الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي عبوا نمااذج الوزارة تكفووون مقابلتي السبت وللحين ما سويت اي شي

الي عبوا نمااذج الوزارة تكفووون مقابلتي السبت وللحين ما سويت اي شي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5572 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بالتوفيق
    بالتوفيق

مبتعث مستجد Freshman Member

بالتوفيق السعودية

بالتوفيق , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة سنترال اكلاهوما
    • سنترال اكلاهوما
    • طالب
    • ذكر
    • ايدموند, اكلاهوما
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

January 22nd, 2009, 05:38 AM

السلام عليكم
    اخواني انا ماشي يوم الجمعه للرياض والسبت مقابلتي والى الان ما سويت الاوراق وابي واحد يساعدني فيها خطوة بخطوة اذا ممكن واكون لة من الشاكرين واتمنى انه يكون مجرب ويقابلني على الماسنجر اذا ممكن
    مع العلم اني دخلت الموضوع المثبت بس ما قهمته لان فيه بعض الاشياء مثل اللقل الاضافي ما عندي ولا اعرف اخليها فاضية او اكتب فيها No اتمنى المساعدة من الجميع والي يقدر يقابلني على الماسنجر يرسل لي ماسنجرة خااص
    تحياتي لكم
  2. اهلا انا اخوي رحت للسفارة مثلك ولا شئ معي غير فلوس بجيبي وجواز السفر

والاي تونتي حقي الاصل والصورة وسدد رسوم الفيزا بالبنك الامريكي سامبا (498)

وروح للسفارة قبل موعدك بساعتين ثلاثه افضل عشان الزحمة

وشوف اول ماتوصل للسفارة الامريكيه اسأل رجال الامن اللي برا قول لهم وين استديو عجمان

بيأشروا لك وروح للمكان اللي يدلوك عليه وتلقى رجال واقف يأشر لكل الطلاب اللي يمرون

المهم قول له ابغى اعبي الابلكيشنات بيدلك على المكتب وتدخل المكتب اعطيهم 850 حق السيفس

واعطيهم 100 حق الابليكشنات الثلاثه واعطيهم جوازك والاي تونتي وروح اتصور بالاستديو اللي

جنبهم واتصور ب 40 ريال وخلال نص ساعه كل امورك تمام انا بصراحه رحت انا واخوي وهو

سوى لنا كل شئ في اقل من ساعه بنص ساعه وماكان فيه زحمة اصلا فيه ثلاثه يشتغلوا وسريعين

مرة حتى الصور دقيقتين وهي عندك بس شوف افضل شئ انك تخلي المصري ما ادري سوري هو

اللي يسويها لك لانه فاهم مرة واشطر من السوداني والهندي وبالتوفيق والله وانت تشرب الشاي امورك مخلصه كلها

بالتوفيق

ورحت وقالوا لي فيزتك توصل بعد اسبوع او اقل بس اخوي رفضوا له فيزته ادعي لي بالله
    7 "
  3. mada
    يعطيك العافية ويا ليت تقول لنا انت معاك فيزة ولا رحت للسفارة قبل ؟؟
    الاخت لولي كات
    مشكوورة على الرد والله يوفقك انتي واخووك ان شاء الله
    يا ليت تقولين لنا عن الاسئلة الي قابلتك في السفارة ؟؟
    وهل ضبطتي الاوراق كلها في نفس اليوم الي فيه الموعد
    وهل يشترطون مثلا مكتب معين للاوراق ولا عادي من اي مكان
    7 "
  4. لولي وينك عني من زماااااااااااااان والله اني كنت محتاسه في السيفيس والابلكيشن بس انا ناويه اعبي الاوراق واذا ماضبطت معي شكلي بسوي مثلك واخليهم يساعدوني هناك لان مشكلتي معلومات بابا محتاسه فيها شوي يعنى هم راح يعبو الابلكيشن من غير مايطلبوا اي اوراق يعني مثلا المراحل الدراسيه والسفر وهالاشياء ولا كيف؟

بالتوفيق للجميع
    ويارب تطلع فيزة فهد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.