الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يلزم علي تقديم هذه الوثائق للسفارة أم لا؟

هل يلزم علي تقديم هذه الوثائق للسفارة أم لا؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5599 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية متعلم
    متعلم

مبتعث جديد New Member

متعلم الولايات المتحدة الأمريكية

متعلم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى tech , بجامعة kau
    • kau
    • tech
    • ذكر
    • Austin, TX
    • السعودية
    • Aug 2006
    المزيدl

December 27th, 2008, 10:42 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخواني وأخواتي الكرام
    أنا مرافق لأختي وقد جاءني قبول لغة بنفس المعهد الذي ستدرس به أختي ومع القبول وصلني i20 طالب F-1
    دون أن أقدم للمعهد أي شهادة أو ضمان من البنك أو كشف حساب، ولله الحمد والشكر ثم الشكر لكل من استفدت منه في ذلك.
    السؤال هنا في المقابلة للفيزا بالسفارة الأمريكية هل يلزم علي تقديم أي شهادة أوضمان أو كشف حساب كأني دارس على حسابي الشخصي أم أخبرهم بأن دراستي على حساب الوزارة علماً بأن الملحقية ستتكفل بالضمان المالي ، آمل الإفادة مع الشكر مقدما
  2. والله انا نفسك أخوي متعلم
    جاني اي تونتي اثنين واحد باسمي واالثاني باسمي واسم اخوي
    بدون ما اقدم اي معلومه عن اخوي فقط اسمه
    والاعضاء في المنتدي قالو لي انه القبول يجبونه فقط للزوج فما ادري صراحه طايعه بين الاقوال
    واذا كان انهم جابوا له قبول فالحمدالله
    7 "
  3. انا جابوا لابوي قبول بمعهد

شوفوا .. هم قالوا انهم رح يرسلوا اسامئنا للسفاره

يعني لما تروح مارح يطلبوا منك ضمان ولا كشف لانك على حساب الوزاره

لكن انتظروا خل يرد عليكم حد واثق من كلامه

شكراً
    7 "
  4. طيب لما جابوا للوالد قبول معهد
    حطيتي رقم الايتونتي تبعه عند حجز الموعد
    اذا اهو جابو له قبول معهد هل السفاره وافقت على القبول ولا قالت لك هذا ما يعطونه الا للزوج
    حطيتي له فيزه سياحيه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فدك
    والله انا نفسك أخوي متعلم
    جاني اي تونتي اثنين واحد باسمي واالثاني باسمي واسم اخوي
    بدون ما اقدم اي معلومه عن اخوي فقط اسمه
    والاعضاء في المنتدي قالو لي انه القبول يجبونه فقط للزوج فما ادري صراحه طايعه بين الاقوال
    واذا كان انهم جابوا له قبول فالحمدالله
    إذا كان كما ذكرتـي فليزمك تتواصلي مع الـمـعـهـد .!.!.!

الI-20 الصادر لأخـيك فـيـه مـشـكـلـة ,

اي مـرافق ما عـدا الـزوج والأبناء يـجب أن يـصدر لهم I-20s مـنـفصل تماما ولا يـحمل بـيانات المبتعـثة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متعلم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخواني وأخواتي الكرام
    أنا مرافق لأختي وقد جاءني قبول لغة بنفس المعهد الذي ستدرس به أختي ومع القبول وصلني i20 طالب F-1
    دون أن أقدم للمعهد أي شهادة أو ضمان من البنك أو كشف حساب، ولله الحمد والشكر ثم الشكر لكل من استفدت منه في ذلّّك.
    السؤال هنا في المقابلة للفيزا بالسفارة الأمريكية هل يلزم علي تقديم أي شهادة أوضمان أو كشف حساب كأني دارس على حسابي الشخصي أم أخبرهم بأن دراستي على حساب الوزارة علماً بأن الملحقية ستتكفل بالضمان المالي ، آمل الإفادة مع الشكر مقدما
    الـ I-20 اللي مـعـك غــيـر صــالــح الله يـجــزاك الـجـنـّـة , عـلـيك اسـتـبدالـه إمـا بـI-20 جـديد يـحـمل مـعـلوماتك فـقـط أو انـك تـقـدم على تأشـيـرة سـيـاحـيـة B-2
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة deep sea
    هم جابوا لابوي قبول من المعهد

لكنه ما بيدرس

فطلعت لابوي فيزا سياحيه

وقبولهم خليته مكانه
    هـذا التـصـرّف الـسّـلـيم , بـس لازم تـرجـعـي الـI-20 حـق الـوالـد للـمـعـهد إما الآن أو إذا وصـلت ِ ,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.