الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يعنى خلصناااامن مشاكل الوزاره دخلنا في مشاكل السفاره ياريت تحلولى مشكلتى

يعنى خلصناااامن مشاكل الوزاره دخلنا في مشاكل السفاره ياريت تحلولى مشكلتى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6427 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مغروره بس معذوره
    مغروره بس معذوره

مبتعث مستجد Freshman Member

مغروره بس معذوره غير معرف

مغروره بس معذوره , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالبه , بجامعة سعود
    • سعود
    • طالبه
    • ذكر
    • new york, سعوديه
    • غير معرف
    • Aug 2006
    المزيدl

September 12th, 2006, 02:34 AM

طيب دحيييييييييييييييييييييين أبغي حل جذري لموضووووووووووووووع فيزة ابوووووووووويه

من جد ياريت يتدخل في الموضوع طبعا كل الاعضاء والمشرفين

شوفو انا دحين اخذت الاي تونتى من المعهد في امريكا يعنى الاي تونتى وصلنى وانا ابويه المرافق بس المعهد مارضي يعطى ابويه اي تونتى يقولو لازم زوج طيب دحين انا دخلت على موقع السفااااااااااااااااااره وحجزت لنفسي موعد بموجب الاي تونتى اللي معايا واخترت فيزة طالب وموعدى في 1 نوفمبر 2006 طيب ابوووووووووووووووووووووويه المرافق ابغاه انا معايا في نفس الموعد بس كيف احجزلو موعد لي فيزة مرافق وهو اصلا ماعندو اي تونتى طبعا اطر احجز لابويه موعد لي فيزه سيااااااااااااااااااااااحيه بس انا ما ابغي فيزة سياحيه لابوووووووووووووووووويه ابغي فيزة مرااااااااااااااااافق

ياريت تحلولى مشكلتى وحوطو في عين الاعتباااااااااااااااااار انا مالى بنت الرياض يعنى لازم ابوووووووووويه معايا في نفس اليوم او على الاقل اليوم اللي بعدي

اتمنى تكونو فهمتووووووووووووونى في ناس قالو الاب المرافق يدخلك معاكى السفاره في نفس موعدك بدون حجز بموجب خطاب من السفاره ياريت تقولولى ايش صحت هذا الكلام

وفي شيء انا خايفه منو خااااايفه اروح موعدى واقولهم ابويه مرافق شوفو هذا خطاب الوزاره اخاف يقولولى اسفين ليش ماحجزتى موعد الخطاب لحالو مايكفي لازم تاخذي موعد فكده راح تطلع فيزتي قبل ابويه المرافق ويطلع قرار الابتعاث وابويه لسه الفيزا ما طلعتلو

ولكم منى جزيل الشكر والعرفااااااااااااااااااااااان

المايك لكم يالله
  2. سلام
    أختي الغالية
    الآي تويني هذا للطالب فقط مو للمرافق
    يعطى في حال كان المرافق ناوي يدرس او ممكن يدرس
    لو مرافقك الوالد او شخص مايبغى يدرس
    فيزتة لازم تكون سياحية-للترفي-زائر
    وليس دراسة
    لأنه بالسفارة ماراح يعترفو بالمرافق غير الزوج/الزوجة فقط
    لازم لازم تاخذي للوالد موعد علشان لو دخل تتم مقابلتة
    وتحدد فيزتة سياحة-زيارة
    ولا تصدقي احد يقول لك بس يروح معاكي كدة
    لأنه حتى لو دخل ودفع ووسلم الجواز ماراح تتم مقابلتة لأن اسمة مهو مسجل عندهم بالنظلم
    وممكن يعطو فيزا مدتها أطول من فيزتك
    لكن لازم يروح معاكي بموعد
    وتدخلو في نفس اليوم
    7 "
  3. مسااااااااااااااافره اقسم بالله خلاص شويه وابكى من القهر شوفي أنا دحين دراست معهدى تبدأ 8 \شهر واحد \2007 وانا حجزت موعد في السفاره فيزة طالب طبعا 1 \ شهر نوفمبر \ 2006 طيب اليوووووووووووووم بعد ماشفت ردك رحت ابغي احجز لابويه موعد ودخلت على موعدى و اخترت اضف اسره بس قالي لازم تحذفي موعدك وبعدين تضيفي ابن اسره طبعا انا خفت احذف موعدى قمت قلت يالله ابويه ادفعلو واحجزلو بالفعل دفعتلو الخمسه والاربعين ريال ووصلت عند مرحلة الموعد لقيت انو اللي فيزتهم سياحي المواعيد الفاضيه تبدأ من 13 \ شهر فبراير \2007 وطبعا حجزت لابويه موعد في هذا اليوم ايش اسوي ماباليد حيله بس انتى ايش رايك في وضعي يعنى شكلو انا اسافر وابويه لسه فيزتو ما طلعت صح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.