الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وررررررقة صفراء غرييييييييبة!!!

وررررررقة صفراء غرييييييييبة!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5581 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية السفير911
    السفير911

مبتعث مستجد Freshman Member

السفير911 غير معرف

السفير911 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب , بجامعة TCU
    • TCU
    • طالب
    • ذكر
    • portland, OR
    • غير معرف
    • Dec 2008
    المزيدl

January 14th, 2009, 02:17 AM

شباب صبايا:صباحكم عسسسسسسسسل,,
    عندي سؤال يسدح نفسه؟؟ وياليته ينسدح مرة وبس,,كل شوي يتسدح قدامي ويقول تكفى دورلي على أجابة,, فقلت له ماعندي إلا أعضاء منتدى مبتعث وأنت وحظك..
    السؤال:
    أنا رحت للسفارة الأمريكية يوم الأثنين لأنه كان موعدي ولما جاء وقت المقابلة أخذوا أوراقي والجواز وأعطوني الI-20 وورقة صفراء وكارت للفيدكس,,
    والورقة الصفراء مكتوب عليها(إرشادات ماقبل السفر-إعلان للطلاب وأولياء الأمور)
    وكاتبين مواعيد محاظرات عن السفر وإجراءاته,,,واللي قريته في المنتدى أن اللي أخذوا ورقة صفراء كان مكتوب عليها (شكرا لأختياركم الولايات المتحدة الأمريكية)
    فما أدري أيش السالفة ياليت تطمنوني...
    ويعطيكم ألف عافية
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السفير911
    شباب صبايا:صباحكم عسسسسسسسسل,,
    عندي سؤال يسدح نفسه؟؟ وياليته ينسدح مرة وبس,,كل شوي يتسدح قدامي ويقول تكفى دورلي على أجابة,, فقلت له ماعندي إلا أعضاء منتدى مبتعث وأنت وحظك..
    السؤال:
    أنا رحت للسفارة الأمريكية يوم الأثنين لأنه كان موعدي ولما جاء وقت المقابلة أخذوا أوراقي والجواز وأعطوني الI-20 وورقة صفراء وكارت للفيدكس,,
    والورقة الصفراء مكتوب عليها(إرشادات ماقبل السفر-إعلان للطلاب وأولياء الأمور)
    وكاتبين مواعيد محاظرات عن السفر وإجراءاته,,,واللي قريته في المنتدى أن اللي أخذوا ورقة صفراء كان مكتوب عليها (شكرا لأختياركم الولايات المتحدة الأمريكية)
    فما أدري أيش السالفة ياليت تطمنوني...
    ويعطيكم ألف عافية
    ياخي أنت قلق أمورك تمام والله تمام أجل وش نقول احنا اللي ما اخذو جوازاتنا ودكو علينا وقالو شيكو ع الموقع بعد اسبوعين واحتمال يلطعنا اكثر بعد أمورك تمام ياحبيبي ولا تشيل هم أسبوع بالكثير وفيزتك عندك هيا طس اشوف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.