الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم جدا جدا

مهم جدا جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5613 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abud555
    abud555

مبتعث جديد New Member

abud555 غير معرف

abud555 , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى لايوجد , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • لايوجد
    • ذكر
    • لايوجد, فكتوريا
    • غير معرف
    • Dec 2008
    المزيدl

December 14th, 2008, 03:39 AM

السلام عليكم....... وبعد
    ابغى اعرف كيفية ارسل الاوراق الى السفاره الكنديه هل هو عن طريق الايميل او صندوق بريد وهل ارسل اصل الجواز اوصوره
    منه وانا الحين عندى صوره من خطاب القبول هل السفاره تقبل الصوره او يبون اصل القبول كم من الوقت تاخد عشان تطلع الفيزا لان موعد الدرسه قريب جداا. ارجو الرد عن الاسئله ولكم
    جزيل الشكر. عبدالله
  2. وانا بسأل نفس السؤال ..

انا بس استلمت قبول اللغة وجلست .. وموعد دراستي بشهر 3

ايش لازم اعمل ؟؟ لازم اروح للسفارة الحين ؟؟ والا ارسل اوراقي للسفارة عن طريق اي مكتب وبس ؟؟

جاوبووووووووووووووووووونا الله يخليكم ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abud555
    السلام عليكم....... وبعد
    ابغى اعرف كيفية ارسل الاوراق الى السفاره الكنديه هل هو عن طريق الايميل او صندوق بريد وهل ارسل اصل الجواز اوصوره
    منه وانا الحين عندى صوره من خطاب القبول هل السفاره تقبل الصوره او يبون اصل القبول كم من الوقت تاخد عشان تطلع الفيزا لان موعد الدرسه قريب جداا. ارجو الرد عن الاسئله ولكم
    جزيل الشكر. عبدالله
    اخوي انا بالنسبه لي ارسلت اوراقي عن طريق مستشى الحبيب الطبي عن طريق ارامكس بعد ما سويت الكشف الطبي وارسلو لي برقم ارساليه اشيك عن طريقه انت اذا اوراقك كامله ارسلها لهم عن طريق ارامكس وحاول ترسل الاصل من الجواز اما القبول انا ارسلت لهم صوره منه بس اما كم تاخذ الله اعلم بس مكتوب بموقع السفاره من 20 الى 25 يوم او 30 ماني متاكد

انا ارسلتها بتاريخ 14\11\2008 والى الحين انتظر دعواتك الله يجيبها بالسلامه

واسف اذا اخطاءت باي شي وشكرا
    تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.