الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فـــيــــزا الــــــزوج بــــــدون I-20

فـــيــــزا الــــــزوج بــــــدون I-20

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5612 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية # Selena #
    # Selena #

مبتعث مستجد Freshman Member

# Selena # الولايات المتحدة الأمريكية

# Selena # , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياضيات , بجامعة جامعة الملك عد العزيز
    • جامعة الملك عد العزيز
    • رياضيات
    • أنثى
    • ---, ----
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

December 14th, 2008, 05:04 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ياليت اللي عنده معلومه يساعدني

انا اخذت موعد في السفارة لي و لزوجي واخترت له فيزة F2 على اساس انه يجيب له قبول معهد قبل الموعد

لكنه الان قرر انه يجيب القبول بعد الوصول الى امريكا علشان يستلم الضمان المالي من الملحقية

سؤالي الان هل لازم اني اغير الفيزا F2 او اخليها زي ماهي ؟ واذا لابد من التغيير الى ايش اغيرها ؟

وشكرا ..
  2. أعتقد الـ F2 يبغالها رقم اي تويني , مرافق :\ بدون رسوم سيفس , ترسل من طرف المعهد اللي وصلك من عندهم القبول

بس لو ماعنده اي تويني مرافق , ليش ما يجيب قبول من دحين ؟ أسهل ترى , في معاهد ما تطلب ضمان مالي , مجرد أبليكيشن و رسوم الفيزا و السلام , و لمن توصلوا الملحقية خدي الضمان و قدموه للجامعة

يمديه يطلع كمان بفيزا سائح , في سياحيه لمدة خمسة سنوات و هناك يغير نوعها لمن يوصل

مدري شوفي باقي الأعضاء كمان ايش يردوا عليكي :|
    7 "
  3. سكوي يعطيك العافية
    انا ارسلت الان لمعهدي اذا كان لابد من الضمان المالي

بما انك حاجزه لي مرافق

في خانه رقم الايتوني شو عبيتها ؟؟؟
    كتبت N0000000000
    بلاضافه بعد ما اخترت موعد كيف اكمل باقي الخطوات ؟؟؟

لانه زر التالي ماكوا وكيف اوصل الى آخر الخطوات ؟؟؟
    بعد ما تختاري الموعد من الجدول تلقي في يمين الصفحة التالي اضغطي عليه

سلام
    7 "
  4. مرحبا بالجميع

انا نفس موضوع زوجك

وطلعت قبول من امريكا على نفس المعهد الي جبته لزوجتي واصدروه لي اي توني F1 لي ولزوجتي

ومن حجزت الموعد ما اقدر احجزه انا F1 لاني مرافق وما اقدر ادرس الا بعد ما اتفاهم مع الملحقيه والضمان المالي اما عن موضوع انك تدرس على حسابك وتحول على الملحقيه ذي تتدخل في متأهات مع الامقريشن هناك

فأخترت اني اطلع الفيزا F2

والقبولات جبتها عن طريق واحد من ربعي في امريكا

طلبت منه يلغي القبول حقي لان ما اقدر ادخل على موعد السفاره وفيه أي توني مسجل بأسمي F1

الغاه وطلبت منه يرسل لي اي توني F2 كمرافق لزوجتي حسب الاي توني حقها

قالي بأن المعهد يقول :

المرافق الزوج ما يصدر له أي توني لانه من الدرجة الاولى وهو له الحق في الفيزا من نوع F2 وأن كل الي علي اني اقدم موعدي مع موعد زوجتي واثبت اني زوجها او بخطاب من جهة الابتعاث يعني وزارة التعليم العالي اني مرافقها كزوج

وينتهي الموضوع

هذا الي انا وصلني الى الان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.