الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني تكفون ببكي من القهر

ساعدوني تكفون ببكي من القهر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5597 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالعزيز العتيبي
    عبدالعزيز العتيبي

مبتعث جديد New Member

عبدالعزيز العتيبي غير معرف

عبدالعزيز العتيبي , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة جامعه الملك سعود
    • جامعه الملك سعود
    • طالب
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • غير معرف
    • Dec 2008
    المزيدl

December 30th, 2008, 12:59 PM

انا بس نفسي اعرف ليش تصير لي الخربطه هذي

والله مشكلتي معقده وماأظن لها حل حتى ادعي ربي ليل نهاار يفرج همي

حاولت اقتنع بان المسأله سهله وبسيطه لكن ماقدرت والله

حاس البعثه بتروح علي والله

انا جاني قبول من اجيك بدايه الدراسه الاسبوع القادم تخيلو مده الدراسه 5 شهور بس

قبل سويت موعد بالسفاره وماكنت اعرف ومادريت الا وانا مأجل الموعد للمره الاولى

لما استلمت القبول كلمتهم يأجلو لو شهر

وعلى أساس التأجيل هذا أجلت موعد السفاره للمره الثانيه

أنتظرت كثير وراسلت المعهد مايردون علي انا قلت خلاص بأجل لشهر 5

وعلى اساس الشي ذا برضو اجلت موعد السفاره للمره الثالثه والاخيره

انا دخلت موقع المعهد وشفت انه نظام سيمستر مو مراحل كل مرحله بشهر

والسيمستر الجاي بيدا في شهر 5

انا فكرت كثير وتمنيت ابدا بشهر 5 وكلمت المكتب يأجلو لي لشهر 5 قال لازم خطاب من الوزاره

قلت اوكي

المصيبه اليوم تخيلو اتصل علي اجيك وقال جاك قبول جديد نفس المعهد وبدايه الدراسه

ب 23 فبراير تخيلو مده الدراسه شهرين و 20 يوم بالله يستهبلون هم

موعدي بالسفاره يوم 4 فبراير طيب الحين مظطر اأجل موعد السفاره بس خلاص راحت علي ثلاث مرااات شسوي ولو ألغيت الموعد او ماجيت الموعد بيحرموني من الفيزا زي ماسمعت من بعض اصحابي

ولو رحت للموعد بقول لهم بحاول اني أجلت برضو موعد السفاره ويصير كذا معي 3 اي تويني وراح يحسبوني العب

ويحرموني برضو زي ماسمعت

تكفون لاتتركوني عطوني رأيكم واعتبروني اخوكم الصغير

والله انتظر ردودكم انا مقهور وربي

اروح موعد السفاره وأحكي لهم على اللى صار واني انتظر اي تويني جديد ؟ لأني مقدر اصلا اسوي موعد جديد خلاص راحت علي

بروح للرياض وباخذ خطاب التأجيل

والله محتااااااااااااااااااااااااااااااس

ومدري شسوي
  2. الله يفرج همك

تذكر أن تصاريف القدر التي كتبها الله لنا ... تصب في مصلحتنا و إن بدت الامور عكس ذلك

اسأل الله العلي العظيم رب العرش الكريم بأن يفتح لك ابواب الخير و ييسر لك امورك

و أن يعجّل لك بالخير الذي وراء هذه المحنه
    7 "
  3. هلا أخوي هونا وبتهون لا تقلق .. مشكلتك عجولي !!!
    طيب 4 فبراير ان شاءالله تقدر تطلع الفيزا وتستلمها ، وترى السفارة مو غول وتخوف عادي خذ الأمور ببساطه ...
    أصحاب بابا بعض منهم يقولو ، أخذو الفيزا في نفس اليوم ، وعادي همه حيقدرو بداية دراستك ويسرعولك الفيزا ..
    الله يفرج همك يارب ، نصيحتي سيب المور كما هي عشان لا تتعقد زيادة .. وزي ماتقلك السفارة حتمشي أمورك ...

أو حل ثاني ، أول شي فهمني وصلك القبول خلاص ، في يدك يعني ؟؟؟؟
    وقتها ممكن إنك تلغي موعدك القديم واذا في طريقه تلغي حسابك جرب شوف ، وتفتح حساب جديد عندهم وتاخذ موعد من جديد
    وقبل لا تلغي وتسوي موعد جديد ، ارسل إيميل للسفارة ، قولهم انك بتغير موعد وغلقت محاولاتك وإنك تبغى تفتح حساب جديد ، وعادي لا يكسلو فيزتك ولا شي .. بس راسلهم قبل تلغي طيب ..

