الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

البنات اللي عملوا مقابلة السفارة <استفسارات

البنات اللي عملوا مقابلة السفارة <استفسارات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5558 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Miss Econ
    Miss Econ

مبتعث جديد New Member

Miss Econ غير معرف

Miss Econ , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى ..... , بجامعة Uni of Texas
    • Uni of Texas
    • .....
    • أنثى
    • ....., ....
    • غير معرف
    • Jan 2009
    المزيدl

January 9th, 2009, 04:42 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

عندي مجموعة استفسارات و أتمنى ألقى الإجابة منكم ...الله يسعدكم بنات

أنا قدّمت على السفارة الحمدلله بس أبغى أعرف اللي سوّيته غلط و إلا صح ..فتحت حساب و عبيت و كله تمام يوم جاء عند المرافق أضفت أبوي بس ما كتبت فيزا مرافق لأنها بس للزوج و الأولاد كتبت فيزا سياحية B2 ...هل اللي سوّيته صح ؟؟و إلا المفروض أفتح حساب ثاني للوالد ؟؟

يوم سألوا آبائكم ليه طالعين ..وش قالوا ؟؟ مع العلم إنه أبوي بس بيقعد معاي شهرين و يرجع ..

اش يقولون ع النقاب في السفارة ؟؟ و المقابلة تكون مع رجال و إلا سيدة ؟؟

و أخيرًا اش الأسئلة اللي سألوكم إياها أنا فرّيت في المنتدى و شفت الأسئلة بس حتى أبغى أسمع انطباعاتكم و كيف كانت المقابلة حتى يطمئن قلبي

و جزاكم الله خير
  2. [quote=Miss Econ;927364]

أنا قدّمت على السفارة الحمدلله بس أبغى أعرف اللي سوّيته غلط و إلا صح ..فتحت حساب و عبيت و كله تمام يوم جاء عند المرافق أضفت أبوي بس ما كتبت فيزا مرافق لأنها بس للزوج و الأولاد كتبت فيزا سياحية B2 ...هل اللي سوّيته صح ؟؟و إلا المفروض أفتح حساب ثاني للوالد ؟؟
    أنـا كمان سويت زيك ضفت بابا معايا وفيزته سياحيه
    يعني مو خطأ ان شاء الله
    اعرف كتير بنات كده

يوم سألوا آبائكم ليه طالعين ..وش قالوا ؟؟ مع العلم إنه أبوي بس بيقعد معاي شهرين و يرجع ..
    عادي خلي أبوكي يقلهم انو مرافق معاكي وبيوصلك ويرجع مو مشكله

اتوقع انو ممكن يكون رجال وممكن سيده يعني انتي وحظك

و أخيرًا اش الأسئلة اللي سألوكم إياها أنا فرّيت في المنتدى و شفت الأسئلة بس حتى أبغى أسمع انطباعاتكم و كيف كانت المقابلة حتى يطمئن قلبي
    أنـا لسى مقابلتي الاسبوع الجاي

و جزاكم الله خير
    أتمنى أكون افدتك ,,, تحياتي
    7 "
  3. [quote=Miss Econ;927364]

اللي سويته صح

ابوي ما سالوه ليش طالع بس اذا سالوا ابوكي خليه يقول ان رايح معاكي عشان يتطمن عليك ويرجع

كل مرحلة في السفارة سواء التفتيش او تدقيق الاوراق او البصم والمقابلة كلها لازم يطلبون منك تشيلين النقاب ..اللي سوا المقابلة لي رجال وبالانجليزي كمان ..بس ابوي كان شاطر ويرد عليه بالراحة

تطمني.. وخلك واثقة وهذا المهم ..والاجرات مرة سهلة ..اهم شي اوراقك كاملة .. يا اختي الاسئلة مرة سهلة ومو شرط اللي بالمنتدى ينسال لك لان اني ولا سؤال من اسئلة المنتدى انسئلت كل الاسئلة كانت
    كم معدلش وشو هو تخصصك ورحتي من قبل امريكا وليش والوالدة مو رايحة معكم

واتمنى اكون افدتك اختي ..بالتوفيق؛؛؛
    7 "
  4. اهلين اختي ..

