الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السفاره الأمريكيه.......(تحليل)

السفاره الأمريكيه.......(تحليل)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6415 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lotto23
    lotto23

مبتعث مستجد Freshman Member

lotto23 غير معرف

lotto23 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى Sudent , بجامعة University Of Alberta
    • University Of Alberta
    • Sudent
    • ذكر
    • Edmonton, Alberta
    • غير معرف
    • Jul 2006
    المزيدl

October 1st, 2006, 05:41 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......

كيف حالكم يا شباب.....

انا ما سويت هذا المووضوع الا على شان الكل يستفيد من الثاني.....يعني يا شباب كل واحد راح السفاره الأمريكيه يا ريت يكتب لنا وش صار معه....يعني وش عطوه من اوراق ، وش قالو له ، متى راح يتصلون عليه ، كم راح تتأخر الفيزه عليه.....وانشالله كلنا نخدم بعض انشالله.

وانا راح ابتدي

موعدي مر عليه تقريبا 4 ايام من رحت السفاره ، قابلني واحد امريكي اول ما جيت له قالي بناخذ عليك بصمات قلت له اوكي اخذ البصمات وقالي ارفع السماعه..سألني اسئله عاديه جدا يعني السالفه مافيها خوف ولا ارتباك جاوبتها بكل ثقه.....بعد ما خلص قالي ان راح ندفعك 323 ريال اجووووووور بصمات قلت ولا يهمكم دفعناها,,,,, ورجعت له

ختم على جوازي ( والختم مكتوب فيه )
    Application Received

2006 sep 27

RIYADH

والمقصود من هذا اختم ان السفاره استلمت اوراقي وتاريخ الإستلام

يعني مافيه خوف هذا.

المهم وادوني ورقه صفرا ومأشر على اخر خانه وهي ان السفاره راح تتصل علي .

بس متى ما قالو لي .

يعني يا شباب الي حالته زي حالتي ولا عنده اي علومات عن هالحاله.. يفيدني ؟؟؟؟؟

لاني صارحه متعلق ما ادري انا مقبول ولا مرفوض ؟؟

وعلى فكره انا رايح على حسابي مو على الوزاره..!!!!

تحياتي للجميع

ونستنا ارائكم

LOTTTTTTTTTTTTTTTO
  2. اخذووووووو عليك بصمات ودفعوك 323 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مثلي

وهذا نفسه الي عمل لي المقابله النحيف ابو عربي مكسر... بس المشكله كان رقمي في السفاره 1 يعني انا اول وحد قابلوني ما ادري وش قالو الى الشباب الي بعدي لاني طلعت من السفاره على طووووووووول

والله يستر ( كلنا في الانتظار )
    7 "
  3. انا سويت مقابلتي مع واحد نحيف امريكي زيكم بس بعدين جات وحده سوريه قلتلي ماعنده مشكله بيعطيك موافقه على التاشيره بس جيبي كشف الدرجات باوقات الدوام من بعد 1 ويوم جبتها قلتلي السوريه الثانيه لا هم يبون خطاب السفاره جبيه وتعالي كلمت سفاره جده قالو ماعندك مشكله بس ناقصك خطاب السفاره جبيه وتطلع التاشيره انا من المقبولين بالدفعه الثانيه هل ممكن يطلعلي خطاب الحين ولا لازم انتظر الاجرات من اول وجديد
    7 "
  4. اخى الكريم البصمات التى تم دفع رسوم مقابلها هى بصمات يتم ارسالها الى أمريكا للتاكد....وهذى عادة تأخذ من شهر الى 4شهور عادةً ......انا عن نفسى انتظرت تقريبا حوالى الشهرين ونصف......وهناك ارقام خاصة بالقنصلية بجدة لمتابعة طلبك ......ويخبرك الذى يرد عليك بعد ماياخذ رقم جوازك هل جات الموافقة من امريكا أم لاء ....أى هل وصل الرد من امريكا ام لاء ......ولاتخف اخى كلها مسالة وقت واحتياطات امنية لا اكثر......ولكن الصبر والانتظار ادرك انه متعب وممل......بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف
    انا سويت مقابلتي مع واحد نحيف امريكي زيكم بس بعدين جات وحده سوريه قلتلي ماعنده مشكله بيعطيك موافقه على التاشيره بس جيبي كشف الدرجات باوقات الدوام من بعد 1 ويوم جبتها قلتلي السوريه الثانيه لا هم يبون خطاب السفاره جبيه وتعالي كلمت سفاره جده قالو ماعندك مشكله بس ناقصك خطاب السفاره جبيه وتطلع التاشيره انا من المقبولين بالدفعه الثانيه هل ممكن يطلعلي خطاب الحين ولا لازم انتظر الاجرات من اول وجديد
    انا نفس مشكلتك بالضبط
    بس انا كان موعدي في 2006-9-17
    قالوا لي انتظر اتصالنا و جيب معك الخطاب
    لحد الحين مادقوا
    والوزارة لا حياة لمن تنادي ولا تقدير بهالشيء
    المشكله اهم عارفين وضعنا لكن يتهربون والحميضي بنفسه يقول طلع كشف حساب من احسابك.
    والله حاله (( في نفسي اقول لو عندي هالمبلغ ماكان قبلت وجهك))
    الحكومة تعز المواطنين بخيرها .. لكن الموظفين تـــذل المواطن بأخذ المنحة من بدلها
    كلام كثير لا يعلق عليه بخصوص الوزاره:105:

