الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا شباب شكلي جبت العيد مع السفارة الامريكية

يا شباب شكلي جبت العيد مع السفارة الامريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6586 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب علم
    طالب علم

مبتعث جديد New Member

طالب علم غير معرف

طالب علم , تخصصى طالب , بجامعة معهد الادارة
    • معهد الادارة
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , الرياض
    • غير معرف
    • Mar 2006
    المزيدl

April 16th, 2006, 01:07 AM

بعد التحية يا اخوان

أنا من اسبوع ارسلت معلوماتي ( معلومات الجواز ) للسفارة الامريكية طبعا مرة واحدة على واحد من الايميلات المذكورة في المنتدى وطلبت منهم موعد بالسفارة وطبعا للحين ما جاني الرد بس أتوقع انهم غسلوا يدهم مني.

يعني أمس قعدت اراجع الجواز لقيت انه منتهي من جونيوري يعني له تقريبا ثلاث اشهر :gr_896: لا وانا مستأنس ومن زود الحماس أرسلت تاريخ ا لاصدار والانتهاء من دون ما انتبه انه منتهي من ثلاث شهور.

على العموم اللي عنده نصيحة امل انه يفيدني فيها وانا باية حال رح اطلع جواز جديد هذا الاسبوع انشالله ورح ارسل المعلومات الجديدة واشرح لهم الخطا اللي صار.

وشكرا لكم.
  2. ههههههههههههههه... والله راح يشوفنك خفيف دم و على طول راح يعطونك الموعد .. البعثة ماخذه عقلك...المهم انت لما طلع الجواز الجديد ... رسل اليهم فاكسات اكثر من مرة واشرح لهم الوضع .. مع ان هذي وجهي اذا حسوا .. السفارة هاليومين مادري وش فيها ..كل يوم واتصلوا لي عاطيني موعد غير .. المهم انت رسل الأيميلات والفاكسات من جديد .. وانشالله راح يردوا عليك في اقرب فرصة ... تحياتي
    7 "
  3. وتلومني يا اخوي يوم اترجم الرسالة لاخوي ابو رمانة غلط...؟؟

على الاقل انا ما اعرف انجليزي واعتمدت على الوافي

ولكن انت التاريخ قدامك وما عرفت انه منتهي...؟؟

شفت الحماس وش يسوي يا اخوي...؟؟

============================

عموما انت ما عندك اي مشكلة يالغالي

مثل ما قالوا لك الشباب وش تنتظر روح جدد جوازك وارسل لهم من جديد

ولكن يفصل من ايميل ثاني يالغالي

لان ايميلك بيكون محفوظ عندهم (( تذكار )) لان ما اتوقع تمر حاله عليهم مثلك فلابد يخلونك تذكار

هههههههههههههههههههههههههه

اللهم لا شماته

عموما اخوي مثل ما قلت لك اعمل ايميل جديد

وراسلهم على معلومات الجواز الجديد

وربي يوفقك ويسهل لك امورك ويتصلون عليك بسرعه
    7 "
  4. أخواني أشكركم جميعا على الردود الجميلة والرائعة والحقيقة ما قصرتوا ولكن الصراحة أنا اثرت الموضوع من باب رواية الفكاهة ( آه يا راعي الفكاهة انت ) بغى يجيني حالة اغماء يوم دريت بالخطأ :gr_896:

( لا تراني امزح والامور كلها كووووووووووول عندي لاني الصراحة موظف إن ضبطت البعثة كان به وإلا جامعة الملك عبد العزيز بجدة إنتساب ) يعني الامور ايزي عندي والله يوفق الجميع وما قصرتوا ولكم الأجر.

اخوي هيلب شكلك ناقم علي من سالفة الترجمة , الله يسامحك بس على العموم ما قصرت ومشكور على مساعدتك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.