الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

والله تعبت نفسيا بخصوص فيزا المرافق جاوبوني الله يرحم والديكم

والله تعبت نفسيا بخصوص فيزا المرافق جاوبوني الله يرحم والديكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5587 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فارس الظلام
    فارس الظلام

مبتعث جديد New Member

فارس الظلام غير معرف

فارس الظلام , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى خريج دبلوم , بجامعة التقنيه
    • التقنيه
    • خريج دبلوم
    • ذكر
    • الدمام, متشقن
    • غير معرف
    • Aug 2007
    المزيدl

January 2nd, 2009, 07:29 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا مرافق لاختي

ناس تقول احجز f2 وناس تقول احجز b2

ولو حجز b2 يسالني تبي اقل من 90 يوم او اكثر من 90 يوم (( ويش اللى اختاره ))

وهل لو اخترت b2 السياحيه لازم ضمان مالي بعد ؟؟؟

وفي المقابله اقول لهم اني ناوي ادرس ولا اقول لهم محرم ولا اقول لهم رايح سياحه ؟؟؟

وهل لازم يكون موعدي مع اختي في نفس اليوم ؟؟؟

ثانيا

كل المرافقين اللى في المنتدى (( سوى زوج او اخ او اب )) انه جاله ايتوني مع (( زوجته او اخته ))

مع العلم اني القبول اللى جاء لاختي ما فيه ايتوني حقي

هل معناها اني ما تسجلت كمحرم عند الوزاره ؟؟

ثالثا

الله يرحم والديكم ابي من المرافقين اللى قدموا على الفيزا (( المرافقين من غير الزوج )) ارسال رقم جواله لى برساله خاصه

على شان اقدر اخد المعلومات منه بشكل مباشر

الله يرحم والديكم
  2. وانا بعد
    ناس قالوا f2
    وناس قالو f1

بس اللي عرفته ان اف تو للزوج والابناء فقط
    واف 1 يعتبر كطالب

اما آر2 سياحي

افضل انك تراسل جامعة اختك وتجيب لك قبول لغه
    وتروح انت وهي بنفس اليوم

والله يوفقك
    7 "
  3. مساء الخير

أنا راح اتكلم عن تجربتي

مبتعثة من المرحلة الثالثة و مرافقي أخوي

الوزارة ما جابت له i20 عشان كذا قدمت له على فيزا سياحية b و ندمت طبعا لانها للحين ما طلعت

اذا كانت الفيزا سياحية ممنوع تدرس فيها و لو تقول بالمقابلة انك تبي تدرس راح ينرفض طلبك

لو أنت ناوي تدرس حاول تجهز لك i20 ممكن تراسل نفس المعهد اللي بتدرس فيه أختك و تطلب منهم

i20 لك و بعدها تقدم على فيزة طالب f1

فيزة الطالب بتكون اسهل من السياحية

نصيحة

من الحين راسل المعهد و اطلب i20 و حدد موعد بالسفارة على فيزة طالب حتى لو ما وصل i20

و بس يوصل i20 ارسله للسفارة و ان شاء الله راح تطلع فيزتك باقرب فرصة

و بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. مـثـل مـا تـفـضـلوا الأخـوان الله يـجـزاهم خـير , لا يـستطيع أحـد غـيـر الزوج - الزوجة - الأبناء الـتـقديم على فـيزا المرافق F-2. وما عـداهم لا يـمكن بأي حـال من الأحوال يـطلبوا I-20 مـرافق . بالنسبة لـحالـتـك - جـعـل والديك في الجـنـة - فإذا كـنت تـبغى تـدرس مـع أخـتـك فلازم تـطلب قـبول I-20 من نـفس الـمـعـهـد ويـكون خاص فـيـك وتروح تـقـدم على إنـك F-1. وإذا ما كـنت تـبغى تـدرس , تـقـدم على فـيزا سـيـاحـيـة B-2 ومـا يـحـتـاج I-20 بس تـعـبي مـتـطلبات التأشيرة السـيـاحـية في هـذا " الــــــــــرابــــــــــــط. " وطـبـعا يـوم الـمـقـابـلة لو سألك بـتـدرس قـلـه لا . . وإلا بيـرفضك وأنـت واقـف . حـامل تأشيرة السياحـة لا يـحـق لـه الـدراسـة الــبـتـة.
    7 "
  5. هلا وغلا

من تجربتي

كانت مقابلتي مع الوالد وكنت مقدمه على فيزا سياحه لانه ماراح يدرس ولا شئ لكن للاسف للحين ما طلعت مع العلم انهم سألوه لي رايح وقالهم مرافق لابنتي

وفي نفس الوقت قدمت لاخوي وامي سياحه وراحوا المقابله بدون ضمان مالي ولا شئ ومع ذلك عطوهم الفيزا اخوي 3 شهور وامي 5سنين على اساس انها متقاعده من عملها

السفارة كلها حظ ونصيب

تقدر تقدم على فيزا طالب واذا رحلت للمقابله قولهم ان الاي تويني ما وصل واذا وصل ارسل صورة منه لهم ؟؟ لانه لازم يكون معك

او فيزا سياحه والضمان المالي نفس ضمان اختك على حساب الوزارة واذا تقدر تجيب لك ضمان احسن وهناك تقدر تحول من سياحه الى طالب

واي شئ انا حاضره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.