هالحين انا ابغى اعرف من خلاصتي وراسي وافتك واسلتم التأشيرة بس مو عارف وش الحل
    لاحد يقول لي كشف حساب (( الاخ مقضي عليه الاسم ومنهار عصبيا وماديا)):115:
    آسف للأطاله
    سلااام
    7 "
  6. شباب انا بعد قالو لي اوراقك كامله ولا فيها اي شي وعطوني الورقه الصفرا ومأشر عليها (انتظر الاتصال) وقالت لي العجوز اللي قابلتني انتظر من اسبوع الى اسبوعين وانشالله نتصل عليك وبصراحه انا بعد كان رقمي 2 بعدك برقم على طوول (عساك تذكرنا لوتو ) :115:
    وماقدرت اشوف احد اكلمه او اسئله عن اي شي
    وختموا لي نفس اللي ختموا لك يا اخ lotto بالظبط

ويعطيك العافيه lotto على الموضوع
    7 "
  7. lotto23
    انا صاارلي مثل ما صاارلك .. بس ما دفعوني حق البصمات ... وقابلتني وحده عجوز
    وقالتلي وحده سوريه انه اوراقك كامله بس فيه بعض الاجراءات وانشالله خلاال اسبوعين راح نتصل عليك .. طبعاً كانت المقابله في 27 / 9 / 2006
    وكانت اوراقي كامله .. حتى عقد نكاح ابوي جبته
    اورااقي كانت * خطاب سفاره * الا اي تونتي *الشهادة الثانويه * صوره من الجواز
    * صوره من بطاقة الاحوال*الجواز الاصل * الفورمات 156 ،157 ، 158 *وتسديد رسوم السفاره 380 ريال في بنك سامبا . هذا اللي اذكره واتوقع انه الاوراق كامله

والله يعين قااعدين ننتظر اتصاالهم
    7 "
  8. مشكورين اخواني على هالردود.....

وبالنسبه الى الأخ الواافي اذكرك اكيد وانشالله تكون امورنا كلها ميسره بإذن الله

ولاكن اذا على كلام الأخ alseeif ان موضوع البصمات ياخذ من شهر الى 4 اشهر....يعني كذا انا راح استجن 100%

لاني صراحه مليت صار لي صابر 8 اشهر واصبر زياده بعد,,,,,,الله يستر

افيدونا يا شباب ( الحاصلين على الفيز ) كيف كانت اموركم في السفاره..؟؟؟؟؟؟

نبي نحط جميع الاحتمالات في حالاتنا هذي........يعني يا ننتظر يا نفيز على بلده ثانيه وافتك

لاني كذا ولا كذا رايح على حسابي ( والله يهدي وزارة التعليم علينا )

تحياتي

LOTTTTTTTTTTTTTO
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.