الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السفارة وحاله القــــــلــــــــق

السفارة وحاله القــــــلــــــــق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6422 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية CONTROLLER
    CONTROLLER

مبتعث مميز Characteristical Member

CONTROLLER غير معرف

CONTROLLER , تخصصى ATC , بجامعة Embry-Riddle Aeronautical University
    • Embry-Riddle Aeronautical University
    • ATC
    • غير معرف
    • Daytona Beach, Florida
    • غير معرف
    • Jul 2006
    المزيدl

September 17th, 2006, 12:38 AM

*
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *

هل أستطيع أن أدهب إلى السفارة بدون ا20 ؟؟؟ هل تعطيني السفارة الورقة الصفراء لكي اجيب لها I20 بعد اسبوعين ( لان المشكلة موعدي قرب ولسة ما وصل I20 )

هل يستطيع المرافق تبعي أن يأخد فيزة طالب بضمان الوزارة لي (لان الملحقية راح تصدر لة ضمان مالي أثر وصولة لها )

(أرجو من يعرف أي معلومة عن السفارة يعطينا جوابة ""
  2. بالنسبة لموعد السفارة لازم تكون متواجد هناك سواء معك اي20 ولا بدون

واذا مكان معك اي 20 راح يعطونك ورقة صفراء بحيث انك تراجعهم اذا جاك الاي 20 وسددت رسوم السيفيس طبعا رسوم السيفيس ماتقدر تسددها الا اذا كان معك الاي20

هذا الغرض من انك تروح للموعد حقك ,, علشان تضمن الورقة الصفراء اللي راح يعطونك لان الورقة الصفراء ميزتها انك تجيهم باي وقت
    اذا ماحضرت الموعد تضطر انك تسوي موعد جديد ,, عااد المواعيد تاخذ وقت طويل على مايجيك السرا
    بالنسبة للمرافق للاسف ماعندي اي معلومة افيدك فيها
    7 "
  3. طيب يعني قصدك المرافق يقدم على فيزة طالب ويستخدم الضمان المالي اللي باسمك؟؟؟؟؟

لالا...
    احسنله خليه مرافق معاك وروح اطلبله خطاب توصية من الوزارة على طول يطلع..ولما توصل المحلقية كلمهم انه المرافق تبعك بيدرس..

او فيه حل...بس مدري يمشي والا لا...من نفس خطاب التوصية حيكون فيه اسمك واسم المرافق باعطاء المرافق الفيزة المطلوبة...فــ يمكن يمشي ..وهذا اللي انا حسويه ويا رب يمشي..

قولي متى موعد السفارة حقك؟
    7 "
  4. ماادري الفرق بيني وبين وضعكم انه زوجي خلاص طلعله قرار ابتعاث وراح طلبلي خطاب توصية على اني مرافق وطلع على طول في نفس الوقت

الخطاب هذا يتسلم للسفارة ..انا موعدي تاريخ 27 سبتمبر بداية رمضان اذا زبطت الحركة معاية حبشرررك ..

دعواتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.