الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل من الممكن ان ترفض الفيزا في هذه الحاله؟

هل من الممكن ان ترفض الفيزا في هذه الحاله؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5583 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ماجد بن محمد
    ماجد بن محمد

مبتعث مستجد Freshman Member

ماجد بن محمد السعودية

ماجد بن محمد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة ليس بعد
    • ليس بعد
    • طالب
    • ذكر
    • San Diego, California
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jul 2008
    المزيدl

January 6th, 2009, 10:40 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخوان اريد مساعدتكم الله يرضى عليكم انا اليوم وصلني مسج من السفارة الأمريكية بخصوص الفيزا بهالعبارة بالضبط
    Date Submitted:
    Response Date:1
    16/12/2008
    30/12/2008
    You are kindly requested to submit all the required documents listed below to our office by Federal Express courier service:

برجاء موافاتنا بالمستندات التالية وإرسالها بالبريد السريع عن طريق شركة Federal Express:
    • Current Passport

• جواز السفر الحالي
    هل من الممكن بعد مايطلبو الجواز انهم يرفضو الفيزا او مايصدروها؟علما انهم ماطلبوا الا الجواز فقط يعني ماطلبوا الاي توني ولا اوراق ثانيه يعني ورقة عملي وريتهم اياها ورجعوها لي ولا اذكر الاوراق الي رجعوها لي؟ من الممكن البعض يستغرب من كلامي لكن هذا كلام موظف فيدكس يقول فيه ناس تجي وترفض فيزتهم وانا صحيح اقدر اصبر وانتظر بس والله ان الصبر مليت منه وانه مل مني ان كان احد فيكم عنده فكرة ويقدر يساعدني ياليت بإجابة منه تريح قلبي الى ان يرجع لي جوازي ولكم مني الف شكر والف دعوة
    تحية طيبه للجميع
    اخوكم ماجد
  2. وعليكم السلام هلا وغلا أخوي ماجد اصلاً من البداية لازم الجواز يكون مرفق مع أوراقك وغريبه انه المكتب قبل يرسل لك الاوراق بدون الجواز الاصلي لانه الفيزا توضع في الجواز الاصلي فتوكل على الله أخي

تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alameed2009
    وعليكم السلام هلا وغلا أخوي ماجد اصلاً من البداية لازم الجواز يكون مرفق مع أوراقك وغريبه انه المكتب قبل يرسل لك الاوراق بدون الجواز الاصلي لانه الفيزا توضع في الجواز الاصلي فتوكل على الله أخي

تحياتي
    شكرا لك استاذي الكريم وانا الله يسلمك مقدم على الفيزا الامريكيه اسف هو خطأي اللي ماوضحت ولكن انت تقصد الفيزا الكنديه لكن انا اقصد الفيزا الامريكيه والله يسهل عليك والف شكر لك على ردك وتعاونك اتمنى لك التوفيق
    احترامي لك وللجميع
    7 "
  4. تحياتى
    لا تشيل هم اكتر من الهم اللى انا فيه
    وبعدين الله يهديك ليه مااعطيتهم من البداية جوازك عشان ماتدوش راسك

المهم

تفائلو بالخير تجدووووة وهذا شى عادى لانك مااعطيتهم الجواز

وخلنا نتفائل انا كمان خايفه مررررة انو تترفض لاقدر الله

ساعتها حموت بحسرتى

ربك كرييييييييم وعليك بالتسبيح والاستغفار
    واذا لا قدر الله اترفضت لعله خير تروح على دولة تانية وحط قدامك خيارات او بدائل فى حال اترفضت عشان ماتجيك سكته قلبية

والله ولى التوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت جدة 3000
    تحياتى
    لا تشيل هم اكتر من الهم اللى انا فيه
    وبعدين الله يهديك ليه مااعطيتهم من البداية جوازك عشان ماتدوش راسك

