الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هذا واحد نفر ورقة أزرق في يجي فيزا كمسة سنة

هذا واحد نفر ورقة أزرق في يجي فيزا كمسة سنة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5556 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الكونقرس
    الكونقرس

مبتعث مجتهد Senior Member

الكونقرس الولايات المتحدة الأمريكية

الكونقرس , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى متكي في الحدة , بجامعة Southern Polytechnic State University
    • Southern Polytechnic State University
    • متكي في الحدة
    • ذكر
    • Atlanta, Georgia
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

February 2nd, 2009, 04:19 PM

ارحبو ... يالله حيهم ... أبشركم اليوم وصلتني الفيزا الأمريكية ياربي لك الحمد يعني اللي يبي يهني ويبارك لا يستحي ترى المنتدى منتداكم ... طبعاً أن بعد ما طلبو مني شهادة خلو سوابق من الأدلة الجنائية غسلت يدي بكلوركس إنهم يعطوني الفيزا بس الأمريكان خيبو ظني للأسف وارسلوها لي ولمدة كمسة سنة ... يعني الى اليوم بالضبط صار لي 20 يوم من أخذت الورقة الزرقا ... حبيت من خلال هذا الخبر أبث في أصحاب الأوراق الزرقاء الأمل وأقولهم " فالكم الفيزا " والله يسهل أموري وأموركم وأمور المسلمين جميعاً ... هيا في أمان الله
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة digital
    مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووكـ

الف مبروك والله انا قلت الظاهر بتطول لين تجيكـــ ,,, بس الحمدلله ماطولت

الف الف مبرووووووووووووووووك عقبال بقية الاجراءات
    لا تقولين مرة ثانية استريحي أحسن لك ... الله يبارتس فيتس وأنا أخوتس ... آمين يارب وإياك
    7 "
  3. أول المهنئيين

مبروووووووووووووووووك الله يكتب الخير فيها ويسهل أمرنا وأمرك

أخوي أحكي لنا ظروف مقابلتك وش صار معك ووش الأسئلة وكيف الانتظار ياريت بالتفصيل الممل

عشان نستفيد

تحياتي تقبلوني بود
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mypuls
    أول المهنئيين

مبروووووووووووووووووك الله يكتب الخير فيها ويسهل أمرنا وأمرك

أخوي أحكي لنا ظروف مقابلتك وش صار معك ووش الأسئلة وكيف الانتظار ياريت بالتفصيل الممل

عشان نستفيد

تحياتي تقبلوني بود
    ولو إنك جاي من غير موعد لكن لا عاد تسويها ... أول شي الله يبارك فيك وعقبالكم إن شاء الله تعالى ... ثاني شي أنا كان موعدي يا طويل العمر والسلامة يوم الأثنين 12/1/2009 طبعاً رحت من الصباح بدري الساعه 7 تقريبا صفيت أنا وخويي سرا الين وصلنا عند الأمريكية شافت أوراقنا وقالت لنا " نيو بكتشر " رحنا لأستديو عجمان الظاهر جنب السفارة وتصورنا من جديد ورجعنا مرة ثانية للأمريكية شافت الصور ودخلتنا ... من تفتيش في الثاني الين دخلنا جوهـ اخذنا ارقام وجلسنا في صالة الين جت ارقامنا وقمنا عاد شافو اوراقنا كاملة والا لا اللي هي : الآتونتي وصورة منه - الجواز وصورة ملونة منه - وصل سامبا - وصل تسديد السيفيس - الاستمارات 156 و 157 و 158 - صورتين 5*5 - وورقة الموعد ... يآخذ اوراقك وبعدين تروح لصالة ثانيه طبعا الرقم خله معك لا ترميه خلاص الين يجي رقمك تقوم تروح للكاونتر تبصم ... بعدين ترجع تترزع ع الكرسي الين تشوف رقمك مرة ثانية تقوم عاد للمقابلة ... بالنسبة لي أنا سوت المقابلة معي وحدة امريكية بنت حلال سألتني ليه اخترت امريكا ، وش اسم جامعتك ، وش تخصصك ، وين سافرت من قبل ، وفي النهاية قالت لي فرصة سعيدة وعطتني ورقة زرقا وقالت شقر على طلبك ع الموقع بالرقم هذا ... اسبوع بس لقيتهم طالبين مني تقرير من الأدلة الجنائية والجواز ... رحت للأدلة الجنائية طلعت تقرير بعدم وجود سوابق وارسلته ع السفارة هو والجواز واليوم اتصلو علي فيدكس قالو فيزتك وصلت .... وسلامتك طال عمرك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة skmm
    الف الف مبررررررررررررررررررررررررووووووووووووووووك

يالله عقبال ما نشوفك دختوووووووووووووووووووووووووووووور اد الدنيا
    شف اذا في شي بيعطل مسيرتي التعليمية فهم دختووووور هاذي ... الله يبارك فيك وعقبالك يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.