب في الحرم المكي ان شاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mlooky
    هلا أخوي
    كل وأنت بخير
    زي ما قال أخويM K سدد السفيس وأرسله مع الجواز مع الدرجات
    ولا تخاف ما راح تطول أصدار الفيزا إنشاء الله لكن أرسل لهم الأشياء بسرعه
    ولو لا قدر الله تأخرت الوازاره في أمر الأركاب مع أنه ما يطول أصلا يخذله يومين إلى أسبوع
    وأنت أصلاً علم الموظف عن موعد دراستك وأنشب له
    يمكن يخلصك في نفس اليوم (هذي الطريقه مجربه )
    جزاك الله خير اخوي mlooky

طمنتي الله يطمنك ان شاء الله و لك منى دعوة صادقة بإذن الله في الحرم المكي
    7 "
  6. ياليت والله تدعي لنا قسم بالله حالتنا مره ومحتاجين هالدعوات الله يعين والله يجزاك خير.. واستعجل باارسال المطلوب .. وان شاء الله امورك بالتمام .. اي شيء انا موجود عزيزي ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.