الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني جزاكم الله خيرا في هذا الشهر الكريم

ساعدوني جزاكم الله خيرا في هذا الشهر الكريم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6412 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أميرةالحب
    أميرةالحب

محظور

أميرةالحب غير معرف

أميرةالحب , تخصصى ابغى ادرس , بجامعة جامعة طيبة بس تخرجت خلاص
    • جامعة طيبة بس تخرجت خلاص
    • ابغى ادرس
    • غير معرف
    • المدينةالمنورة, المدينةالمنورة
    • غير معرف
    • Oct 2006
    المزيدl

October 6th, 2006, 04:55 AM

السلام عليكم
    اخواني ارجوكم ساعدوني لانه ليس لي خبرة في امور الفيزا الامريكية
    انا اقيم في امريكا مع زوجي واهلي في السعودية كيف ممكن لاهلي الحصول على الفيزا وماهي الطلبات التي لابد ان يجهزوها وكيف لي ان اساعدهم واحجز لهم عن طريق النت ماذا اطلب منهم من معلومات حتى يرسلوها لي على ايميلي لانهم كبار والف شكر لكم
  2. اهلا اختي

اكتبي ايميل للسفاره باسمائهم وارقام جوازاتهم وتاريخ اصدارها وانتهاءها والتاريخ الي يبون يروحون فيه لامريكا عشان يعطونهم موعد مناسب للمقابله وانهم يبون يجون سياحة لامريكا ويزورونك كل وفي الاخير رقم تلفون وجوال الوالد او شخص كبير من الي يبون يطلعون الفيز
    7 "
  3. اميرة : مثل ما قالت الاخت شهر زاد
    احجزيلهم موعد من خلال موقع السفاره بفيزا سياحيه

والطريقة موجوده في المنتدى من شرح الاخت مسافره جزاها الله الف خير

وهذا رابط الموضوع اللي فيه طريقة حجز الموعد
    http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=3264

وبالتوفيق
    7 "
  4. جزاكم الله كل الخير يارب بس ممكن اعرف كيف اكتبها لانه لغتي الانجليزية ضعيفة
    وكمان حبيت اسال عن موضوع الصور عشان يلحقوا يتصورو ايش شروطها من حيث المقاس والخلفية وبجد ادعي لكل واحد ساعدني في رمضان الكريم انه ربي يفرج همه ويعطيه سؤله يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهرزاد
    من خلال موقع السفاره الجديد اشتري اسم مستخدم ب10 دولار و خذي لهم موعد بفيزا سياحيه الموضوع سهل

طيب ياختي الكريمة شهرزاد ممكن تعطيني ايملك عشان اسويها معاكي على الماسنجر لاني بجد متوطرة وابغى اهلي يطلعو لي لاني بحاجاتهم وزوجي مو سائل فيا والله يجزيكي خير يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.