الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لاأحد يجاوب مثلي بالسفاره انتبهوا!!!!!!!!!!!

لاأحد يجاوب مثلي بالسفاره انتبهوا!!!!!!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6580 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو ريم
    ابو ريم

مبتعث مستجد Freshman Member

ابو ريم غير معرف

ابو ريم , تخصصى طالب , بجامعة مونتانا
    • مونتانا
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , الرياض
    • غير معرف
    • Mar 2006
    المزيدl

April 15th, 2006, 04:50 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لفت الانتباه لدي ما يعانيه كثير من المبتعثين وعانيته انا قبل فتره الا وهو
    الخوف من مقابله السفاره
    ماذا يسئلوني وماذا اقول ؟
    ندمت كثيراً بعد مقابله السفاره على الخوف والقلق الذي عشته قبل المقابله
    صدقوووني ماتستاهل الخوف والقلق نهائياً
    انا اصدر لي فيزه خلال اسبوع واحد فقط ولله الحمد ولم اكن اتوقعها نهائياً
    بعد اجاباتي التاليه وبكل صراحه:
    قبل ان ياتي دوري للمقابله كنت اتكلم مع نفسي ماذا لو اني مسافر الى طهران هل يصدرون لي فيزه واهوجس بطهران وبعدين قلت الحمد لله يارب لم اسافر الا الى البحرين مرة واحده فقط ولن يؤثر علي نهائياً.
    طبعاً معبي الابلكيشنات حقات السفاره قبل شهر عن طريق يمكن خمس اشخاص انقل اوراقي من مكان الى مكان وكل سؤال يجاوبه شخص لان النجليزي عندي (يفتح الله)
    وفيه خانه بالاسئله تقولك اذا ساعدك شخص سجل بيناته وخله يوقع بصراحه كل واحد من الخمسه يبي يوقع وصرت ذكي وجاوبت على السؤال لم يساعدني احد.
    ادري طولت عليكم بس شوفو تاليتها !
    جاء دوري وذهبت سالني ghjgjkgwvn قلت ايام نو سبك عنقلش وبعدين شاف الاوراق ومسك راسه قال مستهيل (مستحيل انت معبيها ) قلت ليش وش السالفه انت ماتعرف E كيف تعبي الابلكيشنات بهذي الطريقه الصحيحه تلخبطت وحسيت الارض دارت بي وش اقول يارب قلت بصراحه عن طريق مترجم بالانترنت !!!
    قال اوكي خذ هذه الورقه واكتب لي اسم الموقع المترجم .ودارت بي الدنيا نوبة اخرى وقمت اصب عرق وانا اخذ القلم اذكر اني كتبت WWW. مادري وشو .COM
    والله هذا ماحدث قال اوكي فسألني سؤال مباشر بعد هالربكه اين سافرت خلال العشر سنوات الماضيه ومن غير شعور قلت طهرااان ابي اقول البحرين !!!
    قال طهران عاصمه ايران (هالحين صحصحت احسبه سؤال ثاني قلت نعم طهران هي عاصمة ايران )على بالي يسالني هل طهران عاصمة ايران.واجبته بنعم بكل فخر فذهب واستدعى شخص اخر وقال لي لماذا لم تكتب ايران مع البحرين انك مسافر لها قلت من يقول اني مسافر الى ايران قسم بالله مادري وين موقعه بالخريطه علشان اسافر لها .
    الوكاد اخوكم بغى يروح فيها بس ربك فرجها وفهمني ودري اني ماني وجه طهران واني على نياتي .
    ومع كل هالامور اصدرت لي فيزه خلال اسبوع واحد فقط
    انا جبت موضوعي هذا علشان لاحد يشيل هم السفاره ولاتتسرعون بالاجابه والمقابله كلها خمس دقايق فقط .
    وادعو لي بالتوفيق انا خايف اجيب العيد بمطار واشنطن:gr_896:
  2. هههههههههه
    يابو ريم وش الحوسة هذي صدق اجل مسافر لطهران ....
    بالنسبة لمطار وشنطن ماراح يكون فية حاجة كبيرة فقط راح يشيكون على الصورة في الجواز ويكتبون بعض المعلومات مثل الجامعة والتخصص ويتأكدون من الـ I-20 وبعد كذا مع السلامة ...
    لاني تبي الصراحة خايف عليك تقول شي اعظم في واشنطن ...بالتوفيق
    7 "
  3. والله يا انهم يخافون بعد من النووي كلذا خوف انا شكلي اذا رحت لموعدي أبقول لهم سافرت لطهران الشهر اللي راح ثمن رحت لأفغانستان ورجعت هالأبوع للرياض بتعطيني الفيزا ولا لأ وبيخاف مني ويعطينياها على طول...................هههاي بس الله يكون في عوننا جميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.