الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل لازم اقدم اصل قبول الجامعة أو يكفي صورة؟

هل لازم اقدم اصل قبول الجامعة أو يكفي صورة؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5614 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تحكمني قناعاتي
    تحكمني قناعاتي

مبتعث مستجد Freshman Member

تحكمني قناعاتي الولايات المتحدة الأمريكية

تحكمني قناعاتي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى LL.M. in Business and Finance Law , بجامعة George Washington University
    • George Washington University
    • LL.M. in Business and Finance Law
    • ذكر
    • Washington, District of Columbia
    • السعودية
    • Mar 2008
    المزيدl

December 10th, 2008, 02:50 AM

السلام عليكم

اخواني انا عندي قبول مشروط من جامعة والقبول جاني عن طريق الايميل (سكان) هل اقدر اطبعه واقدمه للسفارة ولا لازم أصل ورقة القبول؟

وشكراً..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحكمني قناعاتي
    يعطيك العافيه اخوي على سرعة تجاوبك
    لكن قرأت في بياناتك انك مبتعث لكندا وانا اللي اقصده في موضوعي هي السفارة الأمريكية..

شاكر لك مرورك وتفاعلك,,
    السلام عليكم

خطاب القبول ليس له اهمية، اهم شي الاي 20 انت اذا ما جا الاي 20 رح باللي جاك على الايميل ووضح فالمقابله هالشي لانه يبان سكان وهم يعطونك الزبدة. على كل الاحوال لو طلبك انقبل من البداية بيقلك لما يجيك الاي 20 ارسله مع الجوازات.

بالتوفيق وكل عام وانت بخير
    7 "
  3. اخواني يبدو اني ماوضحت الموضوع بشكل مناسب انا اقصد ان الاي توينتي الاصلي موجود معي ومدته سنة واحدة لكن عندي قبول مشروط من نفس الجامعة لدرجة الماستر وجاني القبول عن طريق الايميل (سكان) وابي اقدمه للسفارة عشان تكون مدة الفيزا سنتين(سنة لغة+سنة ماستر) وسؤالي هل يقبلون السكان او لازم اصل الورقة.؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.