اتطمني اللي سويته صح ان شاء الله .. انا كمان سويت زيك .. بالنسبه الي حيسويلك المقابله زي ما قالت الاخت انتي و حظك رجال او حرمه .. انا كنت زيك مره خايفه و قلقانه لأنو لو ما وافقو راحت عليا امريكا حتى وقت البصمه عرقت يدي من الخوف .. بس اتطمني الموضوع مره ما يجتاجلو خوف و اتأكدي انو اوراقك كلها كامله و ان شاء الله يمشي معاكي الموضوع بالسهاله .. بس انتي كثري دعاء و اتوكلي على الله و اتأكدي انو كل شي بسيرلك فيه خير ليكي ..

تحياتي
    7 "
  5. [quote=Sleep rose;927423]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Econ

أنـا كمان سويت زيك ضفت بابا معايا وفيزته سياحيه
    يعني مو خطأ ان شاء الله
    اعرف كتير بنات كده

عادي خلي أبوكي يقلهم انو مرافق معاكي وبيوصلك ويرجع مو مشكله

اتوقع انو ممكن يكون رجال وممكن سيده يعني انتي وحظك

أنـا لسى مقابلتي الاسبوع الجاي

و جزاكم الله خير

أتمنى أكون افدتك ,,, تحياتي

أنا مقابلتي بعد أسبوعين إن شاء الله ..لا تنسين تقولين لنا وش يصير معاك

مشكورة ع الإجابات و الله يوفقك (:
    7 "
  6. [quote=Zaina;927447]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Econ

اللي سويته صح

ابوي ما سالوه ليش طالع بس اذا سالوا ابوكي خليه يقول ان رايح معاكي عشان يتطمن عليك ويرجع

كل مرحلة في السفارة سواء التفتيش او تدقيق الاوراق او البصم والمقابلة كلها لازم يطلبون منك تشيلين النقاب ..اللي سوا المقابلة لي رجال وبالانجليزي كمان ..بس ابوي كان شاطر ويرد عليه بالراحة

تطمني.. وخلك واثقة وهذا المهم ..والاجرات مرة سهلة ..اهم شي اوراقك كاملة .. يا اختي الاسئلة مرة سهلة ومو شرط اللي بالمنتدى ينسال لك لان اني ولا سؤال من اسئلة المنتدى انسئلت كل الاسئلة كانت
    كم معدلش وشو هو تخصصك ورحتي من قبل امريكا وليش والوالدة مو رايحة معكم

واتمنى اكون افدتك اختي ..بالتوفيق؛؛؛

تسلمين الله يخلّيك بس وشلون المقابلة بالإنجليزي ): إنجليزيتي موب ذاك الزود + أبوي ميح في الإنجلش ..ما فيه ترجمة ؟؟

مشكورة على تجاوبك و بالتوفيق (:
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fulful
    اهلين اختي ..

اتطمني اللي سويته صح ان شاء الله .. انا كمان سويت زيك .. بالنسبه الي حيسويلك المقابله زي ما قالت الاخت انتي و حظك رجال او حرمه .. انا كنت زيك مره خايفه و قلقانه لأنو لو ما وافقو راحت عليا امريكا حتى وقت البصمه عرقت يدي من الخوف .. بس اتطمني الموضوع مره ما يجتاجلو خوف و اتأكدي انو اوراقك كلها كامله و ان شاء الله يمشي معاكي الموضوع بالسهاله .. بس انتي كثري دعاء و اتوكلي على الله و اتأكدي انو كل شي بسيرلك فيه خير ليكي ..

تحياتي

الله يسلمك حبيبتي و مشكورة ع التطمينات (:
    7 "
  8. عادي يتكلمون عربي اللي يسوون المقابله

صح الاب له B2

تطلب منك تفتشين طول المقابله وانا جتني حرمه

واسلوبها جدا رائع واسئلتها مره حلووه

وخروج والدك اكيد عشان يرافقك وويرجع

بس اذا ابوك يشتغل خليه يجيب وياه خطاب من العمل عشان يعتبر كضمان لرجعته
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.