الله يوفقك يارب ويسسر أمرك ويختارك لك الطيب ..
    وبعدين نصيحه قبل تلغي وتضيف استشير أهلك لا تتهور كذا ... لكن لا تضايق نفسك مابعض الضيقه إلا الفرج ان شاءالله
    7 "
  4. اعرف البعض راح الموعد
    واللي الغاه
    وعادي قدموا بعدين وجتهم الفيزا
    لا فيها منع ولاشي
    مشكلت الواحد فينا يسمع الكلام اللي يخوف ويترك اللي يطمن
    هم اخذين فلوس عالموعد وما يهمهم التغى والا تاجل

افتح حساب وسجل ثاني

موفق
    7 "
  5. هلا اخوي عبد العزيز بالنسبه للـــi-20 اتوقع ان اخر واحد يوصلك هو الي يبونه لان نفس ماقالو بالملتقى مجرد ماينزل جديدi-20القديم ينلغي ولو انت حاب تتأكدروح الوزاره وقولهم عن القبولات الي عنك وهم بيخبرونك ايهم الي يبونه او يخيرونك وإذا انت تبع المكتب روح المكتبigecوقولهم وهم بيقولون لك اي واحد من الي عندك راح تدرس فيه .
    ومثل مايقول المثل شر البليه مايضحك انت عند3 اي توني انا ماعندي ولا واحد خخخخخخخخ
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخوي هد نفسك وان شاء الله الامور كلها مقدره ومكتوبه والله يقدرلك اللي فيه الخير .. اول شي بالنسبة للأي تونتي لاتبرز لهم الا الاي تونتي الي مسجل فيه انك بتبدأ فيه فعلا بداية الدراسة الثانيات خلاص لاتوريهم اياها ثانيا .. بالنسبة للفيزا والموعد اذا كان خلاص تبي تدرس في 24 فبراير ان شاء الله عندك وقت ترسل للسفارة وتطلب منهم موعد طاريء يكون قبل 3 فبراير بس كيف تقول ان الدراسة مدتها شهرين؟ لا خليهم يرسلولك مدة اطول على اساس يعطوك فيزة مدتها اطول وياليت لو قبول الجامعه معه ...عندك وقت ان شاء الله بالنسبة تقول انك ماتقدر تسوي حساب عادي جدا انا مسوي حسابين الاول ماسويت فيه موعد وخلص علي وسويت حساب مرة ثانيه وسويت فيه موعد عادي جدا يا اخي مافيه شي اسمه تروح عليك الفيزا الآن لاسمح الله لو شخص منا انرفضت الفيزا حقته له حق يقدم مره ثانيه فكيف لو بس غير الموعد؟ فكر فيها اخوي .. وهد نفسك ان شاء الله الأمور تمشي بس حاول تستعجل في امورك يعني روح المكتب وخليهم يجيبون لك قبول الجامعه مع الاي تونتي ويكون مدته طويلة وتأكد ان البعثه ماعندهم مشكلة انك تأجل الدراسة ومتى اخر موعد تسافر فيه ... اذا عندك تساؤلات ياليت لو تكتبها ورا بعض حتى نعرف وش بالضبط اللي ناقصك .. الله يوفقك ويسهل امرك وامرك بسيط بإذن الله
    موفق
    7 "
  7. والله
    مدري شقول لكم حبايبي فديتكم كلكم والله الله يوفقكم ام عبود تيجين وبنت من جده

بالنسبه لحبيبي ماجد معقووله يعني ماأطلع الاي تويني الاول والثاني لما اجي السفاره ؟؟؟؟

بالنسبه لقبول الجامعه انا حاولت كثير بس ماقدرت وخليه مايهمني لا وصلت امريكا بدبر وضعي

الان اللى يهمني اراسل المعهد يرسل قبول جديد لشهر خمسه وتصير مده الدراسه 5 شهوور

طيب المعهد مايقول شي مع انهم تو اللى ارسلو لي قبول ؟؟؟؟؟

الله يوفقكم كلكم وخصوصا حبيبي ماجد ردك جدا مريح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.