الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص العائلة

بخصوص العائلة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5580 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية maan889
    maan889

مبتعث جديد New Member

maan889 غير معرف

maan889 , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى MBA , بجامعة UCLA
    • UCLA
    • MBA
    • ذكر
    • LA, CALI
    • غير معرف
    • Dec 2008
    المزيدl

January 8th, 2009, 10:51 AM

هناك اسئلة محيره جدا
    هل اخاطب الجامعه لاصدار i-20 لعائلتي المكونه من 2 افراد
    مع العلم انني لن استطيع اخذهم معي الان مباشره؟مع العلم انهم لن يدرسوا هناك هل يصدر لهم تاشيرة سياحة افضل؟

كيف سيتم احتساب المكافئة لي هناك ستظاف العائلة او لا
    وماهي الطريقة لضم عائلتي للمكافئة؟

ارجو انكم فهمتم تسائلاتي المعقده
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . عزيزي بخصوص عائلتك اعتقد لازم تبلغ الجامعه او المعهد انهم مرافقينك حتى يضموهم معك في الاي توني وان ماخاب ضني انهم يبلغونك نوع الفيزا لهم.... بالنسبه للنوع الفيزا اعتقد انها اف 2 وهي فيزة مرافق او ممكن تكون سياحيه لأنها اسهل ولكن هل يشترطون عليك انك تأخذ فيزة معينه لا اعلم بهذا ولكن السياحية اعتقد اسهل كما سمعنا من حامليها .. السؤال ماذا تريد البعثه لهم من فيز ..واذا كنت انت مؤهل للبعثة ودخلت البعثه على طول يدخلون معك ويحسب لهم رواتبهم المقررة.... بالنسبة لإنظمامهم للبعثه فهناك اجراءات بسيطه لظمهم بالبعثه ان شاء الله ماراح تعقدك ولكن انت عليك بتصوير كل مستند وبطاقة وورقة كذا صورة والتأشيرات وختوم الدخول صور كل شي قد ماتقدر حتى لو رحت وطلبت الإنظمام يكون كل شي جاهز بالنسبة لك .. انا حاولت اساعدك بما اعلم ولكن كل اجوبتي ليست دقيقه ولست متأكد من بعضها ولكن هذا ما يرجحه عقلي لك.. لذلك نرجوا من الاخوان مساعدتك في تساؤلاتك خصوصا لمن عندهم الأجوبة الدقيقة الأكيدة
    لك ولهم ولنا الخير ولكم الشكر
    تحية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.