الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابشركم ياعياااااااااااااال طلعت الفيزا

ابشركم ياعياااااااااااااال طلعت الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5564 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ABDULLAH-83
    ABDULLAH-83

مبتعث فعال Active Member

ABDULLAH-83 الولايات المتحدة الأمريكية

ABDULLAH-83 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى STUDENT , بجامعة University of California
    • University of California
    • STUDENT
    • ذكر
    • Davis, California
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

January 29th, 2009, 06:56 PM

السلام وعليكم ورحمة الله وبركاااااااااااته

الحمدلله ياجماعة الخير اللهم لك الحمد على ما انعمت علينا
    احب ان ازف اليكم خبر وصول العروس ( الفيزا) بعد عناء اسبوعين من عملية المحاتاه اللي اكيد الكل مر فيها كل يوم والثاني تشييك على موقع الفيدكس الى امس اخر شي شكيت طلع لي in transit فقلت انا اروح لمكتب الفيدكس اليوم الصباح و ازرع شجرة مانجا عند الباب وانتظرها تطلع مانجا والا يعطوني الجوااااااااااااااااااز وكنت موقت المنبه على الساعه 10 الصباح وما رقدت الا متاخر . ولا دريت وانا امارس عملية النوم العميق الا التلفون يررررررررررررررررررررررن الساعه 7:45 am الا اطالع الرقم من هالمزعج الا فلبينو يقول :
    يور باسبورت از هير ان فيدكس اوفيس اقول لكم قمت مخترع وادق على واااحد من العيال الا الرجااااال صاحي لهم قلت تعاااااااال خلنا نروح المهم رحنا انا الامريكي اللي بالمقابله قالي بنعطيك سنه الفيزا المهم خزيي قال اانا اللي بفتح الظرف وجهي ان شاء الله خير عليك فتح الجواز انا كنت اوقع على ورقة الاستلام و قال خويي كويس الى 2014 قلت ايش يعني 5 سنوات
    وادق اصبع بالمكتب حق الفيدكس وقاااااموا العالم يضحكون وهذي هي قصة العروس ( الفيزا )

2. الف مبرووووووك اخ عبدالله

بس سؤال يعطيك العافيه

كيف اقدر اشيك عالفيدكس من الوقع

يعني من وين اشيك هناك؟

وش الرقم الللي احطه

هل احط التراكنج نمبر ؟؟
    والا من مكان ثاني ؟

وسؤال ثاني

بالمقابله قالوا لك بعد كم تطلع فيزتك ؟
    وبعد كم فعليا وصلتك ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.