الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد 5 ساعات من الدوران في القسم، لازال عندي بعض الأسئلة بخصوص تعبئة الاستمارات الثلاث

بعد 5 ساعات من الدوران في القسم، لازال عندي بعض الأسئلة بخصوص تعبئة الاستمارات الثلاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5586 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sakhr007
    sakhr007

مبتعث جديد New Member

sakhr007 غير معرف

sakhr007 , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى Student , بجامعة ...
    • ...
    • Student
    • ذكر
    • San Francisco, California
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

January 7th, 2009, 12:20 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

صباح الخير جميعاً ..

على غير عادتي كنت راكد اليوم شوي ولا بدأت بتوزيع الأسئلة إلا بعد مادرت 5 ساعات في القسم وقرأت عديد من المواضيع عن كيفية تعبئة استمارات السفارة الأمريكية الثلاث (156 - 157 - 158) وعلى الرغم من ذلك لازال عندي بعض الأسئلة عن بعض الفقرات فيها ..

هذا الموضوع لن يساعدني أنا فقط بل سيساعد الكثير من المبتعثين اللي اقترب موعدهم في السفارة الأمريكية خاصة أننا خايفين من ارتكاب أي خطأ أو نقص لشدة التدقيق (حسب مانسمع ) وأيضاً صعوبة الحصول على موعد قريب هناك ...

بسم الله نبدأ ..

الأبليكيشن رقم 156
    1- الفقرتين 8 و9 ،، نكتب فيها NONE أو نخليها فارغة ..قرأت أحد الشباب قال كذا وأحد آخر قال كذا
    2- الفقرة رقم 16 .. اكتب الرقم بمفتاح الخط الدولي ولا بدونه ؟؟ طبعاً البقية ماعدا رقم الجوال ماعندي منها .. يعني اكتب فيها NONE ،، ولا ؟
    3- رقم 25 ،، الشباب اللي خلصوا مقابلاتهم كتبوا فيها NONE ولا حطوا معلومات المعهد واسم الشخص اللي أرسل لهم الـi-20 ؟
    4- فقرة 27 كتبت Studying to get the master's degree ،، أخليها كذا ولا أترك التفصيل وأكتب Studying ?
    5- الفقرة 28 .. نكتب MOHE-KSA مثل مامكتوب في الـi-20 ولا ايش ؟

الأبليكيشن رقم 157
    1- بالنسبة للاسم الأخير في أول فقرة مكتوب جنبه (list all spellings) .. حنا عندنا فترات نكتب اسم العايلة AL-.... وفترات AL.... ،، مثلاً ALHARBI أو AL-HARBI ،، أذكر هالصيغتين ولا كيف؟ خاصة إن بعض أوراقي فيها وكذا والأخرى كذا
    2- الفقرة 8 أكتب فيها اسم المعهد ومعلوماته .. أذكر معها اسم الشخص اللي وقع لي على القبول ولا لا ؟ ماودنا نعلّق جينيفر معنا
    3- فقرة 17 .. ضروري اكتب رقم وعنوان المدارس ولا لا ؟

الأبليكيشن 158
    هنا سؤال واحد بخصوص الصفحة الثانية ،، طبعاً توني متخرج ولافيه عمل حالي أو خبرات سابقة
    هل أكتب NONE أمام كل Job Title ولا أتركها فارغة ؟

وآخر شيء سؤال بخصوص طباعة الاستمارات خاصة 156 و158 لأنها تتكون من صفحتين ..
    هل أطبع كل صفحة على ورقة مستقلة وأدبسهم ببعض ولا أخليهم بورقة واحدة على جهتين ؟؟

مع جزيل الشكر للجميع على مجهوداتهم وتعاونهم ،، ودعائي بالتوفيق للكل
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sakhr007
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

صباح الخير جميعاً ..

على غير عادتي كنت راكد اليوم شوي ولا بدأت بتوزيع الأسئلة إلا بعد مادرت 5 ساعات في القسم وقرأت عديد من المواضيع عن كيفية تعبئة استمارات السفارة الأمريكية الثلاث (156 - 157 - 158) وعلى الرغم من ذلك لازال عندي بعض الأسئلة عن بعض الفقرات فيها ..

هذا الموضوع لن يساعدني أنا فقط بل سيساعد الكثير من المبتعثين اللي اقترب موعدهم في السفارة الأمريكية خاصة أننا خايفين من ارتكاب أي خطأ أو نقص لشدة التدقيق (حسب مانسمع ) وأيضاً صعوبة الحصول على موعد قريب هناك ...

بسم الله نبدأ ..

