الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو افادتي جزاكم الله كل الخير

ارجو افادتي جزاكم الله كل الخير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5590 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غدووو
    غدووو

مبتعث مستجد Freshman Member

غدووو الولايات المتحدة الأمريكية

غدووو , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياضيات , بجامعة UCO
    • UCO
    • رياضيات
    • أنثى
    • Edmond, Oklahoma
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

January 4th, 2009, 10:58 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني انا مبتعثة وزوجي مرافق معايا بس لأني غيرت المرافق من الوالد للزوج ماوصل الايتوني الا لي انا

وهنا قالولي الوزارة لازم تراسلي المعهد راسلت المعهد قالولي ارسلي للمكتب الوكيل في المملكة واتصلت عليهم ورد عليا المسؤول بالدمام مكتبه وقلتله انا من المدينة فأعطاني ايميل عشان ارسله البيانات والاوراق وارسلتله

وللان مارد عليا له اسبوعين واتصل يقلي طيب ويخصرني طيب والحل انا ايش اسوي لازم ايتوني لزوجي طيب ماينفع يطلع بفيزا سائح بما انه مرافق معايا وايش مساوئ فيزة السائح لانه هو ليس لديه الرغبة بالدراسة فارجو افادتي الله يسعدكم
  2. غثيتهم ورد عليا الرجال الان بيقول انه تطلع له فيزا F2 بدون ايتوني لانه مرافق معايا انا زوجي مايبغى يدرس وبعدين قلي انه لازم ادفع الف وخمسمية للمكتب و250 دولار رسوم الايتوني وبصراحة مافي امكانية يصير اعتمد على كلامه ونروح على موعد السفارة ان شاء الله بقبولي وزوجي مرافق معي فقط
    7 "
  3. طيب ليه مايبغى يدرس ..وهل حتى اللغه مايبغى كمان!!
    اذا كان كذا خليه يطلع سياحي لان ماتسمح له بالدراسه
    وارتاحو من البهدله دي ...!!

اما f2 تسمح له بالدراسه لكن نظام بارت تايم جزئي فقط
    لغه طبعا مو اكاديمي ...

ولكم الاختيار

بالتوفيق
    7 "
  4. انا سالت اصلا المسؤول في المكتب قلي انه ممكن يعطوه فيزا اف تو من دون قبول لانها الاف تو خاصة بالمرافق مدتها نفس مدة فيزتي وان شاء الله تطلع واذا ماطلعت ناخدها سياحي ونخلص من هم القبول من جد تعب الله يسهل الامور يااااارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.