المهم

تفائلو بالخير تجدووووة وهذا شى عادى لانك مااعطيتهم الجواز

وخلنا نتفائل انا كمان خايفه مررررة انو تترفض لاقدر الله

ساعتها حموت بحسرتى

ربك كرييييييييم وعليك بالتسبيح والاستغفار
    واذا لا قدر الله اترفضت لعله خير تروح على دولة تانية وحط قدامك خيارات او بدائل فى حال اترفضت عشان ماتجيك سكته قلبية

والله ولى التوفيق
    شكرا لك بنت جده على تفاعلك . هم اعطوني ورقة زرقاء وقالولي احتفظ بجوازك وسألته اللي في المقابلة اخذ الجواز؟ قالي ايه خذ الجواز وبنرد لك والآن هم ردولي زي ماتشوفي نص المسج وقالولي ارسل الجواز بس هذا اللي صار ولا كان ودي اخلي جوازي عندهم عشان تسرع الأمور .. من ناحية اروح على دولة ثانيه انا حاسب حساب الشغله هذي وعندي قبول في بريطانيا وكندا بس المشكلة انا بديت دراسة في امريكا ومخلص جزء من الجامعة ولو بروح لهم مايقبلون موادي تعرفي لأن شغلهم مادي بحت يبغوني اعيد من الأول .. بصراحه متخوف من الفيزا بس مو لدرجة سكته قلبية لأني بصراحه اسمع انها صعبه خصوصا للي ماياخذون جوازهم في الاول ويعطونهم اوراق ولكن الله يسهل امرنا وامركم وبعدين انتي بنت يعني ليش يرفضو فيزتك؟ مستحيل يرفضوها ابدا انا كنت جالس مع واحد يوم السفارة قال البنات هنا مستحيل ينرفضو ابدا الا اذا كنتي هناك لاسمح الله وكان لك مشاكل او شي لاسمح الله طبعا بس بالنسبة للي اول مرة يقدم مستحيل يرفضوه لو اوراقه كامله فحطي في بطنك بطيخه صيفي على قولهم والله يوفقنا وياك
    شكرا لك مرة ثانيه على ردك واتمنى لك التوفيق
    احتراماتي لك وللجميع
    7 "
  6. ياعزيز لا تزعل نفسك ترا الدنيا ماتسوى
    واذا لاقدر الله اترفضت
    تعال على كندا طبعا
    وعادى مو مشكلة تعيد المواد بالعكس التكرار يعلم الشطار وممكن تطلع ابداعاتك ومهاراتك باسلوب تانى

وانا على بالى انتا رايح على كندا ودوبك مقدم على التاشيرة

طيب اذا انتا خلال تواجدك فى امريكا سويت شى غلط منى ومناك نظرة من هنا ولا هنا هاهاها
    يعنى سويت غلطة او احد ورطك لا سمح الله
    ساعتها الله يستر عليك

اما اذا انتا كنت منتظم مهذب شاطر نبيه لبق يعنى كووووووول على طول
    لاتخاف وقوى قلبك واشغل نفسك فى شى ثانى عشان القلق

وهذى ايام فضيلة ادعى ربك والصدقة تدفع البلاء

واشكرك انك طمنتنى يارب لك الحمد

ايوة قللى كيف الدراسة فى امريكا سهلة ولا صعبة ؟؟؟

يلله سلام
    7 "
  7. يا أخي ماجد بن محمد أولا : أسأل الله لك التوفيق والسداد في الدارين .... وبإذن الله راح يوصل جوازك وملصقة فيه الفيزا وخمس سنوااات بعد ......

ثانيا : أعتقد نسبة رفضهم لتأشيرتك ضعيف جدا جدا جدا لأنه ليه قالولك أرسل الجواز ... وبعدها يرفضونك بس بيتفرجوا على الجواز يعني ! تطمن وأنا أخوك وأدع ربك وكلها يومين ويدق عليك الفيديكس يقول خذ جوازك ... وتلقى فيه الفيزا بإذن الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.