الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مالحـــــل بهالحــــــاله؟؟؟

مالحـــــل بهالحــــــاله؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5545 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سأرتقي بذاتي
    سأرتقي بذاتي

مبتعث مستجد Freshman Member

سأرتقي بذاتي الولايات المتحدة الأمريكية

سأرتقي بذاتي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة Creighton University
    • Creighton University
    • طالب
    • ذكر
    • Omaha, Nebraska
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

January 23rd, 2009, 03:51 AM

السلام هليكم ورحمة الله وبركاته

الى شباب امريكا انا ادرس حاليا بكندا(مبتعث) وابي احول لامريكا
    س/هــــل استطيـــع ان احصــل علــى الفيـــزا الامريكيـــه من هنا بكندا والا لازم ارجــــع للسعـــوديه واقدم عليهــــا من هناك.

ارجــــو مســـاعدتي ولـــكم تقـــديري..
  2. اهلين حبيبي ... انا ما راح اقدر افيدك بالموضوع بس اللي فهمته انا لما كنت في كندا

حاولت اطلع لسياتل ولاس فيغاس في رحلة بس لما راجعت السفارة قالوا انه الموضوع ياخذ من اسبوعين الى عشرين يوم وترسل الاوراق والمتطلبات عن طريق DHL للفيزا السياحية لامريكا بس بخصوص فيزا الدراسة الله اعلم بس لو تكلم السفارة الامريكية هناك او مكتبهم راح يفيدونك اكيد بس قبل ما تطلع لازم تعطي خبر للسفارة السعودية وتاخذ منهم ورقة اللي سمعته انه مهمة تثبت انك مقيم رسمي بكندا وعايش بالجواز السعودي بس انا زي ما قلت لك انا ما رحت امريكا وقتها لانه شفت الموضوع مطول والروحة راحت علي زي ما يقولوا خيرة ولله الحمد واتمنى اكون افدتك

بالتوفيق يا الغالي

برضو ياريت قبل ما تطلع من كندا على امريكا تتاكد انه يعادلوا لك كل المواد اللي درستها هناك لو دخلت جامعة في كندا وبالتوفيق واي خدمة انا حاضر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.