الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

القبول وصل بس في شي ناقص........ ابي حد يساعدني

القبول وصل بس في شي ناقص........ ابي حد يساعدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5591 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام عبود
    ام عبود

مبتعث مجتهد Senior Member

ام عبود الولايات المتحدة الأمريكية

ام عبود , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالبه تبي تعدي التوفل , بجامعة University of Evansville
    • University of Evansville
    • طالبه تبي تعدي التوفل
    • أنثى
    • Evansville, IN
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Dec 2008
    المزيدl

December 28th, 2008, 11:02 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا للجميع انا اليوم استلمت القبول حقي من مكتب اي جك ولما اطلعت عليه لقيت ان اسم ولدي كا مرافق مو موجود بس اسم زوجي والمفروض ارسل القبول لسفاره عشان الفيزا لي ولزوجي ولولدي بس اسم ولدي مو موجود بالقبول وخايفه مايسو لولدي فيزا وش الحل : هل ممكن ان تصدر فيزا لولدي بدون ان يكون اسمه مرفق في القبول ولا لازم اغيرالقبول؟

اتمنى اي حد يرد علي بسرعه ويفيدني عشان لو عادي برسل القبول مع الاوراق السفاره

تحيـــــــــــــ للجميع ــــــــــــــــــــــاتي
  2. هل تقصدين الاي تونتي
    الطفل ماله قبول بس المفروض عند التقديم على الفيزا راح تسجلين ابنك على اساس ابنك وايضا لها شروط في العمر تحت 16 سنه
    اقرئي الشروط في موقع السفاره الامريكيه واح تفهمين الوضع
    بالتوفيق وماعليكي مافي مشكله
    7 "
  3. ياقلبي لازم تراسلي المعهد يرسلولك الايتوني حق ولدك
    تدري انا لما رحت اخدت قبولي من مكتب ايجيك اعطوني قبولين لي ولزوجي بس ولما قولتلهم وين حق ولدي جابو لي

روحي المكتب وقوليلهم يمكن نسو يحطوه مع الايتوني حقكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABDULLAH-83
    مبرووووووووووووووووووووك ام عبود شدعوه ما بشرتينا هالبشارة الحلوة والله فرحت لك بس ماااقلتي لنا وين ؟؟؟؟؟

اما موضوع الولد هذا ما عندي خبرة فيه !!!!!!!!!!!!!!

الله يبااااااااااااااااااااااااارك فيك اخوي عبدالله بس مثل مايقولون يافرحه ماتمت ما امداني افرح وابشر حد لان بيرجع ثانيه عشان ولدي يكتبون اسمه والجامعه مسكره اجازه عندهم ميت ترم يعني الموضوع مطول
    وبنسبه لوين قبلوي ان شاء الله يوتا مدينه سولت ليك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهن الخيال
    ياقلبي لازم تراسلي المعهد يرسلولك الايتوني حق ولدك
    تدري انا لما رحت اخدت قبولي من مكتب ايجيك اعطوني قبولين لي ولزوجي بس ولما قولتلهم وين حق ولدي جابو لي

روحي المكتب وقوليلهم يمكن نسو يحطوه مع الايتوني حقكم
    مشكوره حبيبتي على مرورك ومثل ماقتلي لازم اكلم المكتب
    بس الي قاهرني انهم اغبياء لما دقو علي وقالو يبون صور الجوازات ارسلت صوره لجواز لولدي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.