الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياشباب في احد يقدر بفيدنا بالنسبة لنجديد الفيزا لأمريكا

ياشباب في احد يقدر بفيدنا بالنسبة لنجديد الفيزا لأمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6416 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية os_alyousif
    os_alyousif

مبتعث مستجد Freshman Member

os_alyousif الولايات المتحدة الأمريكية

os_alyousif , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى master of occupational safety management , بجامعة UCMO
    • UCMO
    • master of occupational safety management
    • ذكر
    • Warrensburg, MO
    • السعودية
    • Apr 2006
    المزيدl

September 25th, 2006, 11:13 PM

ياشباب في احد عنده اي معلومية عن تجديد الفيزا اذا هي تطول ولا لأ
    هل هي معقد امورها او لأ
    انا خذين موعد او عطوني اياه بعد العيد على طول

فأتمنى احد يفيدنا
  2. اول شي السلام عليكم اخوي ثانيا انت ما وضحت هل انت طالب في امريكا او توك بالسعودية لكن انا ابجاوب على اساس انك طالب في امريكا والله يعين ... بالنسبة للتجديد انا قبل شهر ونص كنت في السفارة لاستلام الفيزة مع واحد من العيال ولقيت احد الطلاب المبتعثين لامريكا في ولاية تكساس وكان راجع اجازة للسعودية وبرضوا عشان يجدد الفيزة والحمدلله استلمها بدون اي مشاكل مع العلم انه ماخلص سنة اللغة وباقيله سميستر بينما في واحد ثاني رجع يجدد الفيزة بعد ما خلص سنة اللغة بس انه ما اختبر التوفل وعلى هذا الاساس رفضت السفارة لا تجدد له الفيزة الين يختبر التوفل ويجيب لهم النتيجة ويصراحة ما ادري هو اخذها بعد كذا والا لا وبرضوا اذكر ان الطالب اللي من تكساس قالي انه ممكن تجديد الفيزة من امريكا عن طريق مكتب الطلاب الاجانب بالجامعة او الولاية ماني متاكد لكن انت ممكن تتصل على الملحقية وتسالهم وهم راح يعطونك الخبر اليقين ...,,... مع تمنياتي لك بدوام التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.