الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص تعبئة النماذج الثلاثة والسيفس (لدي بعض الاسئلة) (للمتزوجين فقط تفضلوا)

بخصوص تعبئة النماذج الثلاثة والسيفس (لدي بعض الاسئلة) (للمتزوجين فقط تفضلوا)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5580 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عديل الروح1
    عديل الروح1

مبتعث مجتهد Senior Member

عديل الروح1 المملكة المتحدة

عديل الروح1 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى yyyyyyyyyyyyyy , بجامعة yyyyyyyyyyyy
    • yyyyyyyyyyyy
    • yyyyyyyyyyyyyy
    • ذكر
    • تغللتت, الرياض
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

December 18th, 2008, 06:53 PM

مرحبا
    انا سوف أعبي النماذج الان لي ولعائلتي ::فانا مرافق مع زوجتي للماجستير بامريكا وسألتحق بالبعثة من هناك وكذلك أبنتي عمرها 3 سنوات )
    وعندي عدة أسئلة (ارجوا من لديه الاجابة الاكيده يتفضل)
    1- بالنسبة للسيفس لابد تسديده لزوجتي وانا (يعني التسديد مرتين) لي ولزوجتي. لاني سألتحق بالبعثة من هناك فمقدم على فيزا F1 . صحيح ؟
    2- بالنسبة لـ I20 اضع أي رقم للسيفس (هناك ثلاث نماذج قبول عندي واحد فيه أسم زوجتي فقط وله رقم. والثاني فيه اسم زوجتي واسمي انا وله رقم مختلف. وطبعا هناك ثالث فيه أسم زوجتي وبنتي- وكل نموذج له رقم سيفس خاص ) وش أضع رقم السيفس بالنسبة لزوجتي وكذلك انا ؟؟
    3-بالنسبة النماذج الثلاثة 156-157-158 فماذا أعبي لي ؟؟ وماذا أعبي لزوجتي ؟؟وماذا أعبي لبنتي ؟؟؟والا أعبيها كلها للجميع؟؟؟؟
    4- هل هناك أشياء أخرى قبل الذهب الى السفارة ؟؟؟
    وتقبلوا خالص تحياتي........,,,,,,
  2. بالنسبة للاستمارات تعبي 3 نماذج لكل فرد معك مذكر سواء كان صغير او كبير

اما بالنسبة لبنات تكون استمرتين فقط وهي 156و 158 فقط وطبعا لكل فرد معك مؤنث

بالنسبه لاي توني زوجتك عندها قبول فيكون عندها رقم اما البقيه يكونوا اصفار

بس تقدر تاخذ بردود الباقي بالنسبة لرقم الاي توني

ارجوا قد افدتك ولو بالقليل

الله يوفقكم
    7 "
  3. الاشياء المطلوبه هي غير النماذج وتسديد رسوم الفيزا في بنك سامبا بلاضافه الى صور شخصيه

تكون مقاس 5*5 تكون الصور بدون ايطار اذا ممكن قبل ما تصف في السرى روح صور في السفاره اضمن الك من شان الصور تكون صحيحه

وبالاضافه الى ورقة الموعد وكذلك عند سداد رسوم السيفس اطبعها اكثر من نسخه لانه راح يطلبوا وحده من ورقة التسديد واحتفظ بالبقيه عندك

موفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.