الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متطلبات الفيزا للمبتعث + المرافق ؟؟؟

متطلبات الفيزا للمبتعث + المرافق ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5598 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية almesafer777
    almesafer777

مبتعث جديد New Member

almesafer777 الولايات المتحدة الأمريكية

almesafer777 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Engineer , بجامعة الى الان
    • الى الان
    • Engineer
    • ذكر
    • Irvine, CA
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

December 22nd, 2008, 10:54 AM

سلاااااااااااام ...

موعد السفاره قرب وابي اعرف المتطلبات كااااااامله وعندي بعض الاستفسارات اللي انشالله تساعدوني فيها ...

انا اللي اعرفه المتطلبات هي :
    1-I20 + صوره منه
    2- تعبئه نموذج 156 + 157 + 158
    3- صوره حديثه 5*5
    4- الجواز الاصلي + الجواز القديم + صور له
    5- صوره صفحه تسديد رسوم السيفيس
    6 - وصل تسديد رسوم السفاره
    7- طباعه صفحه الموعد
    8- شهاده الثانويه لطلاب البكالوريوس

الاستفسارات هي :
    1- هل هذي هي المتطلبات كامله لو ناقصني شي ؟؟؟
    2- المبتعثه هي زوجتي وراح تدرس باكالوريوس وانا المرافق وراح ادرس ماستر .. هل فيه اختلاف في المتطلبات بيني وبينها ؟؟؟
    3- انا قريت في اكثر من موضوع انه يكون الضمان المالي مطلوب في المقابله حتى للمبتعثين لكن الوزاره اصلا ماسلمتنا الضمان ... لازم اخد الضمان من الوزراه والا لا ؟؟؟ وبالنسبه لي انا اللي للحين ما التحقت بالبعثه يحتاج ضمان خاص فيني والا لا ؟؟

اكتفي بهذا القدر الان وادري طولت عليكم بس والله مالنا غيركم

وشكرا
  2. أخي الفاضل :
    أول شي بالنسبه لنموذج 175 للرجال فقط زوجتك ماتحتاجو .. اللي قال عليه صمت الأنين

ثانيا : انته حتروح من هنا بفيزة سائح ؟ إذا كذا طبعا محتاج كشف حساب واللي ذكره الشباب ..
    هذا يترتب عليه تأخر في دراستك ، وحتصرف عليك مكافأة مرافق مقدارها 900 دولار قبل الزياده
    وتقدر من الملحقيه السعوديه بأمريكا تحول الفيزا إلى فيزة طالب .

اذا بتروح من هنا طالب ، تجيب قبول آي تونتي وأنا من اللي شفتو الوزارة تجيب قبول للمرافقين يعني لو جاك قبول قدم فيزة طالب أفضل لك .. عشان ماتتعب هناك ..
    7 "
  3. الف شكر على الردود السريعه ...

انا راح اقدم على فيزة طالب لان عندي قبول من نفس المعهد اللي راح تدرس فيه زوجتي وترا دخولي في البعثه على الكلام اللي في المتقيات انه سهل عليك فقط تقدم قبول المعهد على الاقل للملحقيه في واشنطن وتدخل على طول على البعثه ...

لكن ماحد عطاني رد اكيييييييد على سالفه الضمان ... هل لازم يكون معانا ضمان من الوزاره حق زوجتي او لا ؟؟ وانا يحتاج اجيب ضمان خاص فيني او لا وكم المبلغ على الاقل يكون في الحساب ؟؟؟؟
    7 "
  4. بالنسبة للضمان المالي لزوجتك ، تروح للوزارة قبل موعد الفيزا بكم يوم ، وتعطيهم صور من جوازاتكم ، وهيه ترسل ايميل للسفارة .. (( لازم تروح للوزارة أو أي أحد ينوب عنك ،، حتى لو قبلها بيوم )) وهذا هوه الضمان المالي

بالنسبه لك ، بما انك باقي ماانضميت للبعثه ، لازم تجيب ضمان مالي اللي هوه كشف حساب لك ، يأهلك تدرس على حسابك ، طبعا هذا شي شكلي .. أو كشف حساب لوالدك إذا كان حسابك مايأهل ..
    موفق أخوي ..
    7 "
  5. أخوي المسافر ،، بس سؤال بسيط ،، القبول انته جبتو بنفسك ولا من الوزارة ...

لو انته جبتو بنفسك من خلال مكتب حيكون الضمان المالي زي ماقلنا كشف حساب ..

أما اذا كانت الوزارة جابتو ،، في كلام ثاني ..

عموما أنا حضيف موضوع جديد في ملتقى أمريكا اتكلم عن اللي صار اليوم في المحاضرة اللي صارت سفارة جده

بالتوفيق .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.