الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابشرك خلصت من السفارة

ابشرك خلصت من السفارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5581 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابيها بالقوة
    ابيها بالقوة

مبتعث مجتهد Senior Member

ابيها بالقوة الولايات المتحدة الأمريكية

ابيها بالقوة , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغه , بجامعة Uf
    • Uf
    • لغه
    • ذكر
    • Uf, Fl
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Dec 2008
    المزيدl

January 13th, 2009, 10:45 AM

توي جيت من السفارة انواع الزحمه رايح الساعه 8 وتوي اخلص الساعه 11 طبعا كتبت في موضوع قبل

ان ماعندي ضمان مالي لاني رايح ادرس على حسابي

المهم ان الامريكان اخذوا جوازي وقالوا ادفع للفيدكس واسبوع وانتظر جوازك هذا الي صار لي اليوم

طبعا مقابلتي دقيقة وحده بس تكلم معاي انقلش قلت مااعرف من باب الاحتياط وقال ارفع السماعه

وقعد يكلمني متى تخرجت من الجامعه قلت 2004 قال وش سويت قلت توضفت قال وين وعلمته

قال وبعدها وين رحت قلت الى الان وانا في وضيفتي قال وش بتدرس بامريكا قلت ادارة اعمال

قال خلاص روح وانتظر جوازك مع فيدكس وعطاني اوراقي واخذ جوازي السؤال الي عندي ياجماعه انه ماعطاني لاورقة

زرقا ولا حمراء ولا خضراء ولاشي هذا تكفووووووووووووووون وش معناته
  2. هلا بالغالي

انا كنت اليوم في السفارة وخلصت منهم الساعه 9 واعطوني الورقة الزرقاء مع العلم انه هذي المره الثانيه اقدم عليهم (المرة الاولى كانت في شهر اكتوبرو تم رفضي واعطوني ورقة بيضاء مكتوب فيها انت غير مؤهل لاتمام برنامج دراسي...)
    وقالي شيك الموقع من 3 اسابيع الى 6 اسابيع
    على فكرة انا موعد دراستي في نهاية ابريل يعني تونا بدري بس انا من القفلة رجعت لهم هذا الوقت كنت ناوي انفضهم بس هجدت شيطايني من عطوني ورقة زرقاء وورقة ثانية مكتوب فيها ارشادات ماقبل السفر
    وقالي اتمنى لك لتوفيق في الدراسة ورحلة سعيدة (كني ماخذ تكت من مكتب الطيار للسفر

بالنسبة لك احب اقولك الف مبروووك الفيزا في جيبك

اسبوع واحد وتجيك الفيزا عن طريق الفيديكس
    سؤال اخير : متى تبدأ دراستك بالضبط؟

هل موعد دراستك قريب؟

الله يوفقنا وياك يالغالي
    7 "
  3. توكل على الله يارجال

خلاص اخذوا جوازك موضوعك منتهي ودفعت لفيديكس
    اللي تمر فيه الحين وساويس شيطان شكلك قاعد في مكتبك في العمل الحين وتخاف يجي جوازك برفض الفيزا ههههههههههههه
    تطمن يالغالي امورك كلها تمام
    الان انت اجع ربك انها تكون 5 سنين عشان ماتتعب وتجدد الله يستر
    بعض الناس جاهم 10 شهور

و 10 شهور مدري وش تبي والله لو اني بدرس في الخرج الظاهر

واقول كانك في مكتبك اشتغل لاينط عليك مديرك انا تو طب علي بغى يسطحني بس الله ستر

تحياتي لك يالغالي وتقبل مروري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.