الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

6شهور ولا حس ولا خبر

6شهور ولا حس ولا خبر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5583 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lov696lov
    lov696lov

مبتعث جديد New Member

lov696lov غير معرف

lov696lov , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة msu
    • msu
    • طالب
    • ذكر
    • Bozeman, Montana
    • غير معرف
    • Aug 2008
    المزيدl

January 5th, 2009, 11:01 PM

السلام عليكم
    انا مبتعث لامريكا من البعثات الاولى2006 تخصص محاسبه درست لغه وخلصت ودخلت جامعه وخلصت سنه كامله المهم جيت السعوديه الصيف الي راح عشان اجدد الفيزا وكان موعدي 12 جولاي المهم الله لا يبارك في العدو عطوني الكرت الاحمر والى لان تحت اجراءات اداريه بعد 6 شهور رحت لهم و راسلتهم وما نفع يقولون ما لك الا انتطار المشكله ان الحين الدراسه راح تبداء قريب وما لهم نيه يعطوني معليش طولت بس من القهر
    سؤالي هل في احد مثل حالي لاني مو مصدق
    وان شاء الله ربي يسر اموري وامور كل طالب مثل حالتي
  2. حسبي الله ونعم الوكيل
    انا بعد مرافقي له 4 شهور ولازال تحت الاجرات الاداريه
    دراستنا تبدأ الاسبوع الجاي ولاحس ولاااااااااااااااخبر........ بس عندي سؤال بعد اذن صاحب الموضوع
    اذا مددنا هل نحتاج اي توني جديد ........ مشكلتنا ان القبول اللي معنا قبول جامعه ومافيه تأجيل الابعد اربع شهوووووووووووووووور لذلك نبغى نمدد اسبوع عالاقل:::::::: الله يعين وبس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متى؟
    حسبي الله ونعم الوكيل
    انا بعد مرافقي له 4 شهور ولازال تحت الاجرات الاداريه
    دراستنا تبدأ الاسبوع الجاي ولاحس ولاااااااااااااااخبر........ بس عندي سؤال بعد اذن صاحب الموضوع
    اذا مددنا هل نحتاج اي توني جديد ........ مشكلتنا ان القبول اللي معنا قبول جامعه ومافيه تأجيل الابعد اربع شهوووووووووووووووور لذلك نبغى نمدد اسبوع عالاقل:::::::: الله يعين وبس

اولا الله يديكم مرادكم
    ويسهل تأشيراتكم وفيزكم

اذا مددتم يبي لكم اي توني جديد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.