الأبليكيشن رقم 156
    1- الفقرتين 8 و9 ،، نكتب فيها NONE أو نخليها فارغة ..قرأت أحد الشباب قال كذا وأحد آخر قال كذا
    إذا مافي شي ايوا اكتب NONE
    2- الفقرة رقم 16 .. اكتب الرقم بمفتاح الخط الدولي ولا بدونه ؟؟ طبعاً البقية ماعدا رقم الجوال ماعندي منها .. يعني اكتب فيها NONE ،، ولا
    ؟
    00966 دا المفتاح , والي مافي اكتب NONE
    3- رقم 25 ،، الشباب اللي خلصوا مقابلاتهم كتبوا فيها NONE ولا حطوا معلومات المعهد واسم الشخص اللي أرسل لهم الـi-20 ؟
    أنا عن نفسي لسى ماسويت المقابله
    بس كتبت NONE
    4- فقرة 27 كتبت Studying to get the master's degree ،، أخليها كذا ولا أترك التفصيل وأكتب Studying ?
    كلها الاتنين صح اتوقع , أنـا كتبت Studying
    5- الفقرة 28 .. نكتب MOHE-KSA مثل مامكتوب في الـi-20 ولا ايش ؟
    ممكن تكتب زي الاي تويني او تكتب وزارة التعليم العالي
    The Ministry of Higher Education

الأبليكيشن رقم 157
    1- بالنسبة للاسم الأخير في أول فقرة مكتوب جنبه (list all spellings) .. حنا عندنا فترات نكتب اسم العايلة AL-.... وفترات AL.... ،، مثلاً ALHARBI أو AL-HARBI ،، أذكر هالصيغتين ولا كيف؟ خاصة إن بعض أوراقي فيها وكذا والأخرى كذا
    اكتبو زي ماهو مكتوب في الجواز بالضبط

2- الفقرة 8 أكتب فيها اسم المعهد ومعلوماته .. أذكر معها اسم الشخص اللي وقع لي على القبول ولا لا ؟ ماودنا نعلّق جينيفر معنا
    ممكن تكتبها كلها أنـا كتبت NONE
    <<<الأخت سودانيه مافيها تكتب كلو عندها NONE
    3- فقرة 17 .. ضروري اكتب رقم وعنوان المدارس ولا لا ؟
    لازم تكتب كل شي لا تخلي شي فاضي

الأبليكيشن 158
    هنا سؤال واحد بخصوص الصفحة الثانية ،، طبعاً توني متخرج ولافيه عمل حالي أو خبرات سابقة
    هل أكتب NONE أمام كل Job Title ولا أتركها فارغة ؟
    اي شي ماعندك اجابه عليه اكتب NONE لا تخلي شي فاضي

وآخر شيء سؤال بخصوص طباعة الاستمارات خاصة 156 و158 لأنها تتكون من صفحتين ..
    هل أطبع كل صفحة على ورقة مستقلة وأدبسهم ببعض ولا أخليهم بورقة واحدة على جهتين ؟؟
    انـا سمعت انو في الحالتين عادي مافيها مشكله

مع جزيل الشكر للجميع على مجهوداتهم وتعاونهم ،، ودعائي بالتوفيق للكل
    اتمنى اكون افدتك وان شاء الله الأخوان كمان يفيدوك ,,, دعـــــــــــــواتك
    7 "
  3. انا حجاوبك باختصار

اول شي لا تخاف من المقابلة مرة سهلة ومافيها هذاك التدقيق على الاستمارات

اي شي مو عندك .. حط NONE

بالنسبة للارقام انا كتبتها بمفتاح الخط الدوري .. وعايدي اذا ما عندك غير جوال .. والباقي حط عليهم
    NONE بس يفضل تكتب رقم البيت .. لكن العمل مو مطلوب ..

بالنسبة لسؤال رقم 25 انا مو متذكر ترتيب الاسئلة كان يفضل لو كتبت السؤال

بس لو قصدك عنوان المعهد او الجامعة فاكتبه زي ماهو موجود في i20

رقم 27 اعتقد انه سؤال الهدف من الدراسة ما اختلفت لو كتبت لدراسة الماستر او الدراسة كلها واحد

رقم 28 اعتقد انك تقصد سؤال من هوا المسؤال عن دفع مصاريف الدراسة
    انا كتبت Ministry of Higher Education

بالنسبة لابلكيشن حجاوبك على سؤال المدارس عشان ماني متذكر ايش كتبت في السؤالين

انا بصراحة كتبت اسم المدرسة وعنوانها فقط لاغير حتى العنوان اعطيتهم اياه تقريبيا اس الحي وبس... ارقام مو لازم

بالنسة لحق الوظائف اذا ما عندك وظيفة او شغل حط NONE امام كل سؤال

بالنسبة لطباعة الاوراق

مو شرط تطبعها وجه وقفا .. ولا تدبس الاوراق .. كل ورقة لحالها وبس

هذا اللي اعرفته .... واي استفسار اخر أسال

والله يوفقنا ويوفقك ويوفق الجميع